تطبيق خرافي يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت مجانا

مع تطور التكنولوجيا والتحديث الهائل على الهواتف الذكية لم يعد حاجز اللغة يشكل عقبة أو صعوبة أمام العديد من الأشخاص وذلك أثناء التنقل أو السفر أو أثناء الدراسة وغيرها بل أصبحت هناك الكثير من البرامج والتطبيقات الاحترافية التي توفر ترجمة فورية ودقيقة للكثير من اللغات العالمية، وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق خرافي يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت مجانا وبدقة عالية.

والجدير بالذكر أنه يمكنكم استخدام هذا التطبيق الرائع في ترجمة النصوص والأصوات والمحادثات وصور الكاميرا ولقطات الشاشة كما يمكنك تحميل اللغات للترجمة دون الاتصال بالإنترنت مجانا واستخدامها أثناء السفر وفي أي مكان وبكل سهولة.

أفضل تطبيق يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت

وفرت متاجر الهواتف الذكية مجموعة مميزة من البرامج والتطبيقات المتخصصة في الترجمة الفورية وبدقة عالية، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت مجانا وهو:

تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft

تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft هو تطبيق مجاني للترجمة الشخصية من وإلى أكثر من70 لغة ويمكنكم استعماله لترجمة النصوص والأصوات والمحادثات وصور الكاميرا ولقطات الشاشة كما يمكنك تحميل اللغات للترجمة دون الاتصال بالإنترنت مجانا لاستخدامها أثناء السفر.

ومن خلال تطبيق مترجم مايكروسوفت تستطيعون ترجمة النصوص من وإلى أكثر من 70 لغة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ويتيح لكم التطبيق الترجمة بواسطة الكاميرا للنصوص داخل الصور ولقطات الشاشة.

كما يتيح لكم تطبيق مترجم مايكروسوفت الترجمة الصوتية للكلام مع وضعية تقسيم الشاشة لاثنين من المشاركين يتحدثان بلغتين مختلفتين بالإضافة إلى ترجمة المحادثات متعددة الأطراف.

ترجمة بدون نت للهاتف

يعتبر تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft أفضل تطبيق ترجمة بدون نت للهاتف ويتيح لكم تحميل اللغات للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أثناء السفر وعند عدم توافر اتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى الاستماع إلى العبارات المترجمة بصوت عال لتتعلم كيفية نطقها وعرض ترجماتك الصوتية لتساعدك في نطق الترجمة مشاركة ترجماتك مع تطبيقات أخرى.

ويقدم لكم التطبيق تفسير العبارات الشائعة للترجمات المحفوظة وتوجيهات النطق لمساعدتك في تعلم العبارات المهمة في اللغات الأجنبية أثناء سفرك وحفظ الترجمات الأكثر تكرارا لوقت لاحق.

ويدعم تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft الكثير من اللغات العالمية منها العربية والبنغالية والبوسنية والكرواتية والتشيكية والدانماركية والهولندية والإنجليزية والإستونية والصينية النرويجية والفارسية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والصربية وغيرها الكثير.

مميزات تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft

من أهم مميزات تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح لكم ترجمة النصوص.
  3. ترجمة صوتية للكلام.
  4. ترجمة المحادثات.
  5. التطبيق يدعم أكثر من70 لغة.
  6. مشاركة ترجماتك مع تطبيقات أخرى.

تنزيل برنامج ترجمة بدون نت

يمكنكم تنزيل تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft أفضل تطبيق يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت لهواتف الاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق مترجم مايكروسوف أفضل تطبيق يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت للاندرويد

تطبيق مترجم مايكروسوف أفضل تطبيق يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت للايفون

تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft أفضل تطبيق يقدم لكم ترجمة بدون إنترنت

تطبيق مترجم مايكروسوفت Microsoft مدعوم بالتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في الأوفيس وبينغ وسكايب ومتصفح إنترنت إكسبلور وكذلك في بعض الشركاء مثل تويتر وويتشات والمزيد.

هل يوجد مترجم بدون نت؟

نعم يوجد مترجم بدون نت وهو تطبيق مترجم مايكروسوفت Microsoft

ما اسم التطبيق الذي يترجم اللغات؟

تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft هو تطبيق مجاني للترجمة الشخصية من وإلى أكثر من70 لغة ويمكنكم استعماله لترجمة النصوص والأصوات والمحادثات وصور الكاميرا ولقطات الشاشة.

ما هو افضل مترجم للاندرويد؟

افضل مترجم للاندرويد هو تطبيق مترجم مايكروسوف Microsoft

ما اسم البرنامج الذي يترجم عن طريق التصوير؟

البرنامج الذي يترجم عن طريق التصوير هو مترجم مايكروسوف Microsoft

اقرأ أيضاً:

أهم تطبيقات هواتف الأندرويدأهم تطبيقات هواتف ايفون