fbpx

أشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو والملفات المحذوفة من الهاتف

في بعض الأحيان يتعرض مستخدمي الهواتف المحمولة إلى فقدان بعض الأمور الهامة والتي كانت محفوظة على هواتفهم وذلك بسبب عمل فورمات للجهاز أو تم حذفها عن غير قصد أو في حال تعرض بعض ملفات نظام الهاتف للتلف نتيجة فيروسات وللحفاظ على مقتنياتكم الخاصة في الجوال من صور وفيديوهات وملفات هامة اخترنا لكم أشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو والملفات المحذوفة من الهاتف.

ويوفر لكم أشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو والملفات المحذوفة الكثير من الجهد والمال كما يقوم في استرداد بياناتكم الخاصة والملفات الموسيقية من سلة المهملات في هواتفكم الخاصة مجانا وبدون روت للهاتف وبدون الحاجة للاتصال بالانترنت أيضاً.

ما هو أشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو؟

يضم متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد العديد من التطبيقات التي تساعدكم في استعادة الصور والفيديوهات والملفات والتي تم حذفها من هواتفكم وفيما يلي نتعرف معكم على أشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو والملفات المحذوفة من الهاتف وهو:

أشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو هو تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور

تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور هو أفضل أداة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المحذوفة مجاناً ومن أكثر التطبيقات شعبية في متجر جوجل بلاي حيث بلغت عمليات تنزيل التطبيق إلى أكثر من مليون عملية وبلغت نسبة تقيمه من قبل المستخدمين 4.3 وها التقييم جيد جداً.

تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور هو أفضل طريقة سريعة وفعالة لإلغاء حذف الصور من جهاز الهاتف الخاص بكم أو بطاقة SD واستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة مؤخر مجانا وبكل سهولة.

أفضل تطبيق استعادة الصور والفيديو هو تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور

تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور أفضل وأشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو والموسيقى المحذوفة من سلة المهملات في هواتفكم الخاصة بقصد أو بغير قصد وبكل سهولة.

كما يمكنكم من خلال تطبيق سلة المهملات أفضل برنامج استرجاع الصور بدون نت استرداد مختلف أنواع البيانات والملفات من سلهة المهملات لهاتفكم المحمول ويقوم التطبيق بتحرير التخزين السحابي المرن والآمن وتوفير مساحة تخزين للصور والفيديوهات والملفات المحذوفة والتي تمت استعادتها على هاتفكم.

ويساعدكم تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور في تحليل أجزاء الملفات التالفة وإصلاحها مجاناً بالإضافة إلى استعادة أنواع ملفات متعددة مثل jpg ، jpeg ، png ، bmp ، gif ، webp ، tif ، fiff ، mp4 ، 3gp ، avi ، mov، mp3 .

كما يقوم تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور بالاحتفاظ بنسخة احتياطية ولا يحتاج الهاتف لروت لتشغيل التطبيق ولا يلزم الاتصال بالإنترنت.

رابط تنزيل تطبيق استعادة الصور والفيديو تطبيق سلة المهملات

تستطيعون تنزيل تطبيق استعادة الصور والفيديو تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجاناً وبكل سهولة من خلال الرابط التالي:

رابط تنزيل تطبيق استعادة الصور والفيديو أشهر تطبيق استعادة الصور والفيديو للاندرويد

تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور

مميزات تطبيق سلة المهملات افضل برنامج استعادة الصور والفيديو للاندرويد

من أهم مميزات تطبيق سلة المهملات افضل برنامج استعادة الصور والفيديو للاندرويد ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدكم التطبيق في استعادة الصور والفيديوهات من سلة المهملات في هواتفكم المحمولة.
  3. التطبيق لا يحتاج لترويت الهاتف.
  4. يعمل التطبيق دون الاتصال بالانترنت.
  5. يقوم بعمل نسخة احتياطية لملفات الوسائط.

ما هو رابط تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو؟

رابط تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو هو:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.game.bluewhale.recycle.bin

ما هو أفضل برنامج استرجاع الصور بدون نت؟

أفضل برنامج استرجاع الصور بدون نت هو برنامج سلة المهملات: استعادة الصور

ما هو أشهر برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا؟

أشهر برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا هو برنامج سلة المهملات

ما هو افضل برنامج استعادة الصور والفيديو للاندرويد؟

افضل برنامج استعادة الصور والفيديو للاندرويد هو تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور

اقرأ أيضاً: