fbpx

أشهر موقع للحصول على برامج مجانية وبدائل للمواقع المدفوعة

يبحث العديد من الأشخاص على مواقع تساعدهم في إيجاد بدائل عن البرامج والتطبيقات والمواقع المدفوعة وهذا الأمر لم يعد بالأمر الصعب فبعد التطور الكبير في التكنولوجيا أصبح هناك الكثير من مواقع الويب التي تقدم خدمات مجانية ومميزة وفي هذا المقال اخترنا لكم أشهر موقع للحصول على برامج مجانية وبدائل للمواقع المدفوعة.

ويساعدكم أشهر موقع للحصول على برامج مجانية في إيجاد بدائل عن التطبيقات والبرامج المدفوعة مثل مايكروسوفت وتطبيقات التصميم والفوتوشوب والتطبيقات الأكثر شعبية عند المستخدمين بالإضافة إلى أنه يوفر لكم مواقع مجانية بديلة عن المواقع المدفوعة مثل نتفلكس ويوتيوب وغيرها الكثير من الخدمات المجانية الرائعة.

ما هو أشهر موقع للحصول على برامج مجانية؟

يوجد العديد من المواقع التي تتيح لكم إمكانية الحصول على بدائل مجانية عن البرامج والتطبيقات والمواقع المدفوعة وفي ما يلي نتعرف معكم على أشهر موقع للحصول على برامج مجانية وبدائل للمواقع المدفوعة وهو:

أشهر موقع للحصول على برامج مجانية هو موقع الترناتيف تو AlternativeTo

موقع الترناتيف تو AlternativeTo هو أفضل موقع مجاني يساعدكم في العثور على بدائل للبرامج والتطبيقات والمواقع المدفوعة كما يساعدكم في الوصول إلى العديد من الخيارات البديلة والمجانية عن البرامج والتطبيقات المدفوعة والتي تحتاجها في عملك أو في مختلف مجالات الحياة اليومية ولكن لا تستطيع أن تتحمل تكاليف شرائها.

ويوفر لكم موقع الترناتيف تو AlternativeTo العديد من التطبيقات البديلة المجانية عبر الانترنت مثل تطبيقات المراسلة وتطبيقات التخزين السحابي و تطبيقات حفظ بياناتكم الشخصية وغيرها الكثير من التطبيقات المجانية والبديلة عن التطبيقات المدفوعة في متاجر الهواتف الذكية.

أفضل موقع للحصول على برامج ويندوز مجاناً هو موقع الترناتيف تو

يعتبر موقع الترناتيف تو أفضل موقع للحصول على برامج ويندوز مجاناً حيث تجدون الكثير من البدائل المجانية عن برامج ويندوز المدفوعة مثل برامج التصفح وبرامج تشغيل الوسائط وبرامج تحرير الصور والمراسلة وبرامج انتي فايروس وغيرها الكثير من البدائل المجانية.

كما يمكنكم من خلال موقع الترناتيف تو العثور على بدائل لبرامج التصميم والفوتوشوب مثل برامج أدوبي فوتوشوب وأدوبي بريمير برو و أدوبي أكروبات DC وأدوبي إلستريتور وبرنامج كانفا بالإضافة إلى مايكروسوفت أوفيس إكسل ومايكروسوفت وورد وأوتوديسك أوتوكاد وغيرها الكثير.

أشهر موقع للحصول على برامج مجانية هو موقع الترناتيف تو AlternativeTo

أفضل موقع للحصول على تطبيقات أيفون مجانا هو موقع الترناتيف تو

موقع الترناتيف تو AlternativeTo يساعدكم في العثور على بدائل مجانية لتطبيقات وبرامج وألعاب هواتف الأيفون مثل محركات البحث وبرامج المزامنة السحابية وبرامج وتطبيقات خالية من الإعلانات وتطبيقات الحفاظ على الخصوصية والبيانات وغيرها الكثير من البدائل المجانية والمميزة لتطبيقات أيفون.

ويمكنكم العثور على برامج مجانية وبديلة عن تطبيقات النسخ الاحتياطي والمزامنة بالإضافة أنه بإمكانكم الحصول على بدائل للتطبيقات التي تم إيقافها.

أفضل موقع لمشاهدة الفيديو والأفلام مجانا هو برامج تنزيل الفيديو

يمكنكم من خلال موقع الترناتيف تو العثور على مواقع بديلة لمتابعة الأفلام مجانا ومتابعة كافة مقاطع الفيديو المدفوعة كما يساعدكم في إيجاد مواقع بديلة عن موقع نتفلكس ويوتيوب وتطبيقات بث الفيديو وبرامج تنزيل الفيديو وأدوات مشاركة الفيديو ومشغلات الوسائط.

بالإضافة إلى أن برامج تنزيل الفيديو يوفر لكم بدائل مجانية لتطبيقات مسجلات الشاشة وخدمات البث التلفزيوني وخدمات بث الأفلام أدوات اكتشاف الأفلام وأدوات إصلاح الفيديو وبرامج تحميل حلقات المسلسلات وغيرها الكثير من البرامج المجانية المميزة والبديلة عن البرامج والتطبيقات المدفوعة.

رابط أفضل موقع للحصول على برامج مجانية موقع الترناتيف تو AlternativeTo

يمكنكم زيارة موقع الترناتيف تو AlternativeTo والعثور على البدائل المجانية للبرامج والتطبيقات والمواقع التي ترغبون بالحصول عليها مجاناً من خلال الرابط التالي:

رابط موقع الترناتيف تو AlternativeTo أفضل موقع للحصول على برامج مجانية

موقع الترناتيف تو AlternativeTo

ما هو أفضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا؟

أفضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا هو موقع الترناتيف تو

ما هو أشهر موقع لتحميل البرامج للكمبيوتر؟

أشهر موقع لتحميل البرامج للكمبيوتر هو موقع الترناتيف تو AlternativeTo

ما هو أشهر موقع للحصول على برامج مجانية؟

موقع الترناتيف تو AlternativeTo هو أشهر موقع للحصول على برامج مجانية يساعدكم في العثور على بدائل أفضل للبرامج والتطبيقات والمواقع المدفوعة.

ما هو رابط أفضل موقع للحصول على برامج مجانية؟

رابط موقع الترناتيف تو AlternativeTo أفضل موقع للحصول على برامج مجانية :
https://alternativeto.net/

اقرأ أيضاً: