fbpx

أفضل تطبيق اتصالات مجاني والدردشة بالصوت والفيديو

هاك العديد من التطبيقات التي توفر خدمات الاتصالات المجانية والدردشة بالصوت والفيديو ومكنك تحميل أي من هذه التطبيقات من متجر التطبيقات على جهازك الذكي والتمتع بخدمات الاتصالات والدردشة المجانية بكل سهولة، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق اتصالات مجاني والدردشة بالصوت والفيديو.

أفضل تطبيق اتصالات مجاني

توفر تطبيقات الدردشة على الويب إرسال الرسائل في الوقت الفعلي باستخدام الإنترنت وتتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض بدون خط أرضي أو خدمة جوال ومعظم تطبيقات الدردشة مجانية وتتيح لك التواصل مع الآخرين باستخدام الصوت أو الفيديو.

وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل تطبيق اتصالات مجاني والدردشة بالصوت والفيديو وذلك بناءً على تجربة وتقييم المستخدمين لهذا التطبيق الرهيب.

تطبيق ديسكورد Discord

من خلال تطبيق ديسكورد Discord يمكنك جمع مجتمعاتك وأصدقائك والبقاء على تواصل والاستمتاع بالمراسلة والاتصال الصوتي وعبر الفيديو سواء كنت جزء من نادي مدرسي أو مجموعة ألعاب أو مجتمع فني عالمي أو مجرد حفنة من الأصدقاء الذين يريدون قضاء الوقت معاً.

ويتم تنظيم خوادم تطبيق ديسكورد Discord في قنوات حسب المواضيع حيث يمكنك التعاون والمشاركة والتحدث ببساطة عن يومك دون تعطيل الدردشات الجماعية حيث تجعل القنوات الصوتية التآلف أمر سهل.

وما عليك سوى الدخول إلى قناة صوتية عندما تكون متفرغ حيث يمكن للأصدقاء رؤيتك في الجوار والدخول للتحدث دون الحاجة إلى الاتصال.

Discord أفضل تطبيق للدردشة بالصوت والفيديو

يعتبر تطبيق ديسكورد أفضل تطبيق للدردشة بالصوت والفيديو مجانا حيث يمكنك التمتُع بالتقارب عبر الرسائل والاتصال الصوتي والفيديو وإلقاء التحية عبر الفيديو أو شاهد بث الأصدقاء للعبهم أو تجمع مع الآخرين لحضور جلسة رسم بتقنية مشاركة الشاشة.

ويتيح لكم تطبيق ديسكورد Discord تحويل أي صورة إلى إيماءات مخصصة لك ويمكنك مشاركتها مع الأصدقاء وتستطيع مشاركة أي شيء تريده بدءًا من فيديو مضحك إلى أحدث صور جماعية لك وثبّت المفضلات لديك لتتذكرها في وقت لاحق.

ويمكن لأدوات الإشراف المخصصة ومستويات الأذونات في Discord تجميع أصدقائك أو تنظيم نادي محلي للقراءة من إنشائك أو جمع عشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم وبادر بإعداد المشرفين وإتاحة الفرصة للأعضاء المميزين الوصول إلى القنوات الخاصة والمزيد.

مميزات تطبيق ديسكورد Discord

يُعد تطبيق ديسكورد Discord أفضل تطبيق اتصالات مجاني ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة ومن أبرز هذه المميزات:

  1. التطبيق مجاني يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وجذابة.
  2. يتيح لكم إجراء دردشة صوتية عالية الجودة وإنشاء غرف دردشة خاصة أو عامة وتحكم بالصلاحيات.
  3. يمكنك المشاركة في أكثر من غرفة دردشة في نفس الوقت.
  4. يوفر إمكانية إرسال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور والروابط في الدردشة.
  5. إمكانية تعديل إعدادات الصوت والصوتيات وإزالة الزمجرة أثناء اللعب.
  6. إمكانية الاتصال بالأصدقاء عبر دعوات.
  7. إمكانية إدارة الرسائل والإشعارات والتنبيهات.
  8. إمكانية استخدام ديسكورد على الهواتف المحمولة بسهولة.

تلك بعض المميزات التي يحتوي عليها تطبيق ديسكورد Discord والتي تجعله أفضل تطبيق للدردشة بالصوت والفيديو في وقتنا الحالي.

تحميل برنامج اتصال مجاني

تستطيعون تحميل تطبيق ديسكورد Discord للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد و IOS مجانا وبكل سهولة وذلك من خلال:

أول شيء عليك القيام به بعد تثبيت تطبيق ديسكورد على هاتفك الشخصي هو اختيار اسم مستخدم وسيتعين عليك ربط اسم المستخدم الخاص بك بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور لاحقاً.

بعد ذلك سيطالبك ببدء خادم أو الانضمام إليه والخوادم هي المنتديات الرئيسية على Discord وهناك خوادم للألعاب أو الفرق الموسيقية أو أنواع الموسيقى المفضلة لديك أو الأيديولوجية السياسية أو مجرد محاور.

وسيتيح لك زر إضافة صديق الموجود في أعلى الشاشة الرئيسية بالتواصل مع مجموعة من الأصدقاء إذا وافقوا على طلب الصداقة الخاص بك ويمكنك بدء دردشة نصية أو صوتية أو فيديو مباشرة معهم على هذه الشاشة كما يمكنك إضافة أصدقاء آخرين إلى الدردشة.

ما هو أفضل برنامج لعمل مكالمات مجانية إلى أي هاتف في العالم؟

أفضل برنامج لعمل مكالمات مجانية إلى أي هاتف في العالم وتكوين صداقات هو برنامج Discord.

هل يمكن استخدام تطبيق ديسكورد Discord للدردشة؟

نعم يمكنك استخدامه لإرسال رسائل مباشرة إلى الأصدقاء وإجراء مكالمات فيديو معهم والدردشة الصوتية وحتى مشاركة الشاشة.