fbpx

تطبيق مسجل الصوت يوفر تسجيلات عالية الجودة بدون حدود زمنية

تعد تطبيقات التسجيل الصوتي ملائمة لتدوين الملاحظات بسرعة، أو تدوين الأفكار دون الحاجة إلى الكتابة على الورق، وسواء كنت صحفي في مقابلة، أو مغني أو كاتب أو طالب يخطط لتسجيل أو أي شخص يرغب بتسجيل صوت ما، فأنت تريد استخدام تطبيق سهل الاستخدام ويوفر لك التحكم الكافي على تسجيلاتك، ولذلك اخترنا لك تطبيق مسجل الصوت الذي يوفر تسجيلات عالية الجودة وبدون حدود زمنية.

لوجو- تطبيق مسجل الصوت يوفر تسجيلات عالية الجودة بدون حدود زمنية

شرح تطبيق مسجل الصوت

تطبيق مسجل الصوت هو مسجل صوت حر، كامل المواصفات، مصمم بشكل جميل وسهل الاستخدام، و يوفر مسجل الصوت تسجيلات عالية الجودة دون حدود الزمان (محدود فقط من حجم الذاكرة)، كما يتيح لك تحديد مصدر الصوت للاختيار سواء الميكروفونات أو مكالمة هاتفية.

ويمكنك استخدامه بمثابة الإملاء العادي لتسجيل الملاحظات الصوتية والمذكرات وعقد اجتماعات الأعمال والمقابلات والمحاضرات والخطب والحفلات الموسيقية و حتى أثناء النوم أو أي شيء آخر.

ويعمل برنامج مسجل الصوت بشكل جيد على الهواتف الذكية مع وبدون تخزين خارجي، ويقوم بتسجيل الأصوات بصيغ مختلفة بما في ذلك PCM جودة عالية (WAV)، ذات نوعية جيدة AAC (m4a/mp4) و AMR (3GP) و MP3.

كما يتيح التطبيق للمستخدم إجراء تعديلات بما في ذلك معدل عينة من جودة الهاتف (8 كيلو هرتز) يصل إلى CD بجودة (44 كيلو هرتز)، ومعدل البت للتغيير من 32 حتى 320 كيلو بايت في الثانية.

كما يدعم تسجيل صوت ستيريو وتسجيلات أحادية، ويمنك تسجيل الصوت في الخلفية حتى عندما تكون الشاشة مغلقة، ويتيح لك تخصيص مجلد لتسجيلاتك الخاصة، وفرز التسجيلات بواسطة التاريخ والاسم والحجم والمدة.

وبواسطة برنامج مسجل الصوت تستطيع إرسال ومشاركة تسجيلات الصوت الخاص بك عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات أخرى، كما تستطيع إعادة تسمية وحذف التسجيلات الخاصة بك، وتعيين التسجيل كنغمة رنين والتنبيه أو صوت الإعلام.

مميزات تطبيق مسجل الصوت

من أبرز مميزات تطبيق مسجل الصوت ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يدعم التطبيق تسجيل الصوت بعدة صيغ مختلفة مثل WAV وAMR و MP3.
  3. يتيح للمستخدم إجراء تعديلات على التسجيلات الصوتية.
  4. يتيح التسجيل من الميكروفونات أو مكالمة هاتفية.
  5. يتيح ميزة التسجيل وشاشة الهاتف مغلقة.
  6. مشاركة التسجيلات الخاصة عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات أخرى.
  7. تخصيص التسجيلات في مجلد خاص وإعادة تسمية وحذف التسجيلات الخاصة بك، وتعيينها كنغمة رنين أو التنبيه.
  8. مراقبة التسجيل عبر شريط الحالة والتحكم بإيقاف ومتابعة التسجيل والمكالمة جارية.

تنزيل تطبيق مسجل الصوت

تطبيق مسجل الصوت متاح لأجهزة الاندرويد ويمكنك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي مجانا وبكل سهولة من خلال الرابط أدناه:

عند اختيار تطبيق مسجل صوت من المهم مراعاة الميزات التي تحتاجها، فإذا كنت بحاجة إلى مسجل صوت مجاني وسهل الاستخدام واحترافي بمجموعة واسعة من الميزات، فإن تطبيق مسجل الصوت خيار جيد.

ما هو تطبيق مسجل الصوت؟

تطبيق مسجل الصوت يمكنك استخدامه لتسجيل الصوت بدون حدود زمنية لكل ملف تسجيل، ويمكنك استخدامه جنبًا إلى جنب مع التطبيقات الأخرى، مما يسمح لك بتسجيل الصوت بعدة حالات مختلفة.

لماذا نستخدم مسجل الصوت؟

يمكن استخدام تطبيق مسجل الصوت لمختلف الأغراض مثل تسجيل الملاحظات الصوتية أو تسجيل المحاضرات أو تسجيل المكالمات، وغيرها من الاستخدامات المشابهة.

تطبيقات ذات صلة: