fbpx

تطبيق iLovePDF أفضل تطبيق لتعديل وتحرير مستندات PDF بكل سهولة

تطبيق iLovePDF هو أحد حلول تعديل وتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت، وهو مصمم لمساعدة المستخدمين على معالجة ملفات PDF الخاصة بهم بسهولة، ويقدم حلول متنوعة، مثل دمج المستندات وتقسيمها وضغطها وفتحها وحمايتها، بالإضافة إلى التحويل بين تنسيقات الملفات، iLovePDF إنه أفضل تطبيق لتعديل وتحرير مستندات PDF بكل سهولة.

لوجو- تطبيق iLovePDF أفضل تطبيق لتعديل وتحرير مستندات PDF بكل سهولة

شرح تطبيق iLovePDF

يوفر تطبيق iLovePDF جميع أدوات PDF بما في ذلك تعديل وتحرير مستندات PDF بكل سهولة، ويتيح للمستخدم إضافة توقيعه على مستندات PDF أو قم بتحرير وتعبئة نماذج PDF مباشرة من جهازك في ثواني قليلة.

تطبيق iLovePDF للهاتف متاح بـ 25 لغة وتشمل الإنجليزية والإسبانية والكتالونية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية واليابانية والروسية والكورية والصينية (التقليدية) والصينية (المبسّطة) والعربية والبلغارية والهولندية والمزيد.

كما يوفر تطبيق iLovePDF للهاتف قارئ مجّاني لملفات PDF وتعديل ملفات PDF وماسح ضوئي متنقّل والذي سيوفر الوقت على الملايين من المستخدمين يومياً، ومن خلال iLovePDF تستطيع تحويل هاتفك الجوّال أو التابلت إلى أداة محمولة لتعديل المستندات والتي ستضاعف إنتاجيتك وأنت خارج المنزل أو المكتب.

وبواسطة تطبيق iLovePDF يمكنك تحديد النصوص المهمة في مستند PDF، ويتيح إضافة الملاحظات والتذكيرات على مستند PDF أو أضف تعليق للآخرين أو ارسم صور أو أدرجها في ملف PDF، ويمكنك اختيار التنسيق الذي تريده للملاحظات.

كما يسمح iLovePDF للمستخدم بإضافة توقيعه الخاص على مستند PDF مباشرة من جوّالك أو التابلت، ويمكنك تعبئة وملء جميع النماذج بصيغة PDF بسرعة ومشاركتها مع الآخرين في غضون ثواني، واختر عدة مستندات PDF واجمعها معاً في ملف PDF واحد.

ويستطيع المستخدم تقسيم ملفات بي دي اف PDF وفصل صفحات PDF أو استخرج الصفحات من المستند لتكوين مستندات PDF منفصلة بجودة عالية، وضغط ملفات PDF واختيار وتحكم في الحجم الذي تريده لملفاتك باستخدام أداة ضغط ملفات PDF، كما يمكنك تخفيض حجم ملفاتك والحافظ على الجودة العالية للمحتوى.

ومن خلال برنامج iLovePDF يمكنك تحويل ملفات أوفيس إلى ملفات بصيغة PDF وبالعكس حوّل ملفات PDF إلى مستندات أوفيس لتتمكن من التعديل على نصوصها مثل وورد أو إكسيل أو بوربوينت.

ويمكنك التعديل على المستندات الممسوحة من أي مكان، وتحويل أي نص أو صورة ممسوحة ضوئياً إلى ملف PDF ذات جودة عالية ويمكن التعديل عليها بكل سهولة.

لماذا iLovePDF أفضل تطبيق لتعديل وتحرير مستندات PDF؟

يعتبر تطبيق iLovePDF أفضل تطبيق لتعديل وتحرير مستندات PDF وذلك لأنه:

  1. يسمح للمستخدم باستخراج الصور من مستند بي دي اف بجودة عالية، وتحويل الصور إلى ملف PDF واحد أو لعدّة ملفات.
  2. يقوم التطبيق بتحويل صفحات معيّنة من مستند PDF وضبط حجمها وطريقة عرضها في داخل المستند.
  3. يوفر التطبيق ميزة رفع ملف PDF محمي بكلمة مرور وامسح كلمة المرور منه باستخدام أداة تطبيق فك قفل PDF.
  4. ويتيح إضافة أرقام الصفحات لملفات PDF وضبط ملفات PDF كما تريد، واختيار نوع الخط ومكان الأرقام وحجمها في الصفحة.
  5. يمكنك إضافة العلامة المائية لملفات PDF و اختيار صورة أو نص لإضافته إلى مستند PDF، واختيار المكان والشفافية ونوع الخط للعلامة المائية لتحصل على أفضل نتيجة.
  6. يسمح التطبيق للمستخدم بمشاركة ملفات PDF وربط حسابك بحساب جوجل درايف أو دروبوكس أو كلاهما وارفع الملفات من السحابة أو شاركها مع من تريد.
  7. يوفر iLovePDF قارئ ملفات PDF ومعاينة ملفات PDF وإجراء تعديلات عليها وتحريرها باختيار الملف من السحابة أو جهازك في أي وقت تريد.

تنزيل تطبيق iLovePDF للهواتف الذكية

تطبيق iLovePDF أفضل تطبيق لتعديل وتحرير مستندات PDF متوفر لأجهزة Android و iOS ويمكن تنزيله مجانا وبكل مرونة من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق iLovePDF

لكي تستخدم تطبيق iLovePDF أفضل تطبيق لتعديل وتحرير مستندات PDF على الهواتف الذكية، تابع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل التطبيق من متجر تطبيقات هاتفك الذكي Google Play أو App Store.
  2. بعد تنزيل التطبيق، افتحه عن طريق النقر على رمز التطبيق على شاشة الهاتف.
  3. عند فتح التطبيق ستجد العديد من الخيارات المتاحة مثل قطع ودمج وضغط وتحويل الملفات.
  4. اختر الأداة التي تريد استخدامها، مثلاً لتوقيع ملف PDF افتح التطبيق وحدد أداة “توقيع PDF” ثم اختر ملف PDF الذي تريد توقيعه
  5. اتبع التعليمات على الشاشة لإكمال المهمة.
  6. لتحويل ملف PDF إلى تنسيق آخر، مثل Word أو Excel أو PowerPoint أو JPG أو PNG، افتح التطبيق وحدد أداة “تحويل PDF” ثم، اختر ملف PDF الذي تريد تحويله وحدد تنسيق الإخراج واضغط على “تحويل”.
  7. لدمج ملفات PDF افتح التطبيق وحدد أداة “دمج PDF” ثم اختر ملفات PDF التي تريد دمجها، واضغط على دمج.
  8. لتقسيم ملف PDF إلى ملفات متعددة، افتح التطبيق وحدد أداة “تقسيم PDF” ثم اختر ملف PDF الذي تريد تقسيمه وحدد عدد الملفات التي تريد تقسيمها. أخيرًا، اضغط على “تقسيم”.

هل يمكنني استخدام السحابة في iLovePDF؟

نعم! الملفات التي تريد التعديل عليها لا يجب أن تكون مخزنة على الجهاز الذي تعمل منه إذا كان لديك حساب على جوجل درايف أو دروبوكس، فيمكنك رفع الملفات مباشرة من حسابك إلى الموقع والتعديل عليها ومن ثم حفظها مرّة أخرى في حساب السحابة.

هل يتم الاحتفاظ بنسخة من ملفاتي التي يتم معالجتها في iLovePDF؟

بالتأكيد لا ملفاتك هي ملكك أنت فقط، وعند رفع ملفاتك إلى السيرفرات فيiLovePDF فستبقى آمنة ولا يمكن لأي شخص الوصول إليها، ويتم حفظ الملفات لمدّة ساعتين بحد أقصى ليعطي لك الفرصة لتحميلها، بعد ذلك يتم حذفها تماماً.
كما يمكنك حذف المستندات بنفسك بعد الانتهاء من كل عملة تحويل، لكنا لن نقوم بفتح أو نسخ أو تحليل أي من مستنداتك بأي طريقة كانت.

تطبيقات أخرى قد تهمك: