fbpx

أفضل مكبر صوت بلوتوث محمول

نقدم لكم قائمة بأفضل أنواع مكبر صوت بلوتوث محمول في الأسواق، بالإضافة لتقييم أنواع مكبرات الصوت البلوتوث المحمولة للهاتف مع سعر كل منها.

وعند البحث عن أفضل مكبر صوت بلوتوث محمول، هناك عدة خيارات تستحق النظر، تعتمد الخيارات المناسبة على مجموعة معايير مختلفة مثل جودة الصوت والمتانة وعمر البطارية والميزات الإضافية.

قائمة افضل انواع مكبرات الصوت بلوتوث

يمكن لمكبر صوت Bluetooth المحمول الجيد إحضار الموسيقى المفضلة لديك أينما ذهبت. سواء كنت تبحث عن مكبر صوت بلوتوث محمول لتأخذه معك عندما تكون في الهواء الطلق على الشاطئ أو الحديقة أو الفناء الخلفي أو حتى في غرف مختلفة من منزلك، فهناك عدد لا يحصى من الطرز للاختيار من بينها الموجودة حاليا في السوق.

من الناحية المثالية، ستحتاج إلى مكبر صوت جيد البناء مع عمر بطارية طويل الأمد وتصنيف IP لمقاومة الماء لتحمل البلل عند إخراجه للخارج، ومع ذلك من المهم ملاحظة أن مكبرات الصوت الأصغر من المرجح أن تكافح من أجل الحصول على صوت عالي وإعادة إنتاج صوت جهير منخفض وهادر.

هناك العديد من مكبرات الصوت المحمولة التي تعمل بتقنية Bluetooth المتوفرة في السوق ، ولكن العثور على الأفضل لاحتياجاتك قد يكون أمر صعب، وفيما يلي بعض أفضل الخيارات:

  1. Bose SoundLink Flex.
  2. Marshall Middleton.
  3. Sony SRS-XB100.
  4. JBL Flip 6.
  5. JBL Charge 5.
  6. UE Boom 3

تقييم أفضل مكبر صوت بلوتوث محمول

هناك العديد من مكبرات الصوت البلوتوث المحمولة الرائعة المتاحة في السوق، وفيما يلي نتعرف على تقييم أفضل شامل لأفضل مكبر صوت بلوتوث محمول وهي على النحو التالي:

1- Bose SoundLink Flex

Bose SoundLink Flex يمكن القول أنه أفضل مكبر صوت لاسلكي لحجمه الصغير، وهو متوفر بثلاثة ألوان الأسود والدخان الأبيض والأزرق الحجري، وهو مزود بتقنية PositionIQ من Bose لاكتشاف اتجاه السماعة تلقائيا وتقديم صوت محسن، ويبلع سعرها ما يقارب من 150 دولار أمريكي.

الايجابيات:

  1. صوت مثير للإعجاب لحجمه الصغير.
  2. مقاوم للماء والغبار بالكامل.
  3. نم تصميم Bose SoundLink Flex ليتم وضعها أفقياً أو وضعها بشكل مسطح أو تعليقها عمودياً بواسطة حلقة مدمجة.

:سلبيات

  1. لا يوجد إدخال صوتي
  2. لمسة نهائية من السيليكون على الظهر تجذب بعض الغبار.
أفضل مكبر صوت بلوتوث محمول Bose SoundLink Flex

2- Marshall Middleton

Marshall Middleton هو مكبر صوت بلوتوث لاسلكي محمول وقت تشغيل محمول 20+ ساعة ويستغرق 4.5 ساعة لإعادة شحن السماعة بالكامل، ويحتوي منفذ شحن USB-C أيضا على ميزة الشحن التي تتيح لك استخدام السماعة كبنك طاقة وشحن أجهزتك، Marshall Middleton مقاوم للماء بشهادة IP67 ويتوفر بلونين أسود ونحاسي، ويبلغ سعرها حوالي 300 دولار أمريكي.

أفضل مكبر صوت لعام 2023 Marshall Middleton

3- Sony SRS-XB100

Sony SRS-XB100 يأتي مع مجموعة شرائح Bluetooth جديدة وصوت محسن وأداء عالي، إنه افضل انواع مكبرات الصوت بلوتوث، كما يأتي مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع شهادة IP67، وتم تصنيفه لمدة 16 ساعة من عمر البطارية بمستويات صوت معتدلة ويتم شحنه عبر USB-C.

Sony SRS-XB100 مزود بتقنية Bluetooth 5.3 مع دعم برامج ترميز الصوت AAC و SBC، يتم تشغيل مكبر الصوت أكبر مما تعتقد لصغر حجمه، إنه مثير للإعجاب بالنسبة لمكبر صوت أحادي صغير.

يتوفر XB100 Sony SRS-XB100 بخيارات ألوان متعددة ويتضمن حزام حتى تتمكن من إرفاقه بأشياء مختلفة، كما أن لديها قدرات مكبر الصوت مع ميكروفون مدمج، ويبلغ سعرها حوال 50 دولار أمريكي.

مكبر صوت محمول Sony SRS-XB100

4- JBL Flip 6 أفضل مكبر صوت للهاتف

يعتبر JBL Flip 6 أفضل مكبر صوت للهاتف ويتميز بصوت محسن ويحتوي على محركات ثنائية الاتجاه مع مكبر صوت ومشعات سلبية مزدوجة تساعد Flip 6 على تقديم صوت جهير أعمق بكثير مما تعتقد.

إنه مقاوم للماء والغبار بالكامل مع تصنيف IPX67، وتم تصنيفه لمدة تصل إلى 12 ساعة من تشغيل الصوت بمستويات صوت معتدلة ويتم شحنه عبر USB-C.

JBL Flip 6 متوفر بخيارات ألوان متعددة ويأتي بتصميم أنيق، ويبلغ سعره حوالي 130ى دولار أمريكي.

أشهر مكبر صوت بلوتوث JBL Flip 6

5- (JBL Charge 5

يوفر Charge 5 من JBL توازن جيد بين الحجم والأداء والمتانة، إنه افضل انواع مكبرات الصوت بلوتوث وهو أكبر من بعض مكبرات الصوت الصغيرة في هذه القائمة، ويتميز بمنفذ شحن USB مدمج، ويوفر صوت محسن وتصميم مقاوم للغبار والماء.

يتم تصنيف عمر البطارية عند 20 ساعة عند مستويات صوت معتدلة. تم تجهيز هذا الطراز أيضا بميزة PartyBoost من JBL التي تتيح لك توصيله بمكبرات صوت JBL المحمولة الأخرى المتوافقة لزيادة صوتها.

يأتي Charge 5 في عدة خيارات للألوان منها: الأسود والأزرق والرمادي والأحمر والأزرق المخضر، ويبلغ سعر JBL Charge 5 حوالي 130 دولار أمريكي.

الايجابيات:

  1. توازن جيد بين الحجم والأداء والمتانة
  2. منفذ شحن خرج USB-A
  3. استمع إليها أفقيا أو رأسيا
  4. IP67 للماء والغبار
افضل انواع مكبرات الصوت بلوتوث JBL Charge 5

6- UE Boom 3

يعتبر UE Boom 3 أفضل مكبر صوت بلوتوث لعام 2023، ويتملك المكبر صوت عالي واضح بدون ضجيج، وهو مقاوم للماء والغبار ويملك زر يُمكنك بلمسة واحد من تشغيل قوائم الموسيقى الخاص بك.

بشكل عام يعد UE Boom 3 مكبر صوت Bluetooth رائع للأشخاص الذين يبحثون عن مكبر صوت محمول ومتين وجيد الصوت. إنه مثالي للاستخدام في الداخل أو في الهواء الطلق، وهو مثالي للحفلات أو حفلات الشواء أو مجرد الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل.

الايجابيات:

  1. محمول ودائم.
  2. جودة صوت جيدة.
  3. مقاوم للماء والغبار.
  4. عمر بطارية طويل.
  5. مكبر صوت مدمج.

سلبيات:

  1. يمكن أن تكون باهظة الثمن
  2. يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة ، مثل دعم المساعد الصوتي.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار أفضل مكبر صوت بلوتوث

عند اختيار مكبر صوت بلوتوث محمول، من المهم مراعاة العوامل التالية:

  1. الحجم والوزن: تريد مكبر صوت محمول يمكنك بسهولة حمله معك أينما ذهبت.
  2. الصوت: تريد مكبر صوت ينتج صوت عالي وواضح.
  3. عمر البطارية: تريد مكبر صوت يدوم طويل دون الحاجة إلى إعادة الشحن.
  4. مقاومة الماء والغبار: إذا كنت تخطط لاستخدام مكبر الصوت في الهواء الطلق، فأنت تريد مكبر صوت مقاوم للماء والغبار.
  5. السعر: تتوفر مكبرات الصوت المحمولة بأسعار مختلفة، لذلك من المهم تحديد ميزانيتك قبل الشراء.

كيف اشغل مكبر الصوت بلوتوث؟

قبل تشغيل مكبر الصوت، احرص على القيام بما يلي:
قم بوضع الجهاز المجهز بخاصية BLUETOOTH ضمن مسافة متر واحد من مكبر الصوت.
قم بشحن بطارية مكبر الصوت بشكلٍ كاف أو قم بتوصيل مكبر الصوت بجهاز كمبيوتر/مأخذ التيار المتردد.
قم بإيقاف تشغيل الجهاز المجهز بخاصية BLUETOOTH وذلك لتجنب خروج صوت عالي بشكلٍ مفاجئ من مكبر الصوت.

ما هو أفضل مكبر صوت بلوتوث؟

أفضل مكبر صوت بلوتوث هو UE Boom 3

اقرأ أيضاً: