fbpx

أفضل تطبيق مشغل فيديو بكل الصيغ للهواتف وبجودة عالية

يحتاج بعض مستخدمي الهواتف الذكية إلى برامج وتطبيقات تساعدهم في تشغيل بعض الفيديوهات التي تكون تنسيقاتها منخفضة الجودة أو تنسيق ملف الفيديو لا يتناسب مع بعض الهواتف ولذلك وفرت متاجر الهواتف الذكية مجموعة رائعة من التطبيقات المتخصصة بتشغيل الفيديوهات، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق مشغل فيديو بكل الصيغ للهواتف وبجودة عالية.

ومن خلال هذا التطبيق الرائع يمكنكم تشغيل الفيديوهات ويدعم كل صيغ الفيديو وملفات الفيديو 4K/ultra HD وبغض النظر عن الصيغة و الحجم للفيديو الذي تحددونه ويدعم جميع أنواع مقاطع الفيديو في الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى العديد من الميزات المدمجة.

أفضل مشغل فيديو

على الرغم من وجود مشغل فيديو افتراضي على جميع أجهزة الهواتف الذكية فإن تطبيقات الجهات الخارجية من متجر جوجل بلاي توفر تجربة مشاهدة أكثر ثراء وجودة عالية، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق مشغل فيديو وهو:

تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer

تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ هو أفضل أداة مهنية لتشغيل الفيديوهات فهو يدعم كل صيغ الفيديو وملفات الفيديو 4K/ultra HD ويشغلها بجودة عالية.

ويعتبر تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ واحد من أفضل أدوات التشغيل على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة كما يعمل التطبيق على حماية الفيديو خاصتك من الحذف أو المشاهدة عند استخدام الأشخاص لجهازك.

ويعد تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer أحد أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو في العالم نظراً لأنه حصل على 4.8 تقييم ولديه أكثر من 50 مليون عملية تنزيل مستخدم ويدعم جميع أنواع مقاطع الفيديو في الأجهزة المحمولة.

وتطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer هو أيضاً مشغل فيديوHD بكل الصيغ مجاني تماماً يعمل على أجهزة الأندرويد وهو بسيط وقوي ويدعم أي صيغ فيديو ومشغل الوسائط الكل في واحد للصيغ المختلفة.

ويتيح لكم التطبيق إمكانية التحكم بالسطوع في مقاطع الفيديو الخاصة بك والتحكم في مستوى الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضاً والتحكم في تقدم تشغيل مقاطع الفيديو من خلال الإيماءات الموجودة فيها. ومن خلال التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل إلى الزاوية اليمنى واليسرى من الشاشة.

مشغل فيديو جميع الصيغ

يمكنكم من خلال تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer تشغيل كافة الفيديوهات بكل سهولة ويدعم جميع صيغ الفيديو بما في ذلك MKV, MP4, M4V, AVI, MOV, 3GP, FLV, WMV, RMVB, TS وغيرها من صيغ الفيديو.

كما يدعم تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ صيغة Ultra HD ويدعم 4K ويساعدكم في تسريع الأجهزة ويحافظ على أمان الفيديو باستخدام مجلد خاص.

وبواسطة تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer يمكنكم إرسال مقاطع فيديو إلى التلفزيون باستخدام Chromecast ويدعم تحميل الترجمة وضبط الترجمة والصوت وأكثر من ذلك.

ويتيح لكم التطبيق تشغيل الفيديو في الخلفية كمشغل صوت وتحديد جميع ملفات الفيديو على جهازك وبطاقة SD تلقائيا وإدارة أو مشاركة ملفات الفيديو بكل سهولة.

مميزات تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer

من أبرز مميزات تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer أفضل مشغل فيديو ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو.
  3. يدعم تشغيل الفيديو بصيغة Ultra HD ويدعم 4K.
  4. تشغيل الفيديو في الخلفية كمشغل صوت.
  5. تحديد جميع ملفات الفيديو على جهازك وبطاقة SD تلقائيا.
  6. إدارة أو مشاركة ملفات الفيديو بسهولة.
  7. يدعم تحميل الترجمة وضبط الترجمة والصوت.

تحميل مشغل فيديو

يمكنكم تحميل تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer أفضل مشغل فيديو من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer أفضل مشغل فيديو للاندرويد

تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer أفضل مشغل فيديو للاندرويد

ما هو برنامج مشغل الفيديو؟

تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ هو أفضل أداة مهنية لتشغيل الفيديوهات فهو يدعم كل صيغ الفيديو وملفات الفيديو 4K/ultra HD ويشغلها بجودة عالية.

ما التطبيق الذي يشغل جميع صيغ الفيديو؟

هو مشغل وسائط قوي يقوم بتشغيل معظم برامج ترميز الوسائط وتنسيقات الفيديو وهو تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer

ما هو مشغل الفيديو الأفضل للجوال؟

مشغل الفيديو الأفضل للجوال هو تطبيق مشغل الفيديو بكل الصيغ XPlayer

اقرأ أيضاً: