fbpx

تطبيق خرافي يساعدكم في التخلص من العادات السيئة بكل سهولة

يسعى الكثير من الأشخاص ومن كلا الجنسين الرجال والنساء إلى التخلص من العادات السيئة التي يمارسونها بشكل روتيني مثل التدخين والإفراط في الأكل والشرب وغيرها من العادات الروتينية اليومية التي تضر بصحتنا، ولكن كيف أستطيع التخلص من العادات السيئة؟ وكيف يمكنني الإقلاع عن التدخين؟ تابعوا قراءة المقال وستجدون الطريقة والحل الأمثل بكل سهولة.

في بعض الأحيان ولتغيير حياتك والتوقف عن التدخين مثلاً فأنت بحاجة إلى القليل من الدفع والتحفيز والدعم وكل هذه الأمور يمكن أن تتوفر في هاتفكم الذكي من خلال العديد من تطبيقات تعقب العادات والتخلص من العادات السيئة اليومية واكتساب عادات إيجابية وتحقيق الأهداف.

أفضل تطبيق يساعدكم في التخلص من العادات السيئة؟

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي وفرتها متاجر الهواتف الذكية المتخصصة في تعقب العادات وإنهاء العادات السيئة بكل مرونة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في التخلص من العادات السيئة وهو:

تطبيق هابت تركر Habit Tracker

تطبيق هابت تركر (Habit Tracker ) HabitBull هو أفضل هو رفيق قوي ومتعدد المنصات لتتبع عاداتكم و روتينكم اليومي ويقوم بقياس وتتبع أي شيء وكل شيء وتتبع أهدافكم الخاصة بكل سهولة وبناء عادات إيجابية مثل اللياقة البدنية أو التأمل أو القراءة.

ويساعدكم تطبيق هابت تركر Habit Tracker في التخلص من العادات السيئة من حياتكم وما عليك سوى البدء في تتبع العادات السيئة مثل قضم الأظافر أو التدخين أو الإفراط في الشرب وبمجرد رؤية الأنماط يكون من السهل كسرها.

ومن خلال تطبيق هابت تركر يمكنكم إضافة بعض العادات الإيجابية وتعيين تذكيرات لكل عادة وعرضها في الأيام التي تحتاج فيها إلى أن تكون ناجح، وهذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك قائمة مهام بتكرار المهام أو إذا كنت تريد أن يتم تذكيرك بفعل نفس الشيء كل يوم.

ويمكن استخدام تطبيق هابت تركر أيضاً كأداة تخطيط تقويم أو قائمة مراجعة وأيضاً كتذكير متكرر فعال للغاية (على سبيل المثال شرب الماء كل ساعتين).

عادات سيئة في حياتنا اليومية

تطبيق هابت تركر Habit Tracker يشبه إلى حد ما لعبة تتنافس فيها مع نفسك وبالتالي يساعدكم في التخلص من عادات سيئة في حياتنا اليومية بطريقة مرنة وبسيطة.

وذلك من خلال الحصول على خط طويل من العادة التي تعمل عليها وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء روتين جديد بالكامل لذلك لا تستسلم فسوف تنجح حتى لو استغرق الأمر بضع محاولات.

ويمكن استخدام تطبيق هابت تركر Habit Tracker كمخطط في بناء عادات مثل تناول الحبوب بانتظام أو ممارسة الرياضة أو الالتزام بنظام غذائي وغيرها.

يمكن استخدام التطبيق أيضاً كمساعد للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الذاكرة يمكن أن يكون أداة مفيدة لتتبع الأهداف أو دفتر ملاحظات ذكي لمساعدتك في كسر العادات السيئة مثل قضم الأظافر والتدخين وحتى تحسين مهارات المواعدة والكثير من المميزات الرائعة.

مميزات تطبيق هابت تركر Habit Tracker

من أهم مميزات تطبيق هابت تركر Habit Tracker ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدكم في تنظيم حياتكم بطريقة رائعة.
  3. يساعدكم في التخلص من العادات السيئة بكل سهولة.
  4. مزامنة متعددة الأجهزة.
  5. صور تحفيزية.
  6. احتياطية سحابة.
  7. يوفر لكم رسوم بيانية وتذكيرات القوية.

تنزيل تطبيق للتخلص من العادات السيئة

لتنزيل تطبيق هابت تركر Habit Tracker للتخلص من العادات السيئة في حياتنا اليومية يجب عليكم زيارة متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون وتستطيعون تحميل تطبيق هابت تركر للهواتف المحمولة مجانا من خلال:

تطبيق هابت تركر Habit Tracker للتخلص من العادات السيئة للاندرويد

تطبيق هابت تركر Habit Tracker للتخلص من العادات السيئة للايفون

تطبيق هابت تركر Habit Tracker للتخلص من العادات السيئة

ما هي اسباب العادات السيئة؟

تعد العادات السيئة مجرد وسيلة للتعامل مع التوتر والملل وهما الأسباب الرئيسية لاكتساب العادات السيئة.

ما هي أفضل طريقة للتخلص من العادات السيئة؟

للتخلص من العادات السيئة يجب:
تحديد المحفزات.
البحث عن شخص محفز إيجابي.
تجنب المحفز السلبي.
الصبر.
التركيز فى الهدف.

هل يوجد تطبيق للمساعدة في التخلص من العادات السيئة؟

نعم يوجد تطبيق للمساعدة في التخلص من العادات السيئة وهو تطبيق هابت تركر Habit Tracker

اقرأ أيضاً: