fbpx

أفضل 4 تطبيقات في تعلم اللغة التركية

تحتوي تطبيقات تعلم اللغة التركية على العديد من المميزات والفوائد التي اهلتها لتكون خيار مثالي للعديد من الطلاب نظراً لما تحتويه علي قاعدة بيانات تتضمن الآلاف من الكلمات والجمل من خلال وسائل سمعية وبصرية بالإضافة إلى الصور التي توضح المعلومات وتساعد على الحفظ.

ما هي أفضل التطبيقات في تعلم اللغة التركية؟

تعلم اللغة التركية من خلال تطبيق موندلي Mondly

طُور تطبيق موندلي (Mondly) على مدار سنوات من العمل الجاد في مجال تعلم اللغات ليساعد الملايين حول العالم على تعلم اللغة التركية بفاعلية من خلال الدروس اليومية المجانية التي تتبع تقنيات التعلّم السريع ذات الطرائق الممتعة.

ويعتمد التطبيق على 4 مبادئ تعليمية في غاية القوة تبدأ باستكشاف اللغة من خلال العبارات والتراكيب الشائعة كثيرة الاستخدام بدلا من الكلمات الفردية، إذ يتمركز الدور الجوهري للعبارات الشائعة في تعزيز المفردات والقواعد اللغوية والنطق بسرعة من خلال تكوين الجمل وتعلم نطق العبارات التركية والمشاركة في المحادثات.

رابط تحميل تطبيق موندلي Mondly لهواتف الأندرويد

تطبيق موندلي Mondly لهواتف الأندرويد

رابط تحميل تطبيق موندلي Mondly لهواتف ايفون

تطبيق موندلي Mondly لهواتف ايفون

تعلم اللغة التركية مجانا مع شهادة بمساعدة تطبيق برافولول bravolol

يستهدف تطبيق “برافولول” (bravolol) تعلم اللغة التركية من خلال تعزيز مهارات التحدث والاستماع ويحتوي التطبيق على مجموعة ضخمة من الكلمات والجمل والعبارات والتراكيب التركية الشائعة كثيرة الاستخدام في سياق الحياة اليومية.

بداية من الأرقام وعبارات الترحيب والجمل التي يحتاجها المسافرون في الحالات الطارئة وليس انتهاء بالكلمات والعبارات المرتبطة بالطعام والتسوق وغيرها مع النطق الصحيح بلهجة سليمة لكل منها.

يوفر التطبيق إمكانية الاستماع إلى الجمل والعبارات المختلفة والتدرب على النطق الصحيح ثم تسجيل النطق الخاص بك ومقارنته مع النطق السليم وبالتالي تحسين مهارات التحدث الخاصة بك.

ويتميز التطبيق بإمكانية استخدامه دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت مما يمكنك من استكمال عملية التعلّم في أي وقت وأي مكان دون أي قيود.

رابط تحميل تطبيق برافولول bravolol لهواتف الأندرويد

تطبيق برافولول bravolol لهواتف الأندرويد

رابط تحميل تطبيق برافول bravolol لهواتف ايفون

تطبيق برافول bravolol لهواتف ايفون

تعلم اللغة التركية بدون معلم بواسطة تطبيق فن إيزي ليرن fun easy learn

يمثل تطبيق فن إيزي ليرن fun easy learn طريقة جديدة سهلة وممتعة لتعلّم اللغة التركية، إذ يمزج بين التعلّم الفعال وبين المتعة المكتسبة من خلال الألعاب.

ويحتوي التطبيق على 6 آلاف كلمة من أكثر كلمات اللغة التركية شيوعاً واستخداماً مع الصور التوضيحية والنطق الصحيح لهذه الكلمات بواسطة الناطقين الأصليين للغة.

وتغطي المفردات 15 موضوع رئيسي مقسم إلى 140 موضوع فرعي، يوفر التطبيق ترجمة هذه المفردات إلى أكثر من 50 لغة من بينها: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية والصينية والإندونيسية والإيطالية واليابانية وغيرها.

رابط تحميل تطبيق فن إيزي ليرن fun easy learn لهواتف الأندرويد

رابط تحميل تطبيق فن إيزي ليرن fun easy learn لهواتف ايفون

تطبيق فن إيزي ليرن fun easy learn

أشهر برنامج تعلم اللغة التركية تطبيق بابل Babbel

يقدم تطبيق بابل (Babbel) مجموعة مميزة من دروس ودورات اللغة التركية التي تهدف إلى تعلم اللغة التركية لكل من المبتدئين وأصحاب المستويات المتقدمة على حدٍّ سواء عبر التركيز على جوانب اللغة الأساسية مثل النطق والاستماع والقراءة والكتابة.

ويحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الدورات التفاعلية والدروس المميزة التي أُنشئت وصُممت خصيصاً من قِبل نخبة من خبراء اللغة التركية وخبراء التعلّم الذاتي.

ويضم التطبيق مجموعة ضخمة من الكلمات والعبارات المفيدة كما يوفر إمكانية التدريب الجيد على النطق وتسجيل نطقك للغة التركية وتعرّف مدى سلامة النطق اللغوي من خلال تقنية التعرف على الصوت.

ويتيح التطبيق إمكانية تخزين المفردات الجديدة في مدير المراجعة مما يعمل على تحسين المفردات الخاصة بك على المدى الطويل.

رابط تحميل تطبيق بابل Babbel لهواتف الأندرويد

تطبيق بابل Babbel لهواتف أندرويد

رابط تحميل تطبيق بابل Babbel لهواتف ايفون

تطبيق بابل (Babbel) لهواتف ايفون

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغة التركية من الصفر إلى الاحتراف؟

تطبيق موندلي (Mondly) على مدار سنوات من العمل الجاد في مجال تعلم اللغات ليساعد الملايين حول العالم على تعلم اللغة التركية بفاعلية من خلال الدروس اليومية المجانية التي تتبع تقنيات التعلّم السريع ذات الطرائق الممتعة.

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغة التركية للمبتدئين؟

تطبيق فن إيزي ليرن fun easy learn طريقة جديدة سهلة وممتعة لتعلّم اللغة التركية، إذ يمزج بين التعلّم الفعال وبين المتعة المكتسبة من خلال الألعاب.

ما هي أفضل التطبيقات في تعلم اللغة التركية؟

تطبيق موندلي (Mondly)
تطبيق برافولول (bravolol)
تطبيق بابل (Babbel)
تطبيق فن إيزي ليرن fun easy learn

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغة التركية بالصوت؟

أفضل برنامج تعلم اللغة التركية بالصوت هو تطبيق بابل (Babbel)

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغة التركية مجانا مع شهادة؟

أفضل برنامج تعلم اللغة التركية مجانا مع شهادة هو تطبيق موندلي (Mondly)

إقرأ أيضاً: