fbpx

تطبيق FLTR أفضل تطبيق لتحرير وتصفية الصور وإضافة فلاتر للصور لجعلها رائعة ومذهلة

تطبيق FLTR هو تطبيق لتحرير الصور وإضافة المؤثرات البصرية، ويوفر العديد من الأدوات والمرشحات التي يمكنك استخدامها لتعديل الصور وجعلها تبدو أفضل، ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويحتوي على فلاتر Lightroom المسبقة التي توفر تأثيرات جاهزة ومعدة مسبقًا للصور بحيث يمكنك تطبيقها بسهولة على الصور الخاصة بك وتحسين مظهر الصور وتحقيق تأثيرات جمالية مميزة.

تطبيق FLTR أفضل تطبيق لتحرير وتصفية الصور وإضافة فلاتر للصور

شرح تطبيق FLTR

يعتبر تطبيق FLTR (فلاتر, المسبقة لـ Lightroom) أفضل تطبيق لتحرير وتصفية الصور حيث يمكنك الحصول على إعدادات مسبقة عصرية مجانية لـ Lightroom بواسطة FLTR، ويتيح للمستخدم تجربة مرشحات الصور والفيديو المثالية، وإمكانية تخصيص أيقونات التطبيقات والمزيد.

وبالتعاون مع المصورين المحترفين والمدونين المشهورين يقوم التطبيق بجمع أفضل الإعدادات المسبقة فقط والتي تسمح لك بتعديل وتصفية اللقطات ومقاطع الفيديو المفضلة لديك والتخطيط لمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ونقل المحتوى الخاص بك إلى المستوى التالي.

وفي تطبيق FLTR ستجدون أكثر من 1000 من الإعدادات المسبقة وأكثر من 80 حزمة تمنحك القدرة على اختيار إعداد مسبق يناسب أي من صورك ويساعد في إنشاء صور رائعة مجانًا.

ويفتح برنامج FLTR التعديل على الصور بإمكانيات جديدة لتحرير الصور الاحترافي، ويتيح لك إضافة تأثيرات مذهلة إلى صورك، وتجدون في التطبيق أفضل فلاتر للصورة ويمكنك إضافة فلاتر و الحصول على صور مذهلة.

ستجد في التطبيق أكثر من 700 إعداد مسبق فريد في فئات مختلفة، بما في ذلك فلتر الصور السيلفي والتصويرات المسبقة من المدونين المشهورين، وكل ما عليك فعله هو إضافة الإعداد المسبق التي تحبها إلى Lightroom والحصول على نتيجة رائعة.

ويوفر التطبيق أيضاً فلاتر صور أنيقة ويسمح لك برنامج فلاتر للصور بإضافة مرشحات إلى عدة نقرات وتعديل الصور، وستجد أفضل المؤثرات للصور الأنيقة وستجلب فلاتر الصور صورك إلى مستوى جديد.

لماذا FLTR أفضل تطبيق لتحرير وتصفية الصور؟

يعتبر FLTR أفضل تطبيق لتحرير وتصفية الصور وهو محرر صور ممتاز لـ Instagram حيث يسمح لك بإضافة تأثيرات خفيفة وخفيفة للغاية إلى صور.

كما يوفر مجموعة كبيرة من التجهيزات المسبقة النهائية والفلاتر عالية الجودة والقوام الطبيعي والأدوات الدقيقة والتي تعتبر المحرر الأكثر اكتمال وسهولة في الاستخدام.

كما يتيح التطبيق استخدام مجموعة من الإعدادات المسبقة والصور المميزة وتأثيرات الصور بالفعل من قبل الآلاف من المستخدمين الراضين وتأثيرات الألوان الجميلة الجاهزة، وما عليك سوى إضافة فلاتر ملونة إلى الصورة أو ضع عدد قليل من الإعدادات المسبقة على لايت روم وتأكد بنفسك.

ما هي مميزات تطبيق فلاتر, المسبقة لـ Lightroom؟

من أبرز مميزات تطبيق فلاتر, المسبقة لـ Lightroom ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح تحرير الصور باستخدام إعدادات مسبقة احترافية.
  3. يوفر مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات للاختيار من بينها وتصحيح اللون المثالي باستخدام مرشحات الشاشة.
  4. أدوات تحرير الصور الأساسية مثل التبييض والتظليل والقص.
  5. قم بتحديث صورك باستخدام فلاتر الأزياء.
  6. القدرة على إضافة نص وملصقات وإطارات إلى صورك
  7. القدرة على حفظ ومشاركة صورك على وسائل التواصل الاجتماعي

تنزيل تطبيق FLTR

يمكنك تنزيل تطبيق FLTR أفضل تطبيق لتحرير وتصفية الصور وإضافة فلاتر للصور على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android مجانا وبكل سهولة من خلال الروابط أدناه:

تنزيل تطبيق FLTR لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق FLTR لهواتف الايفون

كيفية استخدام تطبيق FLTR

لبدء استخدام تطبيق FLTR ما عليك سوى فتح التطبيق واختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا المدمجة.

وبمجرد أن يكون لديك الصورة، يمكنك البدء في تطبيق الفلاتر والتأثيرات، وهناك مجموعة متنوعة من الفلاتر للاختيار من بينها، بما في ذلك الفلاتر الكلاسيكية مثل Noir و Sepia و Vintage، بالإضافة إلى الفلاتر الحديثة مثل HDR و Lomo.

وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صورك، مثل تأثيرات النجوم والضباب واللمعان، وبمجرد أن تكون راضي عن مظهر صورتك، يمكنك حفظها إلى معرض الصور الخاص بك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بشكل عام يُعد تطبيق FLTR أفضل تطبيق لتحرير وتصفية الصور وإضافة فلاتر للصور وإضافة لمسة فنية إلى صورك، التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكنك استخدامها لجعل صورك تبدو رائعة ومذهلة.

كيف يمكنني إضافة فلاتر جذابة لصوري؟

يمكنك إضافة فلاتر جذابة لصورك من خلال تطبيق FLTR (فلاتر, المسبقة لـ Lightroom)

ما هي إعدادات Lightroom المسبقة ولماذا يجب أن تستخدمها

تعد إعدادات Lightroom المسبقة أساسًا جيدًا ولكن غالبًا ما لا يزال بإمكانك إجراء العديد من التعديلات على كل صورة للتأكد من أنها مثالية . تم تصميم برنامج فلاتر, المسبقة لـ Lightroom لإجراء تعديلات بسيطة على الصور تخلق إحساس مشرق ومشمس واستوائي لصور سفرك.

المزيد من التطبيقات الرائعة: