fbpx

افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2024

ننتظر اللحظات الظريفة والتجمعات القليلة لنلتقط صوراً قد لا تتكرر، ثم نسارع إلى مشاركتها دون تنقيح أو تغيير ورغم جمال الصورة وعفويتها، فإننا بهذه الممارسة لا نستفيد من خصائص تعديل الصور المتوافرة عبر مجموعة مختلفة من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2024.

وبغض النظر عما إذا كان لديك أفضل هاتف ذكي رائد أو هاتف ميسور التكلفة يعد تعديل الصور بالطريقة التي تريدها أمراً مهماً خاصة إذا كنت تخطط لنشر صورك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

قائمة افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

هناك العديد من تطبيقات تعديل الصور المتاحة لأجهزة أندرويد، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات التي يمكن استخدامها لتحرير الصور، وفيما يلي اعددنا لكم قائمة تضم افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد:

  1. تطبيق Photoshop Express.
  2. تطبيق AirBrush.
  3. تطبيق PhotoDirector.
  4. تطبيق InShot Photo Editor Pro.

عند اختيار تطبيق لتعديل الصور، من المهم مراعاة مجموعة متنوعة من العوامل، مثل:

  • الميزات والأدوات التي يقدمها التطبيق.
  • سهولة الاستخدام.
  • السعر.
  • التقييمات والمراجعات.

مراجعة افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

فيما يلي نستعرض معكم مراجعة شاملة عن افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد على النحو التالي:

تطبيق Photoshop Express

تطبيق Adobe Photoshop Express يعتبر من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد حيث يحاول أن يقتبس أهم أدوات التعديل على الصور من إصدار سطح المكتب ويستجمعها ويضغطها بطريقة مثالية ليوفر تجربة تحرير رائعة على شاشة الهاتف التي تعمل باللمس.

ويسمح لك التطبيق باستيراد الصور سواء من خلال التقاط صورة بتطبيق الكاميرا أو من ذاكرة الهاتف أو من حسابك على Adobe Creative Cloud وبمجرد أن تفعل ذلك ستجد نفسك أمام استوديو تعديل شامل يحتوي على جميع الأدوات التي ستحتاجها في التعديل على صورك.

من أهم مزايا التطبيق أنه يوفر تأثير والذي يُسمى المرشحات الذكية والتي من شأنها تصحيح المشاكل الشائعة في صورك بشكل تلقائي مثل درجة حرارة اللون والتشويش ومشاكل التعرض Exposure،  أمامك 45 مرشحاً مختلفاً للاختيار من بينهم لإضافة تأثيرات إبداعية على صورك.

بالتأكيد يمكنك اقتصاص الصور وتصحيح العين الحمراء والتعديل على معدل السطوع ونسب التباين والتشبع والمرشحات الإضافية وإضافة التأثيرات والمزيد من الأدوات الاحترافية لذلك يعد افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد .

رابط تحميل احسن تطبيقات تعديل الصور تطبيق Photoshop Express لهواتف الاندرويد

تطبيق Photoshop Express لتعديل الصور

تطبيق AirBrush لتعديل الصور باحترافية

تطبيق AirBrush هو تطبيق احترافي في غاية الروعة لأنه يسمح لك حتى بتحرير صورتك في الوقت الفعلي وقبل أن تلتقطها بكاميرا هاتفك.

وبهذا الشكل هو يسمح لك برؤية النتيجة قبل الحصول عليها وهكذا أنت ستحصل في النهاية على صور شخصية عالية الجودة كما تريدها بالضبط.

تطبيق AirBrush هو في الواقع يضع كامل تركيزه على تحرير الصور الشخصية فعلى سبيل المثال ستجد بداخله بعض الأدوات التي من شأنها التعديل على البشرة وإزالة الشوائب والبقع من الوجه بنقرة زر واحدة والقدرة على تلميع الأسنان في الصور التي تحتوي على ابتسامات ووظيفة تفتيح العين لتحسين إضاءة العين في الصورة.

هناك العديد من أدوات التحرير الرائعة مثل طمس الصور واقتصاصها أو تمديدها أو تنحيفها وفوق كل هذا يمكنك تنقيح الصور تلقائياً بحثاً عن مشاكل الإضاءة الشائعة وعلاجها.

أو يمكنك إصلاح تلك المشاكل يدوياً هناك أيضاً ميزة التعتيم “Blur” وهي مسؤولة عن إضافة عمق في الصورة وتعتيم الخلفية والتركيز على الأشياء المهمة فقط في بؤرة التركيز، بمجرد أن تنتهي من التعديل يمكنك مشاركة صورك على أشهر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل تطبيق AirBrush من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

تطبيق AirBrush لتعديل الصور باحترافية

تطبيق PhotoDirector

تطبيق PhotoDirector من أهم و افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد لتحرير الصور القادرة على جعل صورك متحركة من خلال أدوات الرسوم التي تجعل صورك مفعمة ونابضة بالحياة.

تسمح لك أدوات الرسوم بإضافة عناصر متحركة والتي تشتمل على العروض الموسمية والزهور والحالات المزاجية والمزيد و يمكنك التعديل على صورك من خلال تحسين الإضاءة والألوان والاقتصاص وإضافة العديد من التأثيرات.

وهناك أيضاً مزايا الذكاء الاصطناعي والتي من شأنها استبدال السماء والقدرة على إضافة تأثيرات نمطية وإزالة الكائنات والأشياء من الصور بشكل تلقائي أو يمكنك الاعتماد على التعديل اليدوي وإزالة الأشياء يدوياً حتى تتأكد أن صورتك أصبحت صورة رائعة قريبة من الواقعية واحترافية.

يمتاز التطبيق بالقدرة على إضفاء أشعة ضوء إلى أي صورة وأدوات موازنة اللون الأبيض سهلة الاستخدام كما أن هناك نمط الفرشاة السحرية والتي من شأنها تنقيح الصور وإزالة العين الحمراء.

ايضاً يمكنك تدوير الصور واقتصاصها وتعديل مستوى السطوع ونسب التباين والظلال وتسليط الضوء سوف تتعامل مع العديد من المرشحات والتأثيرات والملصقات والإطارات التي يمكنك الاختيار من بينها ففي الحقيقة هو تطبيق رائع وننصحكم بتجربته.

رابط تحميل تطبيق PhotoDirector تعديل الصور للاندرويد لهواتف الاندرويد

تطبيق PhotoDirector افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد

تطبيق InShot Photo Editor Pro

التطبيق يستحق تجربتك على الفور على الرغم أنه بسيط وسهل الاستخدام ولكنه الأكثر فائدة واحترافية ومن افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد، فحتى ولو كانت هذه هي أول مرة لك في استخدام تطبيقات تعديل الصور فسوف تجد هذا التطبيق يوفر لك كل شيء في واجهة مستخدم بسيطة ومألوفة.

ويحتوي التطبيق على جميع التأثيرات التي تبحث عنها وأدوات الرسم والتعديل المتقدمة لإنشاء صور ملفتة للنظر وعالية الجودة،

ويحتوي التطبيق أيضاً على أكثر من 60 مرشح مختلف تشتمل على النقوش والنمط الطبيعي والدافئ والغامق والمزيد من المرشحات.

يمكنك ضبط معدل السطوع ونسب التباين والتشبع وتدرجات اللون والدفء أيضاً هناك وضع الــ Bokeh والذي من شأنه أن يضيف تأثير الخلفية الضبابية والتركيز على الكائنات المتواجدة في الصور، تماماً وكأنك تتعامل مع كاميرا DSLR عندما تقوم بتفعيل تأثير Blur في الكاميرا.

يمكنك تنحيف الأشياء داخل الصورة مثل تنحيف جسمك أو جسم أصدقائك وتصغير شكل الوجوه بالإضافة على ذلك يمكنك التعديل على لون شعرك أو إضافة وشوم على جميع أنحاء جسدك في الصورة، هذه هي أبرز التأثيرات في التطبيق.

ولكن هناك العديد من الإضافات المسموح لك بالتلاعب معها أثناء استخدامك للتطبيق بالحديث عن التحرير الأساسي، يمكنك اقتصاص الصور وتدويرها عمودياً أو أفقياً.

في حين أن التطبيق المجاني يحتوي على كل شيء وقد يكون كافي بالفعل ولكن النسخة المدفوعة تحتوي على إضافات هائلة قد تستحق الشراء فبالطبع هو محرر فيديو احترافي يستحق التجربة.

رابط تحميل تطبيق InShot Photo Editor Pro برنامج تعديل الصور مجانا لهواتف الاندرويد

تطبيق InShot Photo Editor Pro من افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد

برنامج تعديل الصور مجانا

محرر الصور – Lumii أفضل برنامج تعديل الصور مجانا وبكل احترافية، حيث يستطيع المستخدم بلمسات بسيطة وسريعة تحرير الصور بشكل احترافي وإنشاء أعمال ذات جودة فنية عالية دون أي مهارات سابقة.

Lumii Photo Editor تطبيق محرر الصور و فلاتر للصور المجاني، يوفر جميع أدوات تحرير الصور المتقدمة ،تأثيرات و فلاتر لـ تعديل الصور، تحسين جوده الصور، تحسين الصور، تصميم صور.

بغض النظر عما إذا كنت مبتدئ أو محترف، سيكون محرر و مصمم الصور الاحترافي Lumii هو خيارك الأفضل من بين مجموعة واسعة من تطبيقات تحرير الصور.

رابط تحميل محرر الصور – Lumii أفضل برنامج تعديل الصور مجانا

ما هي افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2024؟

تطبيق Photoshop Express
تطبيق AirBrush
تطبيق PhotoDirector
تطبيق InShot Photo Editor Pro

ما هو افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد 2024؟

تطبيق Adobe Photoshop Express يعتبر من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد، حيث يحاول أن يقتبس أهم أدوات التعديل على الصور من إصدار سطح المكتب ويستجمعها ويضغطها بطريقة مثالية ليوفر تجربة تحرير رائعة على شاشة الهاتف التي تعمل باللمس.

ما هو أفضل تطبيقات تعديل الصور؟

تطبيق InShot Photo Editor Pro لتعديل الصور والكتابة عليها بسيط وسهل الاستخدام ولكنه الأكثر فائدة واحترافية ومن افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

ما هو أفضل برنامج تعديل الصور فلاتر وتأثيرات؟

تطبيق AirBrush أفضل برنامج تعديل الصور فلاتر وتأثيرات

ما هو أفضل برنامج تعديل الارقام في الصور للاندرويد؟

أفضل برنامج تعديل الارقام في الصور للاندرويد هو برنامج Photoshop Express

ما هو أشهر برنامج تعديل الصور فوتوشوب؟

أشهر برنامج تعديل الصور فوتوشوب هو برنامج InShot Photo Editor Pro

ما هي أفضل طريقة لتعلم كيفية استخدام تطبيقات تعديل الصور؟

هناك العديد من الطرق لتعلم كيفية استخدام تطبيقات تعديل الصور، يمكنك العثور على دروس عبر الإنترنت، أو قراءة الكتب والمدونات، أو مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية. يمكنك أيضًا تجربة الميزات المختلفة بنفسك ومعرفة ما يناسبك.

ما هي تكلفة تطبيقات تعديل الصور؟

تتوفر العديد من تطبيقات تعديل الصور للأندرويد مجانًا، ومع ذلك هناك أيضًا العديد من التطبيقات التي تتطلب الاشتراك أو الشراء داخل التطبيق للحصول على الميزات المتقدمة.

اقرأ أيضاً: