fbpx

أفضل تطبيق ترجمة مجاني وبدقة عالية

تطبيقات الترجمة تساعدنا في التواصل مع الآخرين من خلال ترجمة ما نريد قوله أو كتابته إلى لغة أخرى وبالتالي تحسين قدرتنا على التواصل بشكل فعال، وتسهل هذه التطبيقات عملية الاتصال والتواصل في المجالات التجارية والدراسية والسياحية وغيرها، وتمكننا من التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة عن لغتنا الأم، ولذلك اخترنا لكم أفضل تطبيق ترجمة مجاني وبدقة عالية.

أفضل تطبيق ترجمة مجاني

هناك العديد من تطبيقات الترجمة المجانية الرائعة والمتاحة للجميع مستخدمي الهواتف الذكية، وعند اختيار تطبيق ترجمة مجاني من المهم مراعاة احتياجاتك وتفضيلاتك، وما مدى دقة الترجمات وما هي الميزات التي يقدمها التطبيق، وفيما يلي سنتعرف على أفضل تطبيق ترجمة مجاني وذلك بحسب تقييم المستخدمين.

ترجم وتعلّم مع تطبيق Reverso أفضل تطبيق ترجمة مجاني

تطبيق Reverso

من خلال تطبيق Reverso يمكنك ترجمة ملايين الكلمات والتعبيرات وتعلّمها وعبر عن نفسك وكأنك من متحدثي اللغة الأصليين، ويُعد تطبيق Reverso أفضل أداة تعلم لكل من يبحث عن ترجمات عالية الجودة أو يسعى إلى إتقان لغة أجنبية بما فيها من مهارات القراءة والكتابة والتحدث من خلال تطبيق مجاني.

ويمكن الاستعانة بتطبيق Reverso ليستطيع الطلاب والمدرسون والخبراء لتعلم كلمات وتعبيرات جديدة سواء كانوا مبتدئين أو في مستوى متقدم من اللغة وبهذا يتجنبون الوقوع في كثير من الأخطاء اللغوية.

ويعتمد تطبيق Reverso أفضل تطبيق ترجمة مجاني على بيانات مجمعة من ملايين النصوص الحقيقية والمأخوذة من وثائق رسمية وترجمات أفلام ووصف لمنتجات وغيرها في اللغتين المعنيتين، ويتم معالجة تلك النصوص من خلال خوارزميات البيانات الضخمة والتعلم الآلي لتقديم أفضل وأدق نتائج ممكنة.

ويقوم التطبيق بعرض نتائج البحث (الترجمات) لكلمة معينة أو تعبير معين في سياقات وأمثلة حقيقية حتى تتمكن من فهم الكلمة وتتعلم كيفية استخدامها في سياقها بشكل صحيح وبذلك تتجنب الوقوع في أخطاء لغوية محرجة.

فقط اكتب أو انطق الكلمة أو التعبير الذي ترغب في ترجمته وستظهر لك النتائج بشكل فوري ترجمات ذات صلة مع أمثلة على كيفية استخدام تلك الكلمة في جمل سياقية.

مميزات تطبيق Reverso

من أبرز مميزات تطبيق Reverso ما يلي:

  1. يوفر لكم ترجمة من وإلى 14 لغة بما فيها الإسبانية والفرنسية والإنجليزية والبرتغالية والألمانية والبولندية والإيطالية والهولندية والروسية والرومانية واليابانية والتركية والصينية والمزيد.
  2. يقدم خيارات متقدمة مثل نطق الكلمة وسجل البحث وقائمة المفردات الشخصيةوالكلمات المفضلة وغير ذلك الكثير.
  3. إنشاء قوائم مفردات بناء على اختيارك الشخصي للأمثلة والترجمات.
  4. استمتع بتعلم نطق الكلمات في جمل كاملة كما ينطقها متحدثو اللغة الأصليون.
  5. احصل على ترجمة الكلمة وتفاصيل عن مدى شيوعها وتصريفها إن وجد بضغطة واحدة.
  6. سجل البحث متاح دون الاتصال بالإنترنت ويقترح عليك التطبيق كلمات وتعبيرات أثناء الكتابة.
  7. إمكانية مشاركة الترجمات عن طريق البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.
  8. الوصول إلى المرادفات وتصريفات الأفعال ويقدم أنشطة تعليمية وبطاقات فلاش وألعاب وألغاز.

تحميل تطبيق Reverso

يمكن تحميل تطبيق Reverso أفضل تطبيق ترجمة مجاني على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي أو متجر تطبيقات آبل مجانا وبكل سهولة من خلال:

يعتبر تطبيق Reverso أداة رائعة لأي شخص يرغب في تعلم لغة جديدة أو تحسين مهاراته اللغوية، كما أنه أداة مفيدة للمهنيين الذين يحتاجون إلى ترجمة المستندات أو التواصل مع العملاء أو الزملاء بلغات أخرى، وإذا كنت تبحث عن أداة ترجمة مجانية وسهلة الاستخدام فإن تطبيق Reverso يعد خيار رائع.

ما هو افضل مترجم للاندرويد؟

افضل مترجم للاندرويد مجاني هو تطبيق Reverso.

ماذا نعني بالترجمة السياقية؟

الترجمة السياقية هي نوع من الترجمة يأخذ في الاعتبار سياق النص الذي تتم ترجمته وهذا يعني أن المترجم لا يترجم ببساطة كل كلمة أو عبارة حرفياً بل يحاول بدلاً من ذلك نقل معنى النص بطريقة طبيعية ومناسبة للغة الهدف.

مواضيع ذات صلة: