لمحة عن شركة فاكير Fakir في تركيا

تأسست شركة فاكير Fakir في مدينة شتوتغارت بألمانيا في عام 1933 على يد “ويلهيلم كيرتشيرير”، وبدأت مسيرتها المهنية كواحدة من أفضل ماركات مواد التنظيف والتعقيم في العالم. وتمت تسميت الشركة من خلال أخذ أول حرفين من كلمة “Familie” والتي تعني العائلة بالألمانية، وأول ثلاث أحرف من كنية مؤسسها “Kir”.

وتُعد ماركة فاكر Fakir واحدة من الماركات المشهورة جداً في الأسواق من خلال تشكيلتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية الألمانية المتطورة. حاولت هذه الشركة جاهدةً نقل التكنولوجيا إلى بيوت الناس منذ تأسيسها. وحتى يومنا هذا تواصل شركة فاكير Fakir إضافة المزيد من الابتكارات الذكية إلى حياة الناس.

حيث قررت الشركة توسيع دائرة عملها لكي تصل إلى بلاد أكثر، فقامت شركة فاكير Fakir بالدخول إلى الأسواق التركية من خلال تأمين مجموعة شركات “ساروهان” (Saruhan) التركية لتصل إلى المستهلكين الأتراك. ودخلت الشركة الأسواق التركية من خلال المدافئ التي تعمل بالوقود وماكينات تنظيف السجاد الإلكترونية، إلّا أنها تملك الآن أكثر من 150 منتج.

تعرف على الكادر الإداري لشركة فاكير Fakir

يتمحور الكادر الإداري لشركة فاكير Fakir حول عائلة ساروهان التي قامت بشراء هذه الشركة الألمانية القديمة،

من هو المدير التنفيذي (الـ CEO) لشركة فقير Fakir؟

Sadık Saruhan

صادق ساروهان، الذي قام بشراء شركة فقير Fakir الألمانية مؤخراً هو من تولد ولاية “ريزه Rize” التركية سنة 1960، وخريج جامعة مرمرة التركية قسم التجارة والإقتصاد.

حيث كان أحد أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المستقلين بين سنوات 2006-2010، حيث يقوم صادق بإدراة الشركة بأكملها مع 4 من إخوته، فهم شراكة بجميع المنتجات ما عدا النسيج.

وفي مقابلة صحفية معه قام أحد الصحفيين بسؤاله عن سبب شراءه لشركة فقير Fakir، فأجاب قائلاً: “كنا ممثلين شركة فقير Fakir حتى سنة 2008، وفكرت بأنه علي أن أقوم بتطوير الشركة أكثر فقمت بشراء حصة كبيرة منها سنة 2010”.

بجحت الشركة بكسب ثقة المستهلك التركي في وقت قصير جداً، وتواصل الشركة تلبية احتياجات المستهلكين من خلال التكنولوجيا الألمانية مع المحافظة على نفس مستوى الجودة وتطويرها.

وتلعب إدارة الشركة مع التخطيط الإبداعي والبحث المكثف في قسم البحث والتطوير إضافةً إلى الموظفين ذوي الخبرة والدافع العالي دوراً مهماً في نجاح الشركة.

يضمن قسم البحث والتطوير تقديم مفاهيم جديدة تنعكس في تطورات تقنية للمنتجات الموجودة، كما تساهم إدارة الجودة الحازمة والنظام اللوجستي المخطط بتفاصيله والاعتمادية العالية إضافة إلى الحرص على رضى الزبون دورا مهماً في قصة نجاح الشركة حتى يومنا هذا.

منتجات شركة فاكر Fakir

تتنوع منتجات شركة فقير Fakir بين المكانس الكهربائية المخصصة للأرضيات الجافة والرطبة والتي تعمل بالبخار، والمكانس الكهربائية اللاسلكية ومنظفات البخار ومنظفات السجاد وأجهزة المطبخ وأجهزة الكوي، بالإضافة لمنتجات العناية الشخصية ومرطبات الجو ومنظفات الهواء ومجففات الجو والمراوح المدفئة ومجففات الألبسة والمراوح والغلايات.

وفعلاً منتجات شركة فقير Fakir تُعد من الأدوات ذات الجودة العالية في هذا المجال، وأسعارها مرتفعة بين منافسيها في الأسواق وباقي الشركات لكن الجودة والمتانة رائعتان.

وإليكم الموقع الرسمي لشركة فقير Fakir الذي من خلاله يمكنكم إلقاء نظرة على المنتجات والتواصل معهم للشراء ومعلومات الشحن.

تعرف على شركة أرجليك Arçelik في تركيا

تعرف على شركة بوش Bosch في تركيا

You might also like