5 من افضل تطبيقات تتبع الأطفال ومعرفة موقعهم بواسطة الهاتف

يعاني بعض الآباء والأمهات من صعوبة تتبع ومعرفة موقع أطفالهم بعد خروجهم من المدرسة أو المنزل والاطمئنان على سلامتهم، ولذلك وفرت الهواتف الذكية برامج وتطبيقات تتيح للوالدين تتبع أطفالهم ومعرفة أماكن تواجدهم وفي هذا المقال نتعرف معكم على افضل تطبيقات تتبع الأطفال ومعرفة موقعهم وتحركاتهم.

وتعتبر هذه التطبيقات إحدى وسائل حماية الأطفال والحفاظ على سلامتهم لأنها تتيح معرفة تحركات الأطفال وتنقلهم أثناء ذهابهم إلى المدرسة أو عودتهم منها أو ذهابهم للعب في الحدائق أو أي مكان أخر.

ما هي افضل تطبيقات تتبع الأطفال؟

تحتوي متاجر الهواتف الذكية على مجموعة من تطبيقات تتبع الأطفال ومعرفة تحركاتهم وهي متوفرة لنظامي الأندرويد و IOS وفيما يلي اخترنا لكم افضل تطبيقات تتبع الأطفال والاطمئنان عليهم وهي كما يلي:

تطبيق فايند ماي كيدس FindMyKids

تطبيق فايند ماي كيدس FindMyKids تم تطويره للوالدين الذين يقلقون على أطفالهم حيث يتيح التطبيق تتبع حركة الطفل من خلال الهاتف المحمول و ساعة تتبع الطفل الذكية المزودة بتقنية GPS لضمان سلامة وحماية الطفل.

يتميز التطبيق بإيصال إشعارات تنبيه حين وصول أو مغادرة الطفل المنزل أو المدرسة أو أي مكان أخر ويقوم التطبيق بتحديد موقع الطفل بنظام GPS وتسجيل تحركاته على مدار اليوم وضمان عدم وجود الأطفال في أماكن خطرة.

تحميل تطبيق FindMyKids لتتبع حركة الطفل لهواتف الاندرويد

تحميل تطبيق FindMyKids لتتبع حركة الطفل لهواتف ايفون

تطبيق FindMyKids لتعقب الطفل  

تطبيق تعقب GPS للأطفال

تطبيق تعقب GPS للأطفال يقوم بتعقب تحركات الأطفال لحمايتهم والحفاظ على سلامتهم ويتم استخدام التطبيق بموافقة الطفل وهو الأكثر أماناً فالتطبيق من افضل تطبيقات تتبع الأطفال ومعرفة تحركاتهم بكل سهولة.

تحميل تطبيق تعقب GPS للأطفال لهواتف الاندرويد

تطبيق تعقب GPS للأطفال

تطبيق KidControl. Family GPS locator

تطبيق كيد كونترول KidControl. Family GPS locator يقوم بتحديد أماكن أفراد الأسرة مجاناً ومعرفة مكان الطفل حين خروجه من المدرسة وتلقي إشعار بذلك ويمكن إنشاء دوائر خاصة بكل فرد من العائلة ويمكن تخزين مواقع تنقل أفراد العائلة كما يتيح التطبيق إرسال إشارات استغاثة عند تعرض أحد أفراد العائلة لأي موقف خطر.

تحميل تطبيق KidControl. Family GPS locator لتحديد أماكن أفراد الأسرة لهواتف الاندرويد

تحميل تطبيق KidControl. Family GPS locator لتحديد أماكن أفراد الأسرة لهواتف ايفون

تطبيق KidControl. Family GPS locator لتحديد أماكن أفراد الأسرة

تطبيق تحديد مواقع العائلة

تطبيق تحديد مواقع العائلة يساعد الوالدين في التحقق من سلامة أفراد العائلة والاطلاع على تحركاتهم بعد الخروج من المدرسة أو المنزل بالإضافة غلى تلقي تنبيهات بوصل أفراد العائلة إلى وجهاتهم المحددة.

تحميل تطبيق تحديد مواقع العائلة لهواتف الاندرويد

تطبيق تحديد مواقع العائلة

تطبيق جيوزيلا GeoZilla

تطبيق جيوزيلا GeoZilla من افضل تطبيقات تتبع الأطفال وأكثرها تداولاً حيث يتميز التطبيق بتحديث مواقع الأطفال وأفراد العائلة بشكل فوري وتخزين المواقع السابقة في حال عدم الاتصال وسهل الاستخدام كما يتيح تلقي إشعارات عند مغادرة أو وصول أفراد الأسرة إلى أي مكان يصلون إليه.

رابط تحميل تطبيق GeoZilla افضل تطبيقات تتبع الأطفال لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق GeoZilla افضل تطبيقات تتبع الأطفال لهواتف ايفون

تطبيق GeoZilla افضل تطبيقات تتبع الأطفال

ما هي أجهزة تتبع الأطفال؟

تتيح أجهزة تتبع الأطفال للوالدين ومعرفة موقع الطفل بواسطة رسائل نصية تصل إلى هاتف أو من خلال أحد التطبيقات التي تم شرحها لكم بالتفصيل في المقال أعلاه بالإضافة إلى إجراء مكالمات عن طريق هذه الأجهزة بعدد من الأشخاص المقربين يتم تحديدهم مسبقاً.

كما يتوفر في هذه الأجهزة كبسة الاستغاثة في حال تعرض الطفل للخطر أو وقوعه بأي مشكلة طارئة وتصل رسالة نصية للوالدين ويتم تسجيل الأصوات المحيطة بالطفل بشكل تلقائي.

ما هو افضل تطبيقات تتبع الأطفال؟

افضل تطبيقات تتبع الأطفال هو تطبيق FindMyKids

ما هو رابط تحميل تطبيق تعقب GPS للأطفال؟

رابط تحميل تطبيق تعقب GPS للأطفال هو :
https://play.google.com/store/apps/details?id=kz.sirius.kidssecurity

ما هو تطبيق GeoZilla؟

تطبيق GeoZilla من افضل تطبيقات تتبع الأطفال وأكثرها تداولاً حيث يتميز التطبيق بتحديث مواقع الأطفال وأفراد العائلة بشكل فوري وتخزين المواقع السابقة في حال عدم الاتصال وسهل الاستخدام كما يتيح تلقي إشعارات عند مغادرة أو وصول أفراد الأسرة إلى أي مكان يصلون إليه.

ما هو برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا؟

آفضل برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا هو برنامج جيوزيلا GeoZilla

اقرأ أيضاً:

أهم تطبيقات هواتف الأندرويدأهم تطبيقات هواتف ايفون