fbpx

أشهر تطبيق في اللياقة البدنية والعناية بالجسم 2024

يلجئ الكثير من الأشخاص إلى ممارسة الرياضة وهم في المنزل بدون الحاجة إلى بذل الكثير من الوقت والمال في النوادي والصالات الرياضية ومع تطور الهواتف الذكية وفرت متاجر الهواتف مجموعة من برامج وتطبيقات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية التي تمارسها وانت في منزلك وفي هذا المقال سوف نتعرف على أشهر تطبيق في اللياقة البدنية والعناية بالجسم.

ومن أهم ما يقدمه أشهر تطبيق في اللياقة البدنية أنه يساعدكم في الحصول على جسم متناسق واتباع نظام غذائي صحي والمحافظة على وزن مثالي كما يضم مجموعة من التمارين الرياضية التي تساعدك على بناء عضلات الجسم وتحسين قدرات الأوعية الدموية وحرق السعرات الحرارية.

تطبيق 8 فيت 8fit أشهر تطبيق في اللياقة البدنية والعناية بالجسم

تطبيق 8 فيت 8fit

تطبيق 8 فيت 8fit هو مدربكم الشخصي على هواتفكم المحمولة حيث بلغت عمليات تحميل تطبيق 8 فيت إلى أكثر من 10 ملايين وحصل على تقييم 5 نجوم من قبل آلاف المستخدمين وتطبيق 8fit متاح بعدة لغات منها باللغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والبرتغالية والإيطالية ويمكنكم ترجمة محتوى التطبيق من خلال مترجم جوجل بكل سهولة.

ويعتبر تطبيق 8 فيت أشهر تطبيق اللياقة البدنية واكثرها شعبية حيث يتيح لكم الحصول على خطط للتمارين الرياضية وخطط لوضع نظام غذائي صحي لمساعدتكم في الوصول إلى أهدافكم الصحية وهو أفضل أداة لتغيير نمط الحياة وخسارة الوزن الزائد والمحافظة على صحة جيدة وزيادة الثقة بالنفس.

حدد هدفك بكل سهولة إن كان إنقاص الوزن أو الحصول على لياقة أو اكتساب كتلة العضلات أو الحصول على جسم متناسق ثم قم بقياس مستوى لياقتك وسجل تفضيلاتك الغذائية وخطط الوجبات الخاصة بك على الفور واتبع التوصيات اليومية لتحقيق هدفك وتستغرق تمارين تطبيق 8fit من 15 إلى 20 دقيقة ويمكنكم إجراؤها في المنزل بدون أي معدات خاصة.

لما ذا تطبيق 8 فيت أشهر تطبيق في اللياقة البدنية؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل تطبيق 8fit أشهر تطبيق في اللياقة البدنية. تشمل هذه الأسباب ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. تطبيق 8 فيت يساعدك في تطوير نظامك الغذائي و تطوير تدريباتك، وينصحكم بالوجبات التي يجب عليكم اكلها والوجبات التي يجب عليك تجنبها، ويقدم لكم وصفات صحية مع تفاصيل واضحة و لائحة المشتريات التي يجب عليك شرائها.
  3. يقدم لك اكثر من 400 وصفة غذائية صحية، ويساعدك بحساب السعرات الحرارية اليومية من الغذاء.
  4. التطبيق يساعدك على جعل التمارين الرياضية روتين يومي، مع اكثر من 350 نوع من التدريبات، ويحسب لك الأوقات اللازمة للتدريب بحسب طبيعة الجسم.
  5. محفز يومي للتدريب وممارسة الرياضة.
  6. يحسب لك عدد خطواتك لليوم.
  7. يوفر لكم فيديوهات توضيحية للتدريبات.
  8. تدريبات لتحدي قدرة التحمل الخاصة بك و تطويرها.

روابط تنزيل برنامج الصحة واللياقة البدنية تطبيق 8 فيت

يمكنكم تحميل تطبيق 8 فيت بكل سهولة من خلال متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و IOS عبر الروابط المجانية التالية:

رابط تحميل تطبيق 8 فيت أشهر تطبيق نظام غذائي مجاني لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق 8 فيت أشهر تطبيق نظام غذائي مجاني لهواتف ايفون

تطبيق 8 فيت أشهر تطبيق في اللياقة البدنية

كيفية استخدام تطبيق 8 فيت 8fit

لاستخدام تطبيق 8fit أشهر تطبيق في اللياقة البدنية، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل التطبيق وإنشاء حساب. يمكنك العثور على تطبيق 8fit في متجر Google Play أو App Store.
  • بمجرد تنزيل التطبيق، انقر فوق “إنشاء حساب” واتبع التعليمات.
  • سيُطلب منك إدخال بعض المعلومات الأساسية، مثل العمر والجنس ومستوى اللياقة وأهداف اللياقة، سيستخدم التطبيق هذه المعلومات لإنشاء خطة تدريب وتغذية مخصصة للمستخدم.
  • ابدأ خطة التدريب والتغذية الخاصة بك، بمجرد إنشاء حسابك، ستتلقى إشعار يطلب منك بدء خطتك التدريبية والتغذية، انقر فوق “ابدأ الآن” وابدأ رحلتك نحو اللياقة البدنية.
  • اتبع التعليمات: ستتلقى إشعارات يومية ببرنامج التدريب والتغذية الخاص بك، اتبع التعليمات وابدأ في ممارسة التمارين وتناول الأطعمة الصحية.
  • تتبع تقدمك: يوفر تطبيق 8fit مجموعة متنوعة من أدوات تتبع التقدم لمساعدتك على البقاء على المسار الصحيح، يمكنك تتبع السعرات الحرارية المحروقة والوزن ومؤشر كتلة الجسم (BMI) وغيرها من المقاييس.
  • تخصيص خطتك: يمكنك تخصيص خطتك التدريبية والتغذية وفقًا لاحتياجاتك وأهدافك، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في زيادة كثافة التدريب، فيمكنك زيادة عدد التمارين أو الوزن الذي تستخدمه. إذا كنت ترغب في خفض السعرات الحرارية، فيمكنك تقليل حجم حصصك.

ما هو أفضل برنامج للرياضة اليومية مجانًا؟

أفضل برنامج للرياضة اليومية مجانًا هو تطبيق 8 فيت

ما هو أشهر تطبيق في اللياقة البدنية؟

أشهر تطبيق في اللياقة البدنية هو تطبيق 8 فيت ويمكنكم الاطلاع على كل ما يخص التطبيق في المقال أعلاه.

ما هو أفضل برنامج اللياقة البدنية للرجال؟

أفضل برنامج اللياقة البدنية للرجال هو تطبيق 8 فيت 8fit

ما هو أفضل تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل؟

أفضل تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل تطبيق 8 فيت 8fit حيث يتيح لكم الحصول على خطط للتمارين الرياضية وخطط لوضع نظام غذائي صحي لمساعدتكم في الوصول إلى أهدافكم الصحية وهو أفضل أداة لتغيير نمط الحياة وخسارة الوزن الزائد والمحافظة على صحة جيدة وزيادة الثقة بالنفس

ما هو أفضل برنامج نظام غذائي صحي؟

تطبيق 8 فيت 8fit يوفر لكم أفضل برنامج نظام غذائي صحي بشكل مجاني وسهل.

ما هو أفضل تطبيق اللياقة البدنية للسيدات؟

أفضل تطبيق اللياقة البدنية للسيدات هو تطبيق 8 فيت 8fit

هل تطبيق 8fit فعال؟

نعم، يمكن أن يكون تطبيق 8fit فعال في مساعدة المستخدمين على تحقيق أهداف لياقتهم البدنية. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن النتائج تختلف من شخص لآخر.

هل تطبيق 8fit مجاني؟

يتوفر تطبيق 8fit مجانًا للتنزيل، ولكن يتوفر اشتراك متميز يوفر وصولاً إلى ميزات إضافية.

اقرأ أيضاً: