أفضل برامج دينية مفيدة تعطيكم دروس دينية ومواعظ مؤثرة

التفقه في الدين هو غاية وأمنية أهل الإيمان والمسلمين جميع وذلك لقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم: من يُرد الله بهِ خيراً يُفَقههُ في الدين والفقه في الدين والعمل به عن إخلاص لرب العالمين من آيات السعادة ومعرفة الأحكام الشرعية والتمييز بين الحلال والحرام وأداء حق الله على الوجه الصحيح والتوبة إلى الله، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل برامج دينية مفيدة تعطيكم دروس دينية ومواعظ مؤثرة.

أفضل برامج دينية مفيدة

توفر الانترنت في كل مكان وتطور الهواتف الذكية ساعد العديد من الأشخاص في تعزيز فهم الأمور الدينية والإسلامية على الوجه الأمثل، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل برامج دينية مفيدة تعطيكم دروس دينية وهي على الشكل التالي:

تطبيق قائمتي – دروس دينية mp3

تطبيق قائمتي – دروس دينية mp3 بدون إعلانات يمكّنكم من الاستماع إلى كتب دينية إسلامية وهي تضم معلومات دينية و دعوات و حكم و خواطر و قصص دينية و خطب الجمعة .
كما يساعد البرنامج على تنمية الثقافة الدينية لاحتوائه على دروس و خواطر إسلامية عبارة عن محاضرات لأهم الشيوخ ويزودكم بفنون التعامل في ظل السيرة النبوية ومقاطع مختارة من المكتبة الصوتية في التطبيق.

تطبيق قائمتي – دروس دينية mp3 أفضل برامج دينية مفيدة للاندرويد

تطبيق قائمتي – دروس دينية mp3

تطبيق محاضرات صوتية دينية

تطبيق محاضرات صوتية دينية يمكنكم هذا التطبيق المجاني من الاستماع الى دروس و محاضرات دينية صوتية بدون انترنت mp3 ويمكنكم التطبيق من الاستماع لدروس دينية صوتية بدون انترنت في الخلفية واستعمال تطبيقاتك الأخرى في نفس الوقت، وحجم الدروس الدينية بدون انترنت خفيف جدا ولا تحتاج للنت للتشغيل.

تم تطوير تطبيق محاضرات صوتية دينية مؤثرة بدون نت حتى يسهل على المسلم التفقه في دينه وتعلم ماينفعه في دنياه واخرته وما عليك سوى البحث على محاضرات دينية بدون انترنت في أي مكان وفي أي وقت على هاتفك المحمول.

تطبيق محاضرات صوتية دينية بدون انترنت لهواتف الاندرويد

محاضرات صوتية دينية بدون إنترنت

تطبيق دروس دينية للنساء

تطبيق دروس دينية للنساء أفضل برامج دينية مفيدة للنساء حيث يقدم التطبيق دروس شاملة بكل ما يتعلق في النساء بالإسلام حيث يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام منها قسم سلسلة المرأة الشهيرة والتي تحوي على اهم الدروس الدينية للمرآة مثل الإسلام وضرب المرأة و مهمة المرأة المنسية ويتطرق على عدة مواضيع مهمة مثل مكانة المرآة في الإسلام وغيرها من الأقسام.

ويحتوي التطبيق على فتاوى النساء في الطهارة و في الحيض وفي الصلاة و كذلك فتاوى النساء في رمضان وفتاوى النساء في الطلاق وفتاوى النساء في الحج و غيرها من فتاوى هامة للنساء.

كما يحتوي تطبيق دروس دينية للنساء على وصايا الرسول للنساء و حديثه الشهير استوصوا بالنساء خيراً و كذلك يحتوي على مناسك الحج للنساء ويحتوي التطبيق على قسم أحكام شرعية تفردت بها النساء و جميع احكام النساء في الإسلام كما يحتوي على قسم خاص بقصص خير نساء العالمين ك قصة مريم بنت عمران.

تطبيق دروس دينية للنساء : فتاوى نساء للاندرويد

دروس دينية للنساء : فتاوى نساء

تطبيق خطب مؤثرة ومواعظ مبكية بدون نت

تطبيق خطب مؤثرة ومواعظ مبكية بدون نت من أجمل التطبيقات الإسلامية الدينية للأندرويد بالعربي وبجودة صوت عالية ويتيح لكم التطبيق سماع محاضرات ودروس دينية مؤثرة ومواعظ مبكية من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بكل سهولة ويسر وبكل سهولة.

تطبيق خطب مؤثرة ومواعظ مبكية بدون نت للاندرويد

تطبيق خطب مؤثرة ومواعظ مبكية بدون نت

كيف استمع إلى دروس دينية mp3؟

تستمع إلى دروس دينية mp3 من خلال تطبيق قائمتي – دروس دينية mp3

أين أجد دروس دينية للنساء؟

تجدون دروس دينية للنساء في تطبيق دروس دينية للنساء : فتاوى نساء

ما هو أفضل برامج دينية بدون نت؟

هو تطبيق محاضرات صوتية دينية بدون إنترنت ويمكنكم تحميل التطبيق من الرابط الموجود في المقال أعلاه.

اقرأ أيضاً:

أهم تطبيقات هواتف الأندرويدأهم تطبيقات هواتف ايفون