fbpx

أشهر برنامج اتصال دولي مجاني وتسجيل المكالمات بجودة عالية

بعض الدول قامت بحظر المكالمات عبر برامج التواصل الاجتماعي مثل واتساب والماسنجر وغيرها ولذلك يضطر معظم مستخدمي الهواتف الذكية للبحث عن برامج وتطبيقات تتيح لهم إجراء مكالمات مجانية دولية أو محلية للتواصل مع الأصدقاء والأقارب في أي مكان بالعالم وفي هذا المقال اخترنا لكم أشهر برنامج اتصال دولي مجاني وتسجيل المكالمات بجودة عالية.

ويوفر لكم أشهر برنامج اتصال دولي مجاني العديد من الخدمات الرائعة ومنها تسجيل المكالمات بسرية تامة وبجودة عالية كما يتيح لكم إخفاء الرقم أثناء إجراء المكالمات المجانية ويعمل التطبيق في كل البلدان حتى المحظورة لذلك هو أشهر برنامج اتصال دولي مجاني.

ما هو أشهر برنامج اتصال دولي مجاني؟

تحتوي متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد وIOS مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في إجراء مكالمات دولية مجانية وفيما يلي نتعرف معكم على أشهر برنامج اتصال دولي مجاني وهو:

أشهر برنامج اتصال دولي مجاني هو تطبيق برايفت دايلر

يعتبر تطبيق برايفت دايلر أشهر برنامج اتصال دولي مجاني ومن أكثر التطبيقات شعبية في متاجر الهواتف الذكية ومع تطبيق برايفت دايلر أصبح بإمكانكم إجراء مكالمات محلية ودولية وإجراء اتصال دولي مجاني إلى الدول العربية مع القدرة على إخفاء رقم المتصل وتسجيل المكالمات وذلك بأفضل جودة.

ويتيح لكم تطبيق برايفت دايلر الاتصال بأي شخص دون أن يعرف من المتصل لأنه لا يظهر رقم المتصل بل يظهر رقم خاص عند الحاجة كما يوفر خدمة الرسائل القصيرة من رقم مجهول وكذلك يوفر خدمة تسجيل المكالمات وإتاحة مشاركة التسجيلات عبر خدمة البريد الالكتروني وخدمة whatsapp.

أفضل برنامج اتصال دولي هو برنامج برايفت دايلر

برنامج برايفت دايلر أفضل برنامج اتصال دولي حيث يتيح لكم إجراء مكالمات دولية مجانية أمنة ومشفرة وبجودة عالية بالإضافة إلى خدمة الرسائل القصيرة SMS وبدون أي رسوم مخفية أو اشتراك ويعمل تطبيق برايفت دايلر في كل البلدان حتى المحظورة.

ويعمل تطبيق برايفت دايلر من أي شبكة وايفاي ، 2G, 3G, 4G ويمكنكم تحويل الرصيد للعائلة والأصدقاء من دون رسوم إضافية مع إظهار التعرفة بوضوح قبل إتمام المكالمة و جميع التعريفات بسهولة من داخل التطبيق ويقدم لكم خدمة سريعة وعالية الجودة وهو أشهر برنامج الاتصال الدولي المجاني عبر الإنترنت.

تنزيل برنامج اتصال دولي مجاني تطبيق برايفت دايلر

يمكنكم تنزيل برنامج اتصال دولي مجاني برنامج برايفت دايلر من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون مجاناً وبكل سهولة من خلال الروابط التالية:

رابط تنزيل تطبيق برايفت دايلر أشهر برنامج اتصال دولي مجاني للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق برايفت دايلر أشهر برنامج اتصال دولي مجاني للايفون

تطبيق برايفت دايلر

مميزات تطبيق برايفت دايلر أفضل تطبيق اتصال دولي مجاني

من أهم مميزات تطبيق برايفت دايلر أفضل تطبيق اتصال دولي مجاني ما يلي:

  1. إجراء مكالمات دولية مجانية.
  2. إخفاء هوية المتصل.
  3. تسجيل المكالمات بجودة عالية.
  4. إخفاء رقم المتصل أثناء الاتصال.
  5. إجراء مكالمات أمنة ومشفرة.

ما هو أفضل برنامج اتصال دولي مجاني للايفون؟

أفضل برنامج اتصال دولي مجاني للايفون هو تطبيق برايفت دايلر ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:
https://apps.apple.com/sa/app/private-dialer-%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D9%81%D8%AA-%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D9%84%D8%B1/id1448652036

ما هو أشهر برنامج اتصال مجاني بدون رقم هاتف؟

يعتبر برنامج برايفت دايلر أشهر برنامج اتصال مجاني بدون رقم هاتف.

ما هو أفضل برنامج الاتصال الدولي المجاني عبر الإنترنت؟

أفضل برنامج الاتصال الدولي المجاني عبر الإنترنت هو برنامج برايفت دايلر.

ما هو أفضل برنامج اتصال دولي مجاني للاندرويد؟

أفضل برنامج اتصال دولي مجاني للاندرويد هو تطبيق برايفت دايلر وتستطيعون تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.private.dialer

اقرأ أيضاً: