fbpx

 أفضل تطبيق يساعدكم في التسويق الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء 

التسويق الإلكتروني أو ما يسمى التسويق عبر الشبكة هو عملية تخطيط وتنظيم المنتجات والخدمات وتوزيعها والترويج لها وتسعيرها وعرضها على شبكة الويب وذلك لتسهيل عمليات التبادل وتلبية طلبات العملاء وكسبهم وبالتالي زيادة المبيعات وتحقيق أرباح عالية، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم في التسويق الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء.

ويمكنكم من خلال هذا التطبيق تطوير أعمالكم وخدماتكم بشكل متسارع بالإضافة إلى تحسين إدارة العلاقات مع العملاء وتوسيعها والعثور على عملاء جدد وزيادة مبيعات التجارة الإلكترونية وبالتالي تحقيق أكبر قدر من الأرباح بطريقة ذكية وبكل سهولة.

 ما هو أفضل تطبيق يساعدكم في التسويق الإلكتروني؟

تضم متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و IOS العديد من البرامج والتطبيقات الرائعة التي تساعدكم في التسويق الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء وفيما يلي نتعرف معكم على أشهر تطبيق يساعدكم في التسويق الإلكتروني وهو:

تطبيق التسويق وإدارة علاقات العملاء مايل شيمب Mailchimp

تطبيق التسويق وإدارة علاقات العملاء مايل شيمب Mailchimp هو عبارة عن منصة تسويق شاملة تم إنشاؤها للشركات الصغيرة يساعدكم في التسويق الإلكتروني بشكل أكثر ذكاء ويقوم بتنمية أعمالكم التجارية بشكل أسرع وبكل سهولة.

ويستخدم تطبيق مايل شيمب Mailchimp أدوات مميزة مثل التقارير والتحليلات والتسويق وحملات البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية وإدارة المحتوى لزيادة المبيعات وتحقيق أرباح ويمكنكم وضع عملائكم في المركز حتى تتمكنوا من التسويق الإلكتروني بشكل أكثر ذكاء وتنمية أعمالكم بشكل أسرع.

ويتيح لكم تطبيق مايل شيمب البحث والعثور على عملاء جدد وأضافتهم باستخدام أدوات استيراد جهات الاتصال وتتبع نمو الجمهور وعرض الاتصال والرسائل النصية والبريد الإلكتروني مباشرة من التطبيق ويمكنكم تسجيل الملاحظات وإضافة العلامات بعد كل تفاعل لتذكر التفاصيل المهمة.

ويمكنكم من خلال مايل شيمب Mailchimp الاطلاع على المبيعات وأداء التسويق الإلكتروني وتتبع النتائج لجميع حملاتكم والحصول على توصيات قابلة للتنفيذ حول كيفية التحسين وعرض التقارير والتحليلات الخاصة بحملات البريد الإلكتروني والصفحات المقصودة وإعلانات Facebook و Instagram ومنشورات الوسائط الاجتماعية والبطاقات البريدية

مميزات تطبيق مايل شيمب Mailchimp

من أهم مميزات تطبيق مايل شيمب Mailchimp ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. مزامنة جهات الاتصال الخاصة بكم للعثور على عملاء جدد.
  3. يقدم لكم تقارير وتحليلات وتتبع نتائج حملات التسويق الإلكتروني الخاصة بكم.
  4. إنشاء وتحرير وإرسال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية.
  5. صياغة إعلانات ونشرها على فيسبوك وانستغرام وتعيين ميزانية واستهداف مجموعة معينة.
  6. الحصول على توصيات قابلة للتنفيذ للمساعدة في تحسين التسويق الإلكتروني الخاص بكم.
  7. زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية.

تنزيل تطبيق مايل شيمب Mailchimp

تستطيعون تنزيل تطبيق مايل شيمب Mailchimp أفضل تطبيق يساعدكم في التسويق الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون مجاناص وبكل سهولة من خلال:

تطبيق مايل شيمب Mailchimp لهواتف الاندرويد

تطبيق مايل شيمب Mailchimp لهواتف الايفون

تطبيق مايل شيمب Mailchimp- يساعدكم في التسويق الإلكتروني

ما هو التسويق الكتروني؟

هو عملية تخطيط وتنظيم المنتجات والخدمات وتوزيعها والترويج لها وتسعيرها وعرضها على شبكة الويب وذلك لتسهيل عمليات التبادل وتلبية طلبات العملاء وكسبهم وبالتالي زيادة المبيعات وتحقيق أرباح عالية.

ما هي مجالات التسويق الإلكتروني؟

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
التسويق عبر محركات البحث
التسويق بالبريد الإلكتروني
التسويق بالفيديو
التسويق بالمحتوى

ما هي خصائص التسويق الالكتروني؟

التسويق الالكتروني لا يتقيد بمجال ووقت معين حيث تساعد شبكة الإنترنت في عملية تبادل المعلومات مع تجاوز قيود الوقت والمكان مما يعطي الشركات المزيد من المساحة والوقت للتسويق.

ما هو أفضل تطبيق يساعدكم في التسويق الإلكتروني؟

أفضل تطبيق يساعدكم في التسويق الإلكتروني هو تطبيق التسويق وإدارة علاقات العملاء مايل شيمب Mailchimp

اقرأ أيضاً: