fbpx

أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية Netflix 2024

جديد الأفلام الرومنسية على نتفلكس 2023

إذا كنت من محبي الأفلام الرومانسية، فإن نيتفليكس ستكون دائمًا وجهة مثالية للعثور على قصص حب مثيرة ومؤثرة.، وسنلقي اليوم نظرة على مجموعة مختارة من أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية Netflix 2023، وما عليك سوى الجلوس مرتاحًا واستعد لرحلة عاطفية عبر شاشتك.

قائمة أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية 2024

قدمت نتفلكس Netflix مجموعة متنوعة من الأفلام الرومانسية في عام 2024 ، بما في ذلك أفلام من مختلف البلدان والثقافات، إليك بعض من أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية والتي نالت استحسان النقاد والجماهير:

  1. فيلم The Vow of Love.
  2. فيلم Through My Window.
  3. فيلم Love at First Sight.
  4. فيلم Happiness for Beginners
  5. فيلم A Tourist’s Guide to Love.
  6. فيلم Rich in Love 2.
  7. فيلم Here Love Lies.
  8. فيلم Faraway.
  9. فيلم Your Place or Mine.
  10. فيلم The Perfect Find.

إليك بعض أفضل أفلام Netflix الرومانسية الجديدة في عام 2024:

  • The Love Hypothesis : في هذا الفيلم المقتبس من الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم ، تتظاهر طالبة دكتوراه بعلاقة مع أستاذها المحبوب.
  • The Wedding Veil: ثلاث صديقات يملكن نفس الفستان في حفل زفاف مختلف، عندما يجتمعون مرة أخرى في حفل زفاف آخر ، يتعلمون أن الفستان قد يحتوي على تعويذة قد تغير حياتهم.
  • The Summer I Turned Pretty: تعود فتاة مراهقة إلى بلدتها الساحلية كل صيف لتقضي الوقت مع صديقها المقرب وعائلته، عندما يلتقي بشقيقه الأكبر ، تشعر بمشاعر رومانسية تجاهه.

تقييم قائمة أفضل أفلام نتفلكس حب

بالطبع لا يوجد فيلم يناسب الجميع، بعض الناس قد يفضلون أفلامًا رومانسية أكثر تقليدية، بينما قد يفضل البعض الآخر أفلامًا أكثر جرأة أو تعقيد، ومع ذلك أعتقد أن قائمة أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية، توفر مجموعة جيدة من الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن فيلم رومانسي للاستمتاع به.

وفيما يلي نستعرض معك تقييم مقتضب عن أفضل أفلام نتفلكس حب ورومانسية على منصة Netflix:

1- فيلم The Vow of Love

فيلم The Vow of Love هو فيلم رومانسي أمريكي من إخراج مايكل سوسي وتأليف آبي كون ومارك سيلفرشتاين وجيسون كاتيمز، يعتمد بشكل فضفاض على القصة الحقيقية لكيم وكريكيت كاربنتر، اللذين كتبا كتاب عن زواجهما، والمعروف أيضا باسم النذر.

الفيلم من بطولة راشيل ماك آدامز وتشانينج تاتوم في دور بيج وليو كولينز، وهما زوجان شابان يقعان في حب عميق، وبعد حادث سيارة تعاني بيج من إصابة في الدماغ وتفقد كل ذاكرة علاقتها مع ليو والسنوات الخمس الماضية من حياتها.

بمساعدة معالج يبدأ ليو في إعادة إنشاء اللحظات التي شكلت علاقتهما الرومانسية على أمل إحياء العاطفة التي شعرت بها بيج ذات مرة تجاهه، وفي النهاية يؤتي حب ليو ومثابرته ثماره، وتبدأ بيج ببطء في تذكر قصة حبهما، ويتم لم شمل الاثنين في النهاية.

نذر الحب هو قصة مؤثرة عن قوة الحب ومرونة الروح البشرية، إنه تذكير بأنه حتى عندما تبدو الأمور ميؤوسا منها، هناك دائما أمل في فرصة ثانية.

2- فيلم Through My Window

فيلم Through My Window (عبر نافذتي) فيلم رومانسي إسباني من إنتاج Netflix، الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة Ariana Godoy.

تدور أحداث الفيلم حول Raquel، وهي فتاة شابة مغرمة بجارها Ares، الذي تراه من نافذتها كل يو،. تقرر Raquel أن تجعل Ares يقع في حبها، على الرغم من أن عائلته تعارض ذلك بشدة.

يواجه Raquel العديد من التحديات في طريقها إلى تحقيق هدفها، لكن في النهاية تتمكن من الفوز بقلب Ares.

حقق فيلم Through My Window نجاح كبير على Netflix، وحصل على إشادة من بعض النقاد لتصويره الرومانسي الصادق والتمثيل الجيد.

Through My Window أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية

3- فيلم Love at First Sight

فيلم Love at First Sight هو فيلم رومانسي أمريكي من إخراج فانيسا كاسويل وكتابة كاتي لوفوي، استنادًا إلى رواية الاحتمال الإحصائي لحب من النظرة الأولى” للكاتبة جينيفر إيه سميث، من بطولة هايلي لو ريتشاردسون، بن هاردي، ديكستر فليتشر، روب ديلاني، سالي فيليبس وجاميلا جاميل.

تدور أحداث الفيلم حول هادل وأوليفر، وهما غريبان يلتقيان على متن رحلة طيران إلى لندن، ويقع فيهما الحب من النظرة الأولى، ومع ذلك يتم فصلهما عن بعضهما البعض في مطار هيثرو، ويبدو أن لم الشمل أمر مستحيل. ولكن قد يكون للقدر طريقة لتغيير الموازين.

الفيلم محبوب من قبل الكثير من الناس بسبب قصته الرومانسية الجميلة، وكيمياء الممثلين والتوجيه اللطيف، كما أنه يتعامل مع موضوع حب من النظرة الأولى، وهو موضوع يجذب الكثير من الناس.

فيلم Love at First Sight أفضل أفلام نتفلكس حب

4- فيلم Happiness for Beginners

فيلم Happiness for Beginners رومانسي أمريكي من إخراج فيكي وايت وبطولة إيلي كيمبر ولوك غرايمز، وهو مبني على رواية 2015 التي تحمل نفس الاسم من تأليف مركز كاثرين.

يحكي الفيلم قصة هيلين وهي معلمة مطلقة حديثاً تنضم إلى مجموعة من الغرباء في دورة للبقاء على قيد الحياة على أمل تعلم كيفية العيش والحب مرة أخرى، على طول الطريق وعرة تلتقي بجيك ويتحداها للخروج من منطقة الراحة الخاصة بها واحتضان مغامرة الحياة.

السعادة للمبتدئين تم إصداره على Netflix في 27 يوليو 2023، وقد تلقى مراجعات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بقصته الدافئة وأدائه القوي وتصويره السينمائي الجميل.

تم الإشادة بالفيلم لتصويره الواقعي للطلاق وتحديات البدء من جديد، كما تمت الإشادة برسالته الإيجابية حول اكتشاف الذات وأهمية العثور على السعادة في الحياة.

السعادة للمبتدئين هو فيلم يشعرك بالرضا ومن المؤكد أنه سيتردد صداه مع الجماهير من جميع الأعمار، إنه تذكير بأنه لم يفت الأوان بعد للبدء من جديد وأن السعادة ممكنة للجميع.

الفيلم الرومانسي Happiness for Beginners

5- فيلم A Tourist’s Guide to Love

فيلم A Tourist’s Guide to Love هو فيلم رومانسي رائع، من إخراج ستيفن كي سوتشيدا وكتابة ايرينه تران دونوهو، الفيلم من بطولة راشل لي كوك، سكوت لي، ميسي بييل، بن فلدمن، نوندوميسو تمبه، واندرو بارت فلدمن.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة أمريكية تعمل في مجال السياحة، تسافر إلى فيتنام في مهمة سرية للتحقيق في صناعة السياحة في البلاد، هناك تلتقي بدليل سياحي فيتنامي يفتح لها آفاق جديدة للحياة والحب، ويساعدها على إعادة اكتشاف نفسها.

تم عرض الفيلم على منصة Netflix وتلقى آراء متباينة من النقاد، حيث أشاد البعض بالفيلم لتصويره الرائع لفيتنام والكيمياء القوية بين أبطاله بينما انتقد البعض الآخر الفيلم لكونه تقليدي للغاية ويفتقر إلى روح الدعابة.

الفيلم الرومنسي A Tourist’s Guide to Love

6- فيلم Rich in Love 2

فيلم Rich in Love 2 هو فيلم رومانسي برازيلي من إخراج برونو جاروتي على Netflix وه من بطولة جيوفانا لانسيلوتي ودانيلو ميسكيتا في دور باولا وتيتو، وهما زوجان يقعان في الحب على الرغم من خلفياتهما المختلفة.

في Rich in Love 2 تغادر باولا ريو دي جانيرو لاستئناف عملها كطبيبة متطوعة في غابات الأمازون المطيرة، وتيتو الذي أصبح الآن موسيقي ناجح، قرر باندفاع أن يتبعها، وبمجرد وصولهما إلى الأمازون، يجد تيتو وباولا نفسيهما يتكيفان مع حياتهما الجديدة وتحديات علاقتهما الجديدة.

تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد، الذين أشادوا بقصته الدافئة وأدائه القوي وتصويره السينمائي الجميل، حقق فيلم Rich in Love 2 أيضا نجاح كبير لدى الجمهور، حيث أصبح أحد أكثر الأفلام مشاهدة على Netflix Brazil في الأسبوع الأول من إطلاقه.

فيلم Rich in Love 2 أفضل أفلام نتفلكس حب

7- الفيلم الرومنسي Here Love Lies

فيلم Here Love Lies هو فيلم رومانسي تشويقي، من إخراج توب أوشين وكتابة توب أوشين وجيمس أيودو. الفيلم من بطولة توبه أوشين، سام ديدي، ونونا تشيكو.

تدور أحداث الفيلم حول أماندا، وهي امرأة مطلقة وأم لطفلة تلتقي بميكائيل وهو رجل أمريكي في رحلة إلى نيجيريا، ويتبادل الاثنان الحب عبر الإنترنت، ويقرران مقابلة بعضهما البعض في مدينة نيويورك.

عند وصول أماندا إلى نيويورك، تكتشف أن ميكائيل ليس كما كانت تتوقعه. إنه رجل غامض ومليء بالمفاجآت. ومع ذلك، فإنها تقع في حبه أكثر فأكثر.

في النهاية تكشف أماندا عن سرها لميكائيل إنها حامل منه لكنها لم تخبر أحد عن ذلك، ويواجه الاثنان العديد من التحديات لكن حبهما يقودهما في النهاية إلى السعادة.

تلقى فيلم Here Love Lies آراء متباينة من النقاد حيث أشاد البعض بالفيلم لتصويره الرومانسي للحب، والأداء القوي لتوبا أوشين، بينما انتقد البعض الآخر الفيلم لكونه غير موثوق به، ويفتقر إلى الإثارة.

الفيلم الرومنسي Here Love Lies

8- فيلم الرومانسية Faraway

فيلم Faraway هو فيلم رومانسي رائع من إخراج فانيسا جوب وبطولة نعومي كراوس وفلاديمير زلاتيتش، يروي الفيلم قصة زينب وهي امرأة تشعر بالإحباط من حياتها وتهرب إلى جزيرة في كرواتيا، حيث اشترت والدتها الراحلة منزل هناك.

تأمل زينب أن تجد السلام والراحة في الجزيرة، لكنها تفاجأ بوجود رجل غريب يقيم في المنزل، والرجل هو يوسيب وهو رجل جزيرة بسيط وتقليدي، يشعر يوسيب بالفضول تجاه زينب، ويحاول مساعدتها على التأقلم مع الحياة في الجزيرة.

فيلم Faraway هو فيلم رومانسي كوميدي لطيف وممتع. يتميز الفيلم بتصويره الخلاب للجزيرة الكرواتية، والكيمياء القوية بين الممثلين الرئيسيين.

فيلم الرومانسية Faraway

9- فيلم Your Place or Mine

فيلم Your Place or Mine هو فيلم رومانسي أمريكي، من إخراج Aline Brosh McKenna وبطولة Reese Witherspoon وAshton Kutcher، يروي الفيلم قصة Debbie وPeter، وهما أفضل أصدقاء منذ 20 عام، يقرران أن يتبادلا منازلهما لمدة أسبوع.

فيلم Your Place or Mine هو فيلم رومانسي لطيف وممتع، ويتميز الفيلم بقصة رومانسية جميلة، والكيمياء القوية بين الممثلين الرئيسيين.

فيلم Your Place or Mine أفضل أفلام نتفلكس حب

10- فيلم The Perfect Find

فيلم The Perfect Find هو فيلم رومانسي رائع من إخراج Numa Perrier وبطولة Gabrielle Union وKeith Powers. يروي الفيلم قصة Jenna، وهي امرأة تبلغ من العمر 40 عام تبحث عن الحب الحقيقي، بعد أن تُطرد من وظيفتها وتقرر Jenna إعادة تقييم حياتها.

في يوم من الأيام، تلتقي Jenna بـ Noah، وهو رجل وسيم أصغر منها بسنوات، Noah ينجذب إلى Jenna على الفور، ويطلب منها الخروج في موعد. Jenna مترددة في البداية، لكنها تقبل في النهاية.

فيلم The Perfect Find هو فيلم رومانسي لطيف وممتع، ويتميز الفيلم بقصة رومانسية جميلة، والكيمياء القوية بين الممثلين الرئيسيين.

فيلم The Perfect Find

خاتمة:

هذه قائمة بعض من أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية Netflix 2024 وتتميز هذه الأفلام بقصة رومانسية جميلة، وكيمياء قوية بين الممثلين الرئيسيين، وتصوير جميل للأماكن والشخصيات وهي أفلام مناسبة لجميع الأذواق، وستجد دائمًا قصص حب مثيرة ومؤثرة لتستمتع بها في عالم السينما والترفيه عبر نيتفليكس.

ما هي معايير اختيار أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية؟

عند اختيار أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية، نأخذ في الاعتبار العوامل التالية:
القصة: يجب أن تكون القصة رومانسية وممتعة ومثيرة للاهتمام.
الأداء: يجب أن يكون أداء الممثلين الرئيسيين قويًا وواقعيًا.
الإخراج: يجب أن يكون الإخراج جذابًا وذو جودة عالية.
التقييمات: يجب أن تحظى الأفلام بتقييمات عالية من النقاد والجمهور.

ما هي الأنواع الأكثر شيوعًا للأفلام الرومانسية على نتفلكس؟

تتضمن الأنواع الأكثر شيوعًا للأفلام الرومانسية على نتفلكس ما يلي:
الرومانسية الكوميدية.
الرومانسية الدرامية.
الرومانسية الخيالية.
الرومانسية التاريخية.

مواضيع ذات صلة: