fbpx

أفضل تطبيقات ترميم الصور القديمة والتالفة بكل سهولة

يعتبر مصطلح ترميم الصور أو إحياء الصور من المصطلحات الغريبة بعض الشيء ولكن هذا الأمر بات من الأمور الشائعة مع التطور التكنولوجي الرهيب وظهور الذكاء الاصطناعي الذي تغلغل في شتى مجالات حياتنا اليومية، وهذا أدى لظهور العديد من البرامج والتطبيقات الخرافية ومنها اخترنا لكم أفضل تطبيقات ترميم الصور القديمة والتالفة بكل سهولة.

أفضل تطبيقات ترميم الصور القديمة

من خلال تطبيقات ترميم الصور القديمة يمكنك تحسين الصور القديمة أو الضبابية أو التالفة لتُصبح بجودة عالية الدقة وهذه التطبيقات تستخدم أداة تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي المتطورة لتمنحك تأثيرات رائعة تحول صورك القديمة التي يبلغ عمرها 10 أو حتى 20 عام إلى صور عالية الجودة.

تطبيق ترميم الصور القديمة مجانا

تطبيق إصلاح الصور القديمة هو أفضل تطبيق ترميم الصور القديمة مجانا يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي يقوم بتلوين الصورة الكاملة بألوان زاهية، كما أنه يقوم بإزالة الخدوش بمعنى أنه إذا كانت صورتك بها أي خدوش أو تمزقات فسيقوم التطبيق تلقائياً باكتشافها وإصلاح الصورة.

من خلال تطبيق إصلاح الصور القديمة يمكنك إضافة المعلومات المفقودة خاصة في الوجه والتطبيق سوف يملئ تلك المعلومات المفقودة من خلال الرسم بطريقة واقعية.

مع تطبيق إصلاح الصور القديمة يمكنك استعادة صورتك غير الواضحة أو القديمة أو المخدوشة أو التالفة تلقائياً بالإضافة إلى موازنة اللون الأبيض تلقائياً في صورتك مما يجعل الألوان في الصورة تبدو طبيعية أكثر.

تطبيق ترميم الصور القديمة مجانا للاندرويد

تطبيق محسن الصورة فيكسيلا Fixela

من خلال تطبيق محسن الصورة فيكسيلا Fixela يمكنك تحويل الصور القديمة غير الواضحة والمقطوعة والمضغوطة بشكل غير كاف والمتآكلة إلى صور واضحة وعالية الدقة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

وبواسطة تطبيق محسن الصورة فيكسيلا Fixela يمكنك إصلاح صورة عائلية قديمة بأخرى جديدة وإصلاح صورة شخصية تالفة قم بإزالة أي قطع أثرية من الصورة.

بالإضافة إلى إعادة إنشاء صورة مضغوطة بشكل سيئ تم إرسالها عدة مرات وزيادة حدة الصورة العادية وتحسين صورة نابضة بالحياة تم التقاطها بكاميرا قديمة.

كما يمكنك من خلال التطبيق تحسين الصور غير المركزة وزيادة عدد وحدات البكسل للصورة مع تحسين جودتها وإصلاح مشاكل التركيز للصورة غير المركزة واستعادة التفاصيل التركيبية للصورة وجعل الصور منخفضة الدقة تنبض بالحياة بسهولة بدقة عالية (HD).

تطبيق محسن الصورة فيكسيلا Fixela لتحسين وترميم الصور القديمة للاندرويد

تطبيق محسن الصورة فيكسيلا Fixela لتحسين وترميم الصور القديمة للايفون

تطبيق إنهانس إت Enhance it أفضل برنامج ترميم الصور

تطبيق إنهانس إت Enhance it هو محرر صور قوي يتجاوز المحررين التقليديين لإصلاح صورك وتحسينها قدر الإمكان وبصرف النظر عن أدوات تنقيح الصور التقليدية يستخدم هذا التطبيق الذكاء الاصطناعي لإصلاح العيوب في الصور تلقائياً واستعادتها وتعزيز جودتها.

ويمكن للذكاء الاصطناعي الخاص بالتطبيق استعادت وترميم الصور القديمة لزيادة جودتها وتعريفها وجعلها تبدو وكأنها مأخوذة بكاميرا حديثة باهظة الثمن.

كما يساعدكم التطبيق في تلوين الصور العائلية القديمة بالأبيض والأسود ويمكن لهذه الأداة تخمين ألوان المشهد الأصلي وتطبيقها على الصورة وتحويلها إلى صور ملونة رائعة.

تطبيق إنهانس إت Enhance it لإصلاح وتوضيح وتحسين جودة الصور القديمة للاندرويد

تطبيق إنهانس إت Enhance it لإصلاح وتوضيح وتحسين جودة الصور القديمة للايفون

تطبيق جلو Glow تحسين الصورة

تطبيق جلو Glow تحسين الصورة يستخدم تقنيات تحسين التباين لتحسين الصور غير الواضحة تلقائياً وإزالة الضجيج من الصور وتوسيع نطاق الصور منخفضة الدقة وما عليك سوى تنزيل تطبيق Glow وتنزيل أي صورة والسماح لروبوتات الذكاء الاصطناعي بتنفيذ المهام.

وبواسطة تطبيق جلو Glow يمكنك تحويل الصور القديمة وغير الواضحة أو منخفضة الجودة التي تم التقاطها بكاميرات قديمة أو هواتف محمولة إلى صور ذات درجة عالية من الدقة والوضوح ويمكنك استعادة الصور القديمة المعيبة أو المصفرة واستعادة ذكرياتك الخاصة.

تطبيق جلو Glow تحسين الصورة لهواتف الاندرويد

  • كيف تعديل الصور القديمه؟

    يمكنك تعديل الصور القديمه من خلال تطبيق إصلاح الصور القديمة

  • ما هو أفضل برنامج ترميم الصور القديمة للاندرويد؟

    أفضل برنامج ترميم الصور القديمة للاندرويد هو تطبيق إنهانس إت Enhance it