fbpx

أفضل 5 تطبيقات تصميم الفيديو للهواتف الذكية

تصميم الفيديو أو المونتاج أصبح الأداة الأساسية للكثير من فئات المجتمع من صانعي المحتوى والمسوقين وحتى على صعيد الحياة الشخصية لمشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء والمقربين، وفيما يلي نستعرض معكم أفضل تطبيقات تصميم الفيديو وأكثرها احترافية.

ما هي أفضل تطبيقات تصميم الفيديو للهواتف الذكية؟

تتوفر في متاجر جوجل بلاي وابب ستور للايفون الكثير من تطبيقات تصميم الفيديو للهواتف الذكية وجمعنا لكم في هذه المقال أفضل هذه التطبيقات وأكثرها شعبية واحترافية وهي كالتالي:

أفضل برنامج تصميم للفيديو تطبيق lnShot

تطبيق lnShot برنامج تصميم للفيديو من أفضل تطبيقات تصميم الفيديو للهواتف الذكية وأكثرها شعبية حيث يتيح التطبيق تصميم الفيديوهات مع أغنية وصور بكل سهولة وتجميع عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد.

ويمكنكم إضافة الموسيقى والنصوص والرموز التعبيرية والتأثيرات والفلاتر إلى مقاطع الفيديو والكثير من الميزات الرائعة الأخرى ويعتبر تطبيق lnShot افضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف.

رابط تحميل تطبيق lnShot برنامج تصميم للفيديو لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق lnShot برنامج تصميم للفيديو لهواتف أيفون

تطبيق lnShot

تطبيق صانع الفيديو ومحرر الصور (Video Maker With Music)

تطبيق صانع الفيديو ومحرر الصور من أقوى برامج تصميم وتحرير الفيديو حيث يمكنكم من خلاله إنشاء فيديوهات رائعة وأنيقة مع إضافة الملصقات اللطيفة والموسيقى بكافة أنواعها.

ويمكنكم من خلال تطبيق صانع الفيديو ومحرر الصور قص الفيديو إلى أجزاء وضغط الفيديو دون فقد الجودة ويمكن استخدام الحركة السريعة أو البطيئة لضبط سرعة الفيديو الخاص بك وجعله فيديو احترافي بامتياز.

رابط تحميل تطبيق صانع الفيديو ومحرر الصور (Video Maker With Music) لهواتف الاندرويد

تطبيق صانع الفيديو ومحرر الصور

أفضل برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد هو تطبيق صانع الفيديو مع الموسيقى

تطبيق صانع الفيديو مع الموسيقى أداة قوية لتصميم وتحرير الفيديو بشكل رائع وإضافة الموسيقى التي تريد وإضافة أنيمشن والكثير من الميزات لتصميم فريد للفيديو الخاص بكم.

ويتوفر في التطبيق أدوات احترافية من أجل تصميم فيديو رائع لكم مثل قص الفيديو إلى أجزاء ودمج مجموعة من الصور المميزة الخاصة بكم فهو أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد .

رابط تحميل تطبيق صانع الفيديو مع الموسيقى لهواتف الاندرويد

تطبيق صانع الفيديو مع الموسيقى

تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني

تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني يُعد من أفضل تطبيقات تصميم الفيديو للهواتف الذكية وأكثرها شعبية حيث يتيح التطبيق تصميم الفيديو من الصور والموسيقى والعديد من التأثيرات الصوتية لإنشاء فيديو مميز ورائع ومشاركته مع الأصدقاء والمقربين وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني لهواتف الاندرويد

تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني

أشهر برنامج تصميم فيديوهات هو تطبيق YouCut

تطبيق YouCut – برنامج تصميم فيديوهات احترافي بامتياز حيث يقوم البرنامج بتصميم فيديوهات باستخدام خلفية التعتيم و تعديل الفيديو بإضافة الصور والموسيقى وبدون علامة مائية.

رابط تحميل تطبيق YouCut – برنامج تصميم فيديوهات لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق YouCut – برنامج تصميم فيديوهات لهواتف أيفون

تطبيق YouCut – برنامج تصميم فيديوهات

تنزيل برنامج تصميم فيديو بدون نت

يمكنكم تنزيل برنامج تصميم فيديو بدون نت من خلال متجر جوجل بلاي وهو تطبيق دمج الصور والاغانى وصنع فيديو بدون أنترنت ورابط تحميل التطبيق هو:

رابط تنزيل تطبيق دمج الصور والاغانى وصنع فيديو بدون أنترنت

ما هو أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد؟

تطبيق صانع الفيديو مع الموسيقى أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد وأداة قوية لتصميم وتحرير الفيديو بشكل رائع وإضافة الموسيقى التي تريد وإضافة أنيمشن والكثير من الميزات لتصميم فريد للفيديو الخاص بكم

ما هو رابط تنزيل برنامج تصميم فيديو مع اغنية وصور؟

رابط تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني للاندرويد هو:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.music.slideshow.videoeditor.videomaker

ما هو أفضل برنامج تصميم فيديوهات ومونتاج فيديوهات؟

تطبيق lnShot برنامج تصميم للفيديو من أفضل تطبيقات تصميم الفيديو للهواتف الذكية وأكثرها شعبية حيث يتيح التطبيق تصميم الفيديوهات مع أغنية وصور بكل سهولة وتجميع عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد.

اقرأ أيضاً: