fbpx

أفضل موقع إيطالي للنظارات الشمسية والطبية من أرقى الماركات

النظارات الشمسية والطبية هي أدوات مهمة للحفاظ على صحة العين والوقاية من الأشعة فوق البنفسجية والأضرار المحتملة الناتجة عن التعرض لها، وتعتبر النظارات الشمسية اكسسوار أساسي في فصل الصيف إذ تحمي العينين من تأثيرات أشعة الشمس الضارة وتقلل من الإجهاد الناتج عن الشمس والوهج، ولذلك اخترنا لكم أفضل موقع إيطالي للنظارات الشمسية والطبية من أرقى الماركات.

ما هي أفضل ماركات النظارات الإيطالية؟

هناك الكثير من النظارات الشمسية المصممة والمصنعة في إيطاليا ويفضل الكثيرون ماركات النظارات الإيطالية لاستخدامها مواد عالية الجودة كما أنها تأتي بألوان وأشكال وعناصر تصميم إبداعية متنوعة، ومن أفضل ماركات النظارات الإيطالية ما يلي:

  1. Persol
  2. L.G.R
  3. Ray-Ban
  4. Safilo
  5. Ferilli Eyewear
  6. Arlecchino
  7. POLICE

هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من العلامات التجارية الإيطالية الرائعة للنظارات، وعند اختيار ماركة نظارات إيطالية من المهم مراعاة أسلوبك الشخصي وميزانيتك.

أفضل موقع إيطالي للنظارات الشمسية والطبية

عند اختيار موقع ويب إيطالي للنظارات الشمسية والنظارات الطبية من المهم مراعاة ميزانيتك وأسلوبك واحتياجاتك، وبغض النظر عن موقع الويب الذي تختاره فمن المؤكد أنك ستحصل على نظارات إيطالية عالية الجودة، وفيما يلي سنتعرف بصحبتكم على أفضل موقع إيطالي للنظارات الشمسية والطبية وهو:

موقع Otticanet لشراء نظارات شمسية وطبية من أشهر العلامات الجارية

موقع otticanet

موقع Otticanet هو بائع تجزئة للنظارات عبر الإنترنت ويقدم مجموعة واسعة من النظارات الشمسية المصممة والنظارات الطبية من أكثر من 200 علامة تجارية، تأسست الشركة في عام 2003 ومقرها في إيطاليا.

ويعتبر موقع أوتيكانت Otticanet أفضل موقع إيطالي للنظارات الشمسية والطبية حيث يقدم مجموعة متنوعة ومميزة من النظارات للنساء والرجال والأطفال ومن أرقى الماركات العالمية بأسعار معقولة.

ويوفر موقع Otticanet عملية الشحن السريع إلى أكثر من 100 دولة حول العالم ومنها معظم الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات وقطر من خلال شركات الشحن (FedEx و DHL) ويقدم شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار.

ويقدم أوتيكانت Otticanet مجموعة متنوعة من خيارات الدفع بما في ذلك Visa و Mastercard و American Express و PayPal، تقدم الشركة أيضاً ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يوم على جميع المشتريات.

العلامات التجارية الأكثر شعبية التي يوفرها موقع Otticanet

يوفر موقع Otticanet أفضل موقع إيطالي للنظارات الكثير من العلامات التجارية العالمية ويتيح لكم عملية البحث السريع من خلال قائمة الأحرف الأبجدية ومن خلالها تستطيعون الوصول سريعاً لطلبكم، ومن العلامات التجارية الأكثر شعبية التي تجدونها في موقع Otticanet ما يلي:

  1. Ray-Ban و Gucci
  2. Dior و Prada
  3. Oakley و Tom Ford
  4. Michael Kors
  5. Ralph Lauren
  6. Versace وChanel
  7. Elie Saab و Thom Browne
  8. Giorgio Armani

مميزات موقع Otticanet

من أبرز ما يتميز به موقع Otticanet أفضل موقع إيطالي للنظارات الشمسية والطبية ما يلي:

  1. الموقع سهل الاستخدام والتنقل.
  2. يمكنك التصفح حسب العلامة التجارية أو النمط أو السعر.
  3. يتضمن موقع الويب أيضا ميزة تجربة افتراضية تتيح لك رؤية كيف تبدو الإطارات المختلفة على وجهك.
  4. يوفر مجموعة واسعة من النظارات الشمسية المصممة والنظارات الطبية.
  5. يقدم شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار.
  6. يشحن للدول العربية.

موقع Otticanet الرسمي

إذا كنت تبحث عن زوج جديد من النظارات أو النظارات الشمسية فإن Otticanet هو مكان رائع لبدء البحث ويضم الموقع مجموعة واسعة من الأنماط والألوان للاختيار من بينها وأسعارها تنافسية للغاية.

ويمكنك أيضا التأكد من حصولك على منتج عالي الجودة حيث أن جميع النظارات الموجودة على موقع Otticanet مصنوعة من قبل أفضل العلامات التجارية.

رابط موقع Otticanet الرسمي

موقع Otticanet أفضل موقع إيطالي للنظارات الشمسية والطبية

ما هي افضل ماركة نظارات؟

افضل ماركة نظارات هي: Persol وL.G.R وRay-Ban وSafilo وFerilli Eyewear

كيف تختار نظارات شمسية تناسب وجهك؟

إذا كان وجهك ذات شكل مستطيل فسوف يبدو مميز إذا ارتديت نظارات ذات عدسات مستديرة أو مستطيلة بإطارات سميكة.
وإذا كان وجهك مستدير فإن النظارات الشمسية ذات المعابد الضيقة أو العالية ذات الإطارات الملونة يمكن أن تضيف بريق لك وتحدد وجهك.

كيف اشتري نظارة اصلية؟

تأكد من ذراعي النظارات الشمسية.
على الذراع الأيمن يكون عادةً مكتوب إسم أو شعار الماركة مع مكان الصنع وCE أي European Conformity والتي تعني التطابق الأوروبي باللغة العربية.
في حال عدم وجود هذه الـ3 عناصر فإن النظارات الشمسية غير أصلية.

اقرأ أيضاً: