fbpx

5 من افضل تطبيقات اللياقة البدنية وكمال الأجسام للاندرويد

سهلت التكنولوجيا الكثير من الأمور ووفرت علينا الكثير من الجهد والمال في كل مجالات الحياة وخصوصاً الصحية منها حيث وفرت مجموعة من برامج اللياقة البدنية وكمال الأجسام للحصول على جسم متناسق دون الحاجة للذهاب إلى النوادي الرياضية وفي هذا المقال جمعنا لكم افضل تطبيقات اللياقة البدنية وكمال الأجسام للاندرويد.

وتُعد اللياقة البدنية من الأمور الهامة في الحياة لتأثيرها الإيجابي على حياة الإنسان وتحسين صحته الجسدية والنفسية وتعزيز الثقة بالنفس بالإضافة إلى تكوين الأخلاق السليمة من خلال الروح الرياضية والتعاون مع الأخرين.

ما هي افضل تطبيقات اللياقة البدنية؟

تحتوي متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد وIOS على الكثير من تطبيقات اللياقة والتمارين الرياضية والتي تساعد في إنقاص الوزن والحصول على قوام متناسق وفيما يلي نتعرف معكم على افضل تطبيقات اللياقة البدنية وهي كما يلي:

تطبيق اللياقة البدنية وكمال الأجسام

تطبيق اللياقة البدنية وكمال الأجسام هو عبارة عن تطبيق مبتكر وقوي يوفر خطط تمرين محددة مسبقاً لكمال الأجسام وتمارين القوة و العضلات والتكييف العام ورفع الأثقال.

ويتيح لكم التطبيق مجموعة من التمارين الرياضية وخطط لممارسة التمارين المنزلية وفي النادي وكيفية اكتساب عضلات وجسم متناسق وطرق خسارة الوزن بالإضافة للعديد من الفيديوهات التوضيحية للتمارين.

تطبيق اللياقة البدنية وكمال الأجسام لهواتف الاندرويد

تطبيق اللياقة البدنية وكمال الأجسام

تطبيق بناء الأجسام

مع تطبيق بناء الأجسام لا حاجة إلى معدات ويمكنكم بناء عضلاتكم بكل سهولة في المنزل كما يتيح لكم الحفاظ على لياقتكم البدنية بشكل رائع ويوفر التطبيق مجموعة من التمارين اليومية وتمارين مخصصة لكل جزء من أجزاء الجسم للحصول على جسم متناسق.

تطبيق بناء الأجسام أفضل برنامج رياضي مجاناً الاندرويد

تطبيق بناء الأجسام

تطبيق تمارين منزليه للنساء

تطبيق تمارين منزليه للنساء من أشهر وافضل تطبيقات اللياقة والتمارين الرياضية للسيدات للحصول على جسم مثالي من خلال تمارين تساعد في حرق دهون البطن وتشكيل الأرداف وتنحيف الساقين والخصر وكل ذلك وأنتي في المنزل دون خسارة الوقت والمال وبكل ثقة تحصلين على جسم مناسب ومتناسق.

تطبيق تمارين منزليه للنساء لهواتف الاندرويد

تطبيق تمارين منزليه للنساء

تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات

تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات يوفر لكم نظام رائع من التمارين المنزلية لبناء عضلاتكم والحفاظ على لياقتكم البدنية دون الحاجة للذهاب إلى الصالات الرياضية ودون معدات رياضية فقط بوزن جسمكم يمكنكم القيام بجميع التمارين لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين وكل الجسم.

رابط تحميل تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات لهواتف الاندرويد

تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات

تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوماً

تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوماً من افضل تطبيقات اللياقة البدنية وهذا بحسب تقييم المستخدمين للتطبيق حيث يوفر التطبيق مجموعة من التمارين يمكن القيام بها في المنزل وتناسب الجميع مصممة من قبل مدربين محترفين في اللياقة البدنية مما يحقق لياقة عالية ضمن خطة 30 يوم.

تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوماً لهواتف الاندرويد

تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوماً

فوائد اللياقة البدنية

تعمل اللياقة البدنية على تحسين الصحة العامة وتزيد من السعة الحيوية للرئتين كما تزيد من حجم القلب فيعمل بدقات أقل وباقتصاد وتطور الجهاز العضلي.

كما أن اللياقة البدنية والتمارين الرياضية تقلل من الأمراض المنتشرة وخاصة أمراض القلب والإفراط في السمنة كما تعمل على تحسين القوام والتركيب الجسمي المتناسق والسيطرة على الوزن.

ما هو أفضل برنامج اللياقة البدنية للرجال؟

تطبيق بناء الأجسام ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=homeworkout.homeworkouts.workoutathome.musclebuilding

ما هو أفضل تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل؟

أفضل تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل هو تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوماً

ما هو أفضل برنامج اللياقة البدنية للنساء؟

تطبيق تمارين منزليه للنساء ويمكنكم تحميله من خلال الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=women.workout.female.fitness

كيف تزيد من لياقتك البدنية؟

مارس التمارين الرياضية لمدة تتراوح بين 30 و 60 دقيقة في معظم أيام الأسبوع.
ليس عليك أن تقوم بكل التمارين في وقت واحد فيمكنك ممارسة الرياضة خلال اليوم. ستستفيد بمزايا التمارين الهوائية أيضًا عند ممارسة التمارين الرياضية في جلسات قصيرة.

كم مدة الحصول على جسم رياضي؟

إذا كنت تريد رؤية بعض التحولات والنتائج الايجابية في القوة العضلية وشكل الجسم فمن المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي ثمانية أسابيع.
بطبيعة الحال ثمانية أسابيع ليس رقماً صعباً وبالرغم من اعتباره قاعدة بالنسبة لمعظم المتمرنين إلا أنه لا ينطبق على الجميع حيث قد تختلف مدة ظهور النتائج باختلاف الأعمار.

اقرأ أيضاً: