fbpx

تطبيق رهيب يساعدكم في التحكم بالأجهزة المنزلية بكل سهولة

تعتبر أجهزة التحكم من أهم الاختراعات في وقتنا الراهن ولا شك أنها جعلت حياتنا أكثر سهولة ووفرت الكثير من الجهد فبات بإمكاننا التحكم بكثير من الأشياء مثل التلفاز والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية الذكية دون بذل أي مجهود يُذكر، وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق رهيب يساعدكم في التحكم بالأجهزة المنزلية بكل سهولة.

ومن خلال هذا التطبيق الرهيب يمكنكم تعزيز أجهزتكم المنزلية بنمط حياة ذكي مُخصص لاحتياجاتكم وتبسيط حياتكم اليومية بالإضافة إلى التحكم بإعدادات منزلكم دون النهوض من مكانكم ويساعدكم في أداء أعمالكم المنزلية ويعزز تجاربكم سواء داخل منزلكم أو خارجه وكل هذا والمزيد باستخدام تطبيق واحد فقط.

أفضل تطبيق يساعدكم في التحكم بالأجهزة المنزلية

الثورة الرقمية والتحديثات الكبيرة على الهواتف الذكية وفر على المستخدمين الكثير من الجهد والمال من خلال مجموعة من البرامج والتطبيقات المفيدة في شتى مجالات الحياة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في التحكم بالأجهزة المنزلية وهو:

تطبيق سمارت ثينكس SmartThings

من خلال تطبيق سمارت ثينكس SmartThings يمكنك التوصيل والتحكم بالأجهزة المنزلية الذكية بسرعة وبكل سهولة وتطبيق سمارت ثينكس يتوافق مع مئات العلامات التجارية للمنزل الذكي لذلك يمكنك التحكم في جميع أدوات المنزل الذكية في مكان واحد بما في ذلك تلفزيون Samsung الذكي والأجهزة المنزلية الذكية.

باستخدام تطبيق سمارت ثينكس SmartThings يمكنك توصيل أجهزة منزلية ذكية متعددة ومراقبتها والتحكم فيها بشكل أسرع وأسهل ويتيح لك توصيل أجهزة التلفزيون الذكية ومكبرات الصوت الذكية من العلامات التجارية مثل Ring و Nest و Philips Hue كل ذلك من تطبيق واحد.

وبواسطة تطبيق سمارت ثينكس يمكنك التحكم والتحقق من منزلك أينما كنت وما عليك سوى توصيل أجهزتك الذكية عبر العديد من العلامات التجارية المختلفة للعمل معاً من خلال إعداد “مشاهد”.

وأيضاً تستطيعون إنشاء إجراءات يتم ضبطها على الوقت والطقس وحالة الجهاز بحيث يعمل منزلك بسلاسة في الخلفية والسماح بتحكم مشترك من خلال منح حق الوصول إلى مستخدمين آخرين.

التحكم في المنزل عن طريق الهاتف

مع تطبيق سمارت ثينكس SmartThings يصبح منزلك مساحة متصلة تجعل حياتك أكثر بساطة وأمان وإمتاع ويمكنكم فحص الباب الأمامي بجرس الباب من Ring وضبط الحالة المزاجية المثالية مع Lutron Dimmer واستمتع بالترفيه دون عناء مع مكبرات الصوت Sonos وخطط لوجبات العائلة مع Samsung Family.

وبواسطة سمارت ثينكس يمكنكم التحكم في الظلال الذكية للحصول على إضاءة مثالية وراحة في درجة الحرارة أثناء التنقل بين العمل وأنشطة الاسترخاء.

ويتيح لكم التطبيق تتبع الطاقة ومراقبتها وتوفيرها باستخدام SmartThings Energy والتعرف على تكلفة تشغيل منزلك وأجهزة Samsung المتوافقة بالإضافة إلى ميزات توفير الطاقة مثل وضع توفير الذكاء الاصطناعي أو جدولة الأجهزة للتشغيل في غير ساعات الذروة.

ويقدم لكم أيضاً التطبيق توصيات لوصفات الطعام عن طريق مسح مجموعات الوجبات والشراب واللحوم ويتيح لكم وضع خطط للوجبات وتسوقها وأعدادها بمساعدة SmartThings Cooking.

تنزيل تطبيق التحكم في الأجهزة الذكية

تستطيعون تنزيل تطبيق التحكم في الأجهزة الذكية تطبيق سمارت ثينكس SmartThings للهواتف المحمولة لنظامي الاندرويد و ios للايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق سمارت ثينكس أفضل تطبيق يساعدكم في التحكم بالأجهزة المنزلية للاندرويد

تطبيق سمارت ثينكس أفضل تطبيق يساعدكم في التحكم بالأجهزة المنزلية للايفون

يمكنك استخدام التطبيق بدون أذونات اختيارية ولكن قد تكون بعض الوظائف محدودة وقد لا يتم دعم بعض الأجهزة المحمولة وأيضاً يمكنك تثبيت SmartThings على ساعات Wear التي تعمل بنظام التشغيل ولا يتوفر تطبيق SmartThings لـ Wear OS إلا عندما تكون الساعة متصلة بهاتف محمول.

هل يمكنك التحكم في اجهزه المنزل؟

نك التحكّم بسرعة في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة من هاتفك، مثلاً أجهزة الترموستات والمصابيح والأقفال والكاميرات ويمكنك تشغيلها أو إيقافها وتغيير بعض الإعدادات بدون فتح التطبيق.

ماذا يوجد في البيت الذكي؟

المنزل الذكي هو المنزل الذي يحتوي على أجهزة تحكّم متطورة وهي شاشات لمسية ثابتة بالحائط أو متحركة كالآي باد والآي فون بالإضافة إلى أزرار تحكّم قابلة للبرمجة والتي باستطاعتها التحكُّم ومراقبة جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية مثل الإضاءة والستائر الكهربائية والتكييف والتلفزيون والنظام الصوتي والكاميرات والأبواب.

اقرأ أيضاً: