fbpx

تطبيق منتج حلال او حرام أفضل مساعد للمسلمين في تغذيتهم اليومية

تطبيق منتج حلال او حرام الماسح هو تطبيق مجاني يسمح لك بمعرفة ما إذا كان المنتج حلال أم لا، ويمكنك مسح الباركود للمنتج أو البحث عن اسم المنتج في التطبيق، وسيخبرك التطبيق ما إذا كان المنتج حلال أم لا، بالإضافة إلى الأسباب التي تجعله حلال أو حرام، ويعتمد تطبيق منتج حلال او حرام الماسح على قاعدة بيانات كبيرة من المنتجات الحلال، ويتم تحديث قاعدة البيانات باستمرار لضمان أن المعلومات المقدمة دقيقة.

تطبيق منتج حلال او حرام الماسح

تطبيق منتج حلال او حرام الماسح أفضل مساعدة للمسلمين في تغذيتهم اليومية وهو تطبيق رائد في المسح الحلال الذي سيساعدك في تحديد ما إذا كانت المنتجات الغذائية تحتوي على مواد حافظة أو أصباغ أو إضافات كيميائية حلالة أو حرامة أو مشبوهة.

استخدم ماسح الصور الخاص بنا أو مسح الباركود لتحديد المنتجات التي يجب تجنبها على الفور (مسح قائمة المكونات)، بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تطبيق Halal Scanner معلومات حول مدى قبول إضافة الطعام من قبل السلطات العالمية الأكثر اعتراف، مثل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وأستراليا.

تحتوي منتجات السوبر ماركت أحيانًا على مواد حافظة أو ملونات طعام يمكن تمييزها بأسماء مختلفة أو أكواد خاصة، ويصعب على المسلم أن يعرف كل هذه الأسماء عن ظهر قلب.

ومع تطبيق المسح الحلال لا داعي للقلق لأنه يحدد تقريبًا جميع أسماء المواد الحافظة أو الملونات أو المضافات الكيميائية الموجودة ويعرضها لك بطريقة بسيطة للغاية.

ويوفر التطبيق الراحة للمسلمين عند اختيار أطعمتهم وتجنب الإضافات الحرام، في بعض الأحيان تحتوي منتجات البقالة على مواد حافظة أو أصباغ غذائية قد تكون محددة بأسماء أو رموز E مختلفة.

وبالنسبة للمسلم قد يكون من الصعب تذكر كل هذه الأسماء بالذاكرة ومع تطبيق HalalTagFinder، لن تضطر إلى القلق حيث يحدد معظم الإضافات الكيميائية الموجودة ويعرضها بشكل بسيط.

مميزات تطبيق منتج حلال او حرام الماسح

من أبرز مميزات تطبيق منتج حلال او حرام الماسح ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح للمستخدم البحث في قائمة المكونات للمنتج وستخبرك أداة مسح رموز E أو أرقام E الخاصة بالتطبيق في ثواني ما إذا كانت الإضافات حلال أو حرام.
  3. يتيح البحث عن الإضافات الكيميائية بواسطة رمز E أو رقم E، بالإضافة إلى اسم الإضافة الغذائية.
  4. استخدم مسح الصورة لتحديد ما إذا كان المنتج حلال أم حرام.
  5. يمكنك تقييم ما إذا كنت تعتبر مادة حافظة أو صبغة أو إضافة كيميائية حلالة أو حرامة.
  6. تعرف على أي إضافات هي سامة أو صحية لصحتك، وتعرف على مستوى سمية كل إضافة غذائية.
  7. اكتشف ما إذا كانت مسموحة من قبل السلطات في أوروبا أو الولايات المتحدة أو أستراليا.
  8. سيتم حفظ كل منتج تم مسحه حتى تتمكن من الاطلاع عليه في المستقبل أو مشاركته مع أحبائك، شارك المعلومات بسرعة حول المنتجات التي تعتبرها حلال أو حرام أو مكروهة بنقرة واحدة.

تنزيل برنامج منتج حلال او حرام الماسح

يمكنكم تنزيل منتج حلال او حرام الماسح لأجهزة الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال الرابط أدناه:

تطبيق منتج حلال او حرام الماسح هو أداة مفيدة للمسلمين الذين يبحثون عن منتجات حلال، يمكن أن يساعدك التطبيق على تجنب تناول المنتجات غير الحلال، والتي قد تكون ضارة بالصحة.

اقرأ أيضاً:

كيف اعرف المنتج حلال ام حرام؟

تطبيق المسح الحلال هذا مخصص لجميع المسلمين حول العالم المهتمين بالمضافات الغذائية المحرمة التي قد تكون في المنتجات الغذائية.
ويساعدك تطبيق المسح الحلال هذا على تحديد جميع المواد الحافظة أو ملونات الطعام سواء كانت حلال أم حرام بالنسبة لك. إنه تطبيق لجميع المسلمين المهتمين بطعامهم وطعام أسرهم.

كيف اعرف ان المنتج حلال في المانيا؟

من خلال تطبيق منتج حلال او حرام الماسح