fbpx

5 من أفضل تطبيقات أخبار الطقس ومتابعة الأحوال الجوية

يحتاج الكثير من الناس إلى معرفة أخبار الطقس والأحوال الجوية وذلك لعدة أسباب منها السفر أو التنقل أو للخروج في نزهة ولكثير من الأمور الأخرى ولهذا الأمر أخترنا لكم أفضل تطبيقات أخبار الطقس ومتابعة الأحوال الجوية بواسطة هواتفكم الشخصية وبكل سهولة.

وتتميز هذه التطبيقات بدقة عالية في بيانات أحوال الطقس وتتيح لكم الاطلاع على المتغيرات التي ممكن أن تطرأ على الأحوال الجوية بكل لحظة دون أن تتأثر خططكم سلباً بالعوامل المناخية.

ما هي أفضل تطبيقات أخبار الطقس؟

تضم متاجر الهواتف الذكية لنظامي أندرويد و IOS مجموعة من برامج وتطبيقات أخبار الطقس ومعرفة الأحوال الجوية وفيما يلي نستعرض معكم أفضل تطبيقات أخبار الطقس وهي كما يلي:

تطبيق الطقس المباشر (برنامج الطقس العالمي)

يساعدكم تطبيق الطقس المباشر معرفة أحوال الطقس العالمية في أكثر من 199 دولة و 200000 مدينة حول العالم بواسطة تكنولوجيا فريدة وبيانات ضخمة للطقس بالإضافة لتوقعات عن الأحوال الجوية لأخر 40 يوم، وما يميز تطبيق الطقس المباشر أنه يطلعك على كافة تنبيهات وتوقعات الطقس في أي مكان تتواجد فيه,.

رابط تحميل تطبيق الطقس المباشر لهواتف الاندرويد

تطبيق الطقس المباشر

تطبيق الطقس دقيقة YoWindow (تحميل الطقس المباشر مجانا)

تطبيق الطقس دقيقة YoWindow أحد أشهر تطبيقات أخبار الطقس حيث يعكس لكم صورة الطقس بشكل فعلي على هواتفكم المحمولة فإذا كانت تمطر في الخارج فينعكس ذلك داخل التطبيق ويعطيكم صور للمطر بالإضافة إلى معلومات دقيقة عن الأحوال الجوية لحظة بلحظة.

رابط تحميل تطبيق الطقس دقيقة YoWindow لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق الطقس دقيقة YoWindow لهواتف ايفون

تطبيق الطقس دقيقة YoWindow

تطبيق توقعات الطقس – الطقس المباشر

يوفر تطبيق توقعات الطقس – الطقس المباشر كافة المعلومات عن الطقس والأحوال الجوية بالإضافة إلى تنبيهات عن أي تغيير في الطقس ويتيح لكم التطبيق معلومات عن الطقس في كل ساعة و 72 ساعة و25 يوم في أي مكان تتواجدون فيه والتطبيق مجاني وسهل الاستخدام وهو من أفضل تطبيقات أخبار الطقس.

رابط تحميل تطبيق توقعات الطقس – الطقس المباشر لهواتف الاندرويد

تطبيق Weawow (الطقس في موقعك)

تطبيق Weawow مجاني وبدون إعلانات معزز بصور رائعة عن الطقس والطبيعة حيث تعكس هذه الصور حالة الطقس في مكان تواجدكم ويزودكم بكافة المعلومات عن الأحوال الجوية بدقة عالية وتوقعات لمدة 14 يوم والتطبيق سهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية بالإضافة للكثير من الأدوات والميزات الرائعة.

رابط تحميل تطبيق Weawow لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Weawow لهواتف ايفون

تطبيق Weawow

تطبيق Windy.com – توقعات الطقس (الطقس الان)

تطبيق Windy.com رائع بكل معنى الكلمة وسريع وعالي الدقة في أحوال الطقس وهو مفضل عند الطيارين المحترفين والمظليين والصيادين وراكبي الأمواج والكثير من الفئات الأخرى ويعطيكم كافة بيانات الطقس لمدة أسبوع وبشكل تفصيلي من حيث الرياح والأمطار ودرجة الحرارة والرطوبة والكثير من الميزات الرائعة.

رابط تحميل تطبيق Windy.com – توقعات الطقس لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Windy.com – توقعات الطقس لهواتف ايفون

تطبيق Windy.com – توقعات الطقس

ما هو أفضل تطبيق أحوال الطقس؟

أفضل تطبيق أحوال الطقس هو تطبيق الطقس المباشر

ما هو أفضل تطبيق أخبار الطقس بالصور؟

أفضل تطبيق أخبار الطقس بالصور هو تطبيق Weawow

اقرأ أيضاً: