fbpx

أفضل 5 تطبيقات مفيدة للسفر والسياحة

بما لا شك فيه أن تطور الهواتف الذكية خفف الكثير من الأعباء ووفر الكثير من الجهد والمال على الناس في كافة مجالات الحياة ومنها السفر والسياحة حيث وفرت متاجر الهواتف المحمولة العديد من التطبيقات الخاصة بالسفر والتي تسهل عليكم مهمة التخطيط لرحلة ممتعة ولتخفيف ميزانية السفر، وفي هذا المقال جمعنا لكم أفضل تطبيقات مفيدة للسفر والسياحة.

ومن الخدمات الرائعة التي توفرها أفضل تطبيقات مفيدة للسفر والسياحة هي تأمين حجوزات الطيران والفنادق والمطاعم بأرخص الأسعار بالإضافة إلى اختيار أفضل الأماكن السياحية وحجز المنازل المتاحة للتأجير في أشهر المناطق السياحية في العالم والعديد من الخدمات والمميزات الرائعة تجدونها ضمن تطبيقات السفر.

ما هي أفضل تطبيقات مفيدة للسفر؟

تضم متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و IOS مجموعة من التطبيقات المميزة والتي تؤمن لكم أرخص الأسعار وأفضل الخدمات وفيما يلي نستعرض معكم أفضل تطبيقات مفيدة للسفر والسياحة وهي على الشكل التالي:

تطبيق Skyscanner

تطبيق Skyscanner سكاي سكنر يقوم بالتخطيط لرحلتك بكل سهولة حيث يتيح لكم البحث عن رحلات الطيران والفنادق و أماكن تأجير السيارات في أي مكان في العالم أثناء السفر.

ويوفر تطبيق Skyscanner عليكم الوقت والمال من خلال المقارنة والحجز من علامات السفر المفضلة لديك والتي تجدها جميعها في مكان واحد ومن خلال شركات الطيران مثل الخطوط الجوية السعودية وطيران ناس وخطوط بيغاسوس وبأرخص الأسعار ولا توجد أي رسوم على الحجز أو مصاريف مخفية.

بالإضافة إلى وضع خطة لتسهيل السفر والتنقل والبقاء على اطلاع بأحدث القيود ومتطلبات الدخول في أي مكان في العالم ويمكنكم اختيار أفضل وقت للحجز واختيار الفندق المناسب بأرخص سعر وتستطيعون استئجار سيارة بكل سهولة واختير المكان والموعد الذي ترغب فيه في استلام سيارتك المستأجرة.

رابط تحميل تطبيق Skyscanner أفضل تطبيقات مفيدة للسفر للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Skyscanner أفضل تطبيقات مفيدة للسفر للايفون

تطبيق Skyscanner

تطبيق Airbnb

تطبيق Airbnb من افضل تطبيقات السفر والسياحة وأكثرها شعبية حيث يمكنكم اكتشاف مغامرات السفر والأماكن الجديدة البعيدة والقريبة منك والاستمتاع بالوصول إلى بيوت العطلات المتاحة للتأجير وتجارب السفر الجديدة والأماكن التي يمكنك زيارتها في جميع أنحاء العالم.

ويمكنكم حجز الفندق والمطعم وكل ما تحتاجه في رحلتك بأرخص الأسعار بالإضافة إلى اكتشاف جمال المدن من خلال جولات المشي بصحبة المرشدين والكثير من المميزات والخدمات الرائعة.

رابط تحميل افضل تطبيقات السفر والسياحة تطبيق Airbnb للاندرويد

رابط تحميل افضل تطبيقات السفر والسياحة تطبيق Airbnb للايفون

تطبيق Airbnb

تطبيق فور سكوير Foursquare لاختيار الأماكن السياحية

يعتبر تطبيق فور سكوير Foursquare أفضل تطبيق في اختيار الأماكن السياحية وأشهر دليل سياحي يساعدكم في الوصول إلى أفضل الأماكن السياحية وأشهرها والتي تريد تجربتها أثناء السفر.
بالإضافة إلى مجموعة من النصائح المفيدة وتقييم الأماكن وتاريخ الحياة والحصول على توصيات مخصصة لاكتشاف الأماكن السياحية المخفية.

رابط تنزيل أفضل تطبيق في اختيار الأماكن السياحية تطبيق فور سكوير للاندرويد

رابط تنزيل أفضل تطبيق في اختيار الأماكن السياحية تطبيق فور سكوير للايفون

تطبيق فور سكوير Foursquare

تطبيق CheckMyTrip

تطبيق CheckMyTrip مجاني وهو أفضل أداة كاملة لخط سير الرحلة حيث يوفر لكم معلومات وتنبيهات رحلات الطيران وخدمات السفر والإضافات لتنقلك بسلاسة من الباب إلى الباب.

كما يتيح لكم تطبيق CheckMyTrip تحديثات في الوقت الفعلي لحجوزات رحلات الطيران الخاصة بك مجاناً بما في ذلك التأخير والإلغاء وتغييرات المحطة الطرفية بالإضافة إلى أوقات التوقف ويعرض عليكم خط سير رئيسي لرحلتكم مع جميع الحجوزات والإقامة وتأجير السيارات والسكك الحديدية والكثير من المميزات الرائعة.

رابط تحميل تطبيق CheckMyTrip أشهر برنامج لتخطيط السفر للاندرويد

رابط تحميل تطبيق CheckMyTrip أشهر برنامج لتخطيط السفر للايفون

تطبيق CheckMyTrip

تطبيق سفر واي Safarway

تطبيق سفر واي Safarway أشهر تطبيق سفر وسياحة وهو أول وأكبر منصة سفر عربية في العالم وأفضل تطبيقات السفر على الإطلاق وهو دليل المسافر العربي وأول تطبيق سفر عربي يشتمل على شبكة اجتماعية مخصصة للسفر حيث يمكنك مشاركة رحلاتك الشيقَة ونشر الصور والفيديوهات لمساعدة المسافرين الآخرين والحصول على نقاط واستبدالها بهدايا قيمة.

حيث يعمل تطبيق سفر واي Safarway كدليل السفر الأشمل حول العالم ويقدم معلومات سياحية شاملة حول الوجهات السياحية وأفضل المعالم السياحية للزيارة حول العالم بالإضافة إلى أهم إرشادات ونصائح السفر وأفضل أوقات السفر إلى كافة الوجهات السياحية حول العالم.

رابط تنزيل تطبيق سفر واي أشهر تطبيق سفر وسياحة للاندرويد

تطبيق سفر واي Safarway

ما هو أفضل تطبيقات سفر مجانية؟

أفضل تطبيقات سفر مجانية هو تطبيق CheckMyTrip ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الروابط الموجودة في المقال أعلاه.

ما هو أفضل تطبيق السفر حول العالم؟

أفضل تطبيق السفر حول العالم هو تطبيق Skyscanner

ما هو أشهر تطبيقات سياحية للهواتف الذكية؟

أشهر تطبيقات سياحية للهواتف الذكية هو تطبيق Airbnb

ما هو أفضل تطبيقات مفيدة للسفر؟

أفضل تطبيقات مفيدة للسفر بالعربي هو تطبيق سفر واي Safarway

اقرأ أيضاً: