fbpx

أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram بكل سهولة

Instagram أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا وهو عبارة عن منصة يتم عليها مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في شكل قصص ومنشورات ورسائل ومع ذلك وفي كثير من الأحيان قد تصادف مقطع فيديو وترغب بحفظه في الاستوديو الخاص بهاتفك المحمول، وكما نعلم أن انستقرام لا يوفر ميزات تسمح لك بتنزيل محتوى الآخرين، ولذلك اخترنا لكم أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram بكل سهولة.

أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram

عند اختيار تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram من المهم مراعاة احتياجاتك وتقدم بعض التطبيقات ميزات إضافية مثل القدرة على تنزيل مقاطع فيديو IGTV أو حفظ القصص والصور وإذا كانت هذه الميزات مهمة بالنسبة لك فستحتاج إلى اختيار تطبيق يقدمها، وفي هذا المقال سوف نتعرف أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram وهو:

تطبيق Insaver هو تطبيق مجاني يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص من Instagram

تطبيق Insaver

يعتبر تطبيق Insaver أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram هو تطبيق مجاني يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص من Instagram وهو متوفر لكل من أجهزة Android و iOS.

يساعدك تطبيق Insaver في تحميل مقاطع انستقرام ويحمل الصور و الريلز ومقاطع الفيديو من Instagram وإذا نسخت رابط الصورة أو مقاطع الفيديو المراد تحميله من انستجرام وفتحت الرابط في التطبيق سوف يتحمل بشكل تلقائي وبكل سهولة.

ويحتاج تطبيق Insaver خطوتين فقط لتحميل مقاطع انستقرام من خلال نسخ الرابط من انستقرام وبعد ذلك سيبدأ التحميل تلاقياً ويدعم أيضاً IGTV .

ويسمح لك تطبيق Insaver بإعادة نشر الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram وللقيام بذلك افتح تطبيق Insaver وابحث عن المنشور أو القصة التي تريد إعادة نشرها.

ثم انقر فوق الزر إعادة نشر وسيتم منحك خيار إضافة تسمية توضيحية وعلامات تصنيف إلى إعادة النشر وبمجرد الانتهاء انقر فوق الزر إعادة نشر مرة أخرى لنشر إعادة النشر على حساب Instagram الخاص بك.

مميزات تطبيق Insaver

من أبرز مميزات تطبيق Insaver أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram ما يلي:

  1. تحميل الصور ومقاطع الفيديوهات من انستقرام.
  2. تحميل مقاطع ريلز انستقرام.
  3. التطبيق يدعم تحميل الفيديوهات من IGTV.
  4. ويدعم تحميل كل فيديوهات HD عالية الدقة والصور .
  5. يتيح لك تشغيل الفيديوهات بدون نت في مشغل الفيديوهات .
  6. مراجعة الصور في البوم بدون انترنت.
  7. يساعدك بتنزيل وحفظ الفيديو والصور من حساب أصدقائك.
  8. وتحميل فيديوهات متعددة بنفس الوقت .

رابط تنزيل تطبيق Insaver للهواتف الذكية

يمكنك تنزيل تطبيق Insaver لتحميل مقاطع انستقرام على هاتفك الشخصي الذي يعمل بنظام Android أو iOS مجاناً وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق Insaver لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق Insaver لهواتف الايفون.

كيفية استخدام Insaver – تحميل مقاطع انستقرام

بعد تحميل وتثبيت كيفية الاستخدام Insaver – تحميل مقاطع انستقرام على هاتفك الشخصي اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح انستقرام وانسخ الرابط.
  2. افتح محمل الفيديوهات والصور في انستجرام.
  3. سيتم تحميل الفيديوهات والصور بشكل تلاقي .

بنقرة واحدة فقط يساعدك Insaver – برنامج تحميل من الانستقرام على تنزيل الفيديو وصور من انستقرام/ IGTV، ويمكن لمشغل الفيديو المدمج تشغيل جميع مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها، ويمكنك عرض مقاطع انستقرام و الستوري في انستجرام بعد تنزيلها من خلال خطوات بسيطة و سهلة.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل محتوى Instagram وحفظه فإن تطبيق Insaver ويعد أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram وهو خيار رائع ومجاني وسهل الاستخدام ويسمح لك بتنزيل المحتوى وحفظه للعرض في وضع عدم الاتصال.

كيف يتم تنزيل الفيديو من الانستقرام؟

انتقل إلى تطبيق Instagram. في منشور الفيديو الذي تريد حفظه، اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى، في النافذة المنبثقة انقر على نسخ الرابط.
بعد ذلك انتقل إلى تطبيق Insaver وألصق الرابط لبدء التحميل من الانستجرام مباشرة على هاتفك.

كيف احفظ فيديو من الانستقرام على الايفون؟

تستطيع حفظ فيديو من الانستقرام على الايفون من خلال تطبيق Insaver وهو أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع Instagram.

تطبيقات ذات صلة: