fbpx

موقع بعيد أكبر موقع توظيف عن بٌعد في الوطن العربي

يتزايد الاهتمام في العالم العربي بالتوظيف عن بُعد وذلك نتيجة للتطور التكنولوجي السريع والانتشار المتزايد لشبكات الإنترنت وتكنولوجيا وتحظى الوظائف عن بُعد بشعبية كبيرة في العالم العربي وتُعد وسيلة مثالية للعمل من المنزل أو من أي مكان آخر، ولذلك اخترنا لكم موقع بعيد أكبر موقع توظيف عن بُعد في العالم العربي.

أكبر موقع توظيف عن بُعد في الوطن العربي

يتيح موقع بعيد أكبر موقع توظيف عن بُعد إضافة والبحث عن وظائف عن بعد بما يسهل على أصحاب الأعمال ممن يرغبون بتوظيف أفضل الخبرات المحلية والعالمية وتجاوز الحواجز الجغرافية.

وذلك لتطوير أعمالهم واستقطاب الكفاءات في مختلف المجالات ومن مختلف البلدان بحيث تتيح لهم العمل في بيئات العمل التي تناسبهم بما يساهم في زيادة الإنتاجية وتوفير الكثير من النفقات والتكاليف.

وإن كنت تبحث عن فرصة عمل عن بُعد تتيح لك العمل في البيئة التي تناسبك دون التقيد بالذهاب لمكتب الشركة بشكل يومي وأعباء الوظائف التقليدية ودون التقييد بالفرص المحدودة في محيطك المحلي أو الاضطرار للسفر والاغتراب، فإن موقع بعيد يتيح لك مزيد من الفرص.

وإذا كنت صاحب عمل فإن موقع بعيد يتيح لك نشر إعلان وظيفتك لجذب أفضل الكفاءات وأصحاب المهارات والخبرات من الباحثين عن عمل عن بعد في مختلف المجالات ومن مختلف البلدان للتقدم لوظيفتك.

وتقوم منصة بعيد بإرسال عروض العمل إلى قاعدة كبيرة من المهتمين بالحصول على جديد وظائف العمل عن بعد كل ضمن مجال تخصصه مما يسهل عليك الوصول إلى وتوظيف افضل الخبرات ضمن زمن قياسي.

موقع بعيد أفضل مواقع العمل عن بعد العربية

يعتبر موقع بعيد من أفضل مواقع العمل عن بعد العربية ويوفر الكثير عن فرص العمل عن بُعد في مجالات:

  1. وظائف برمجة وتطوير عن بُعد.
  2. وظائف تسويق ومبيعات عن بُعد.
  3. وظائف كتابة وترجمة عن بُعد.
  4. وظائف تصميم عن بُعد.
  5. وظائف إدارة وأعمال عن بُعد.
  6. وظائف دعم فني عن بُعد.
  7. وظائف في عدة مجالات الأخرى عن بُعد.

كيفية التقدم للحصول على وظيفة عن بُعد

يتم التقدم لفرص العمل عن بعد مباشرة من خلال موقع بعيد أكبر موقع توظيف عن بُعد في العالم العربي وذلك عبر استكمال نموذج التقدم لفرصة العمل ويسمح لك النموذج برفع الملفات المطلوبة مثل ملف السيرة الذاتية مباشرة.

ويجب توفير وتهيئة وإعداد كافة المعلومات والملفات التي تحتاجها عند التقدم لفرص العمل والتي ستحتاجها أيضاً في مقابلات التوظيف، ومن ثم يجب اتباع الخطوات التالية وهي:

  • قم بإعداد بريد إلكتروني مهني تستخدمه عند البحث عن عمل والتقدم لفرص العمل ويساعدك ذلك على إدارة ومتابعة طلبات العمل بشكل فاعل ضمن مضمار العمل ويجب استخدام عنوان بريد إلكتروني مهني عادة ما يشتمل العنوان البريدي على اسمك الشخصي وتجنب استخدام عناوين غير مناسبة كالألقاب والأسماء الوهمية.
  • ملف السيرة الذاتية تحتوي على معلومات التواصل ومؤهلاتك العلمية وخبرات العمل السابقة والشهادات التي حصلت عليها وإنجازاتك المهنية وتكمن أهمية ملف السيرة الذاتية في أنه الملف الأول الذي ستطّلع عليه جهات العمل والذي يساعد في تكوين الانطباع الأولي عنك والسيرة الذاتية وسيلة تسويق ذاتي ويجب أن تكون مختصرة ومركزة.
  • يجب توفير معلومات التواصل الحالية ومكان الإقامة والبريد الالكتروني ورقم الجوال.
  • التاريخ الوظيفي وخبرات العمل السابقة والهدف هنا هو مراعاة التسلسل الزمني من الأحدث فالأقدم لخبرات العمل السابقة المناسبة لطبيعة العمل الذي تتقدم له.

رابط موقع بعيد الرسمي

يمكنك زيارة موقع بعيد أشهر مواقع البحث عن عمل والاطلاع على كافة خدمات التوظيف والحصول على فرصة عمل مناسبة وذلك من خلال:

رابط موقع بعيد الرسمي أكبر موقع توظيف عن بُعد

كيف يمكنّني متابعة جديد الوظائف عن بعد في موقع بعيد؟

توجه لصفحة الإعدادات بحسابك واختر “اشتراك” ضمن قسم “النشرة البريدية” ومن ثم حدد الأقسام التي ترغب في استقبال وظائف بشأنها ثم اضغط “تحديث”.

كيف يمكنني التقدُّم لوظيفة في موقع بعيد؟

توجه لصفحة الوظيفة ومن ثم أدخل/عدل بياناتك التي سيطّلع عليها صاحب الوظيفة ثم اضغط “أرسل” إن كان صاحب الوظيفة يعرض عنوان بريد إلكتروني أو آلية أخرى للتقدم للوظيفة فيرجى التقدم من خلال تلك الآلية.

كيف يمكن متابعة طلبات الوظائف التي تقدّمت لها في منصة بعيد؟

توجه لصفحة طلبات التوظيف وفيها ستجد قائمة بكافة الوظائف التي تقدّمت لها بالنقر على أي منها ستتمكن من الاطّلاع على التفاصيل الخاصة بها بالإضافة لأي رسائل تمت بينك وبين صاحب الوظيفة.

اقرأ أيضاً: