fbpx

أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور بطريقة خرافية

يعتبر الهاتف المحمول من أكثر الأدوات الشخصية التي يحرص عليها الكثير من الناس بحيث يجعلون الهاتف الشخصي بعيد عن أعين المتطفلين وذلك للحفاظ على محتوياته من تطبيقات وصور وفيديو ومحادثات وغيرها بشكل سري، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور بطريقة خرافية.

ويتيح لكم أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور الكثير من خيارات القفل الفريدة والمميزات الرائعة التي تساعدكم في قفل تطبيقاتكم السرية وإخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بكم بكل سهولة وبطريقة خرافية بعيدة عن توقعات أي شخص عند محاولته تخمين رقم PIN الخاص بكم.

ما هو أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور؟

تضم متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و IOS العديد من البرامج والتطبيقات المميزة والتي تساعدكم في الحفاظ على محتويات هاتفكم الشخصي بعيداً عن أعين المتطفلين وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور بطريقة مبتكرة ورائعة وهو:

أفضل تطبيق قفل التطبيقات 2022 هو تطبيق الترا لوك Ultra Lock

يعتبر تطبيق الترا لوك Ultra Lock أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور وهو أفضل أداة للحفاظ على خصوصيتكم ومحتويات هواتفكم الخاصة بكل سهولة حيث يوفر تطبيق الترا لوك خيارات القفل الفريدة والمميزة والتي لا تخطر على بال أحد من المقربين لكم.

ويقوم تطبيق الترا لوك بتعيين الساعات والدقائق الحالية كرمز PIN لشاشة القفل وإذا كان الوقت الحالي هو 10:50 صباحاً فسيكون رمز PIN لشاشة القفل 1050.

ونظراً لأن الساعات والدقائق في الهاتف الجوال تتغير في كل دقيقة فسيتم تغيير رمز PIN أيضاً كل دقيقة والأمر الرائع هو أنك لا تحتاج لتذكر رمز PIN المتغير باستمرار.

واذا رغبتم بعدم تغيير رقم PIN ليتغير في كل دقيقة يمكنكم استخدام رمز PIN بواسطة التاريخ والشهر والذي يتغير إلى التاريخ والشهر الحاليين على سبيل المثال إذا كان التاريخ الحالي هو 05/06/2018 بتنسيق DD / MM / YYYY فسيكون رمز PIN لشاشة القفل هو 0506 في اليوم التالي سيكون الرمز 0606.

كما يساعدكم تطبيق الترا لوك بتعيين PIN شاشة القفل الخاص بك بحسب مستوى شحن البطارية الحالي في هاتفك المحمول على سبيل المثال إذا كان مستوى البطارية الحالي هو 50٪ فسيكون رمز PIN لشاشة القفل هو 5050.

أفضل قفل للتطبيقات بواسطة تطبيق الترا لوك

أفضل قفل للتطبيقات هو تطبيق الترا لوك حيث يمكنكم تمكين أو تعطيل القفل لمجموعة معينة من التطبيقات على أساس الوقت وذلك خلال العمل أو الدراسة.

كما يمكنكم تمكين أو تعطيل قفل مجموعة معينة من التطبيقات بحسب شبكة Wi-Fi المتصلين بها حيث يمكنكم تمكين قفل تطبيقات المراسلة عند الاتصال بشبكة WiFi في مكتبكم وتعطيل القفل عند قطع الاتصال بشبكة الواي فاي في المكتب أو العمل.

أفضل تطبيق قفل الصور هو تطبيق الترا لوك

يُعد تطبيق الترا لوك أفضل تطبيق لإخفاء الصور والفيديوهات السرية عن أعين المتطفلين حيث يقوم التطبيق بإخفاء صوركم الخاصة داخل التطبيق وعند محاولة أي شخص للوصول إلى هاتفكم الشخصي سيقوم التطبيق بالتقاط صورة باستخدام الكاميرا الأمامية وإظهار إشعار حول ذلك عند إلغاء قفل الشاشة.

تنزيل تطبيق القفل للتطبيقات تطبيق الترا لوك

يمكنكم تنزيل تطبيق القفل للتطبيقات تطبيق الترا لوك من متاجر الهواتف الذكية لهواتف الاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة بواسطة الروابط التالية:

رابط تنزيل تطبيق القفل للتطبيقات تطبيق الترا لوك لهواتف الاندرويد

رابط تنزيل تطبيق القفل للتطبيقات تطبيق الترا لوك لهواتف الايفون

تطبيق الترا لوك

ما هو رابط تنزيل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد؟

رابط تنزيل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد هو:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.miragestack.theapplock

ما هو أفضل تطبيق قفل التطبيقات للايفون؟

أفضل تطبيق قفل التطبيقات للايفون هو تطبيق الترا لوك ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:
https://apps.apple.com/om/app/ultra-lock-photo-video-vault/id1475873369?l=ar

ما هو أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور؟

أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور هو تطبيق الترا لوك Ultra Lock

ما هو أفضل تطبيق قفل الصور؟

يُعد تطبيق الترا لوك أفضل تطبيق لإخفاء الصور والفيديوهات السرية عن أعين المتطفلين حيث يقوم التطبيق بإخفاء صوركم الخاصة داخل التطبيق.

ما هو أفضل تطبيق قفل التطبيقات 2022؟

يعتبر تطبيق الترا لوك Ultra Lock أفضل تطبيق قفل التطبيقات والصور 2022 وهو أفضل أداة للحفاظ على خصوصيتكم ومحتويات هواتفكم الخاصة بكل سهولة حيث يوفر تطبيق الترا لوك خيارات القفل الفريدة والمميزة والتي لا تخطر على بال أحد من المقربين لكم.

اقرأ أيضاً: