fbpx

أفضل مواقع شراء العطور الأصلية بأسعار منافسة

الشراء عبر الانترنت لا يقتصر على شراء المنتجات والالكترونيات فقط بل وفرت مواقع الويب والمتاجر الالكترونية الكثير من الاحتياجات والمتطلبات في حياتنا اليومية ومنها العطور الأصلية ومن أشهر الماركات العالمية وما يميز هذه المواقع والمتاجر هو المنافسة بالأسعار والجودة العالية وتقديم خدمات الشحن السريع، إذاً ما هي أفضل مواقع شراء العطور الأصلية العالمية؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال المميز.

وتوفر مواقع بيع العطور الأصلية العديد من العلامات التجارية العالمية والعطور الفرنسية والعطور الألمانية والعطور الرجالية والنسائية وعطور الأطفال وعطور لكلا الجنسين والعطور المخصصة بأسعار منافسة وجودة عالية مع إمكانية الشحن السريع للدول العربية.

أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية

وفر تطور التكنولوجيا الهائل الكثير من المتاجر والمواقع المفيدة التي وفرت علينا الكثير من الجهد والمال، وفي هذا المقال جمعنا لكم أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية وهي على الشكل التالي:

موقع ماكس أروما maxaroma

موقع ماكس أروما maxaroma من أشهر المواقع العالمية لشراء العطور الأصلية ومن أشهر العلامة التجارية للعطور مثل ألفريد دنهل وكارتييه وعطور دانيال جوسير وإيلي صعب آرون تيرينس هيوز وعطور الغبرة وعطور bdk ومزيج العود وكاجال للعطور في باريس وعطور ماسك ميلانو وميكاليف وعطور دي مارلي وعطور روجا والتاج الملكي وغيرها الكثير.

ويقدم موقع ماكس أروما maxaroma الكثير من الخصومات والعروض المميزة على العطور الرجالية والنسائية كما يوفر عطور تدوم طويلاً للرجال وعطور للجنسين تدوم طويلاً أيضاً وعطور مخصصة وأطقم هدايا نسائية ورجالية من العطور الأصلية كما تجدون مستحضرات العناية بالبشرة.

موقع ماكس أروما maxaroma من أشهر المواقع العالمية لشراء العطور الأصلية

موقع ماكس أروما maxaroma من أشهر المواقع العالمية لشراء العطور الأصلية

موقع AUS LIEBE ZUM DUFT

موقع AUS LIEBE ZUM DUFT أشهر مواقع العطور الفاخرة ويضم مجموعة خاصة من أفضل العطور المتخصصة ويضم العديد من أنواع العطور مثل العود وعطور الأزهار وعطور الرجال والنساء كما يوفر الموقع خصومات وعروض مميزة على كافة العطور ويوفر أيضاً إمكانية الشحن إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

موقع AUS LIEBE ZUM DUFT أشهر مواقع العطور الفاخرة

موقع AUS LIEBE ZUM DUFT أشهر مواقع العطور الفاخرة

أفضل متجر عطور إلكتروني موقع نوردستروم

يعتبر موقع نوردستروم أفضل متجر عطور إلكتروني حيث يوفر العطور الرجالية والنسائية وعطور لكلا الجنسين والكولونيا ومن أشهر الماركات العالمية ولجميع المناسبات ويمكنكم البحث عن أي عطر ضمن نطاق السعر الذي تحددونه مع إمكانية الشحن المباشر.

موقع نوردستروم أفضل متجر عطور إلكتروني

موقع نوردستروم أفضل متجر عطور إلكتروني

أفضل موقع عطور أصلية موقع فرجرنسكس fragrancex

موقع فرجرنسكس fragrancex أفضل متجر عطور عبر الإنترنت ويوفر لكم أكبر تشكيلة من العطور والكولونيا الرجالية والنسائية وبأقل الأسعار ويضم مجموعة من العطور المخفضة من أكثر من 9500 ماركة من العطور وكولونيا وغسول الجسم وما بعد الحلاقة.

وفي موقع فرجرنسكس fragrancex تجدون العطور الأصلية من علامات تجارية شهيرة مثل Calvin Klein و Dolce & Gabbana و Versace و Gucci و Elizabeth Arden وغيرها الكثير ، ويقدم الموقع خصومات تصل إلى 80%.

موقع فرجرنسكس fragrancex أفضل موقع عطور أصلية

موقع فرجرنسكس fragrancex أفضل موقع عطور أصلية

موقع عتيق الانفاس

موقع عتيق الانفاس من أشهر المواقع العربية التي توفر المباخر الفخمة والعطور الأصلية والبخور ودهن العود والمسك كما يقدم موقع عتيق الانفاس العديد من العروض والتخفيضات الكبيرة على أسعار البخور والعطور الأصلية.

موقع عتيق الانفاس للبخور وأفخم العطور الأصلية

موقع عتيق الانفاس للبخور وأفخم العطور الأصلية

من أين اشتري العطور الأصلية؟

يمكنكم شراء العطور الأصلية من موقع ماكس أروما maxaroma

كيف تعرف العطر الأصلي من التقليد ؟

يمكن التمييز بين العطر الأصلي والمقلد عن طريق العطر نفسه فالعطر الأصلي يجب أن يكون شفافا حتى لو كان ملونا كما أنه من الممكن رج العبوة ومشاهدة الفقاعات الصغيرة حتى تزول، فإن زالت على الفور فإن العطر ليس أصلي ولكن إن ظلت موجودة لمدة 10-15 ثانية فإن العطر أصلي.

كيف تعرف ان العطر قوي؟

إذا كان مكتوب على ظهر العبوة (Perfume) فهو عطر تركيزه عالياً ويدوم أكثر من 12 ساعة.
وإذا كان مكتوب على ظهر العبوة (Eau de Perfume) فهو عطر تركيزه أقل ويدوم حوالي 8 ساعات.
وإذا كان مكتوب على ظهر العبوة (Eau de Toilette) فهو عطر أقل تركيز ويدوم حوالي 4 ساعات.

اقرأ أيضاً: