fbpx

تطبيق inDrive أفضل تطبيق سيارات أجرة ونقل الركاب بين المدن بأسعار معقولة

تطبيق indriver هو تطبيق لخدمة التوصيل الذي يتيح للمستخدمين حجز سيارة أجرة دون الحاجة إلى التفاوض على الأسعار، ويعمل التطبيق على ربط الركاب مع السائقين المحليين الذين يقدمون خدمة النقل الشخصي، ويمكن للمستخدمين تحديد وجهتهم وعرض الأسعار المحددة مقدمًا قبل حجز الرحلة.

تطبيق inDrive أفضل تطبيق سيارات أجرة ونقل الركاب بين المدن بأسعار معقولة

مراجعة تطبيق inDrive

inDriver هو أفضل تطبيق سيارات أجرة حيث يمكنك العثور على رحلة أو يمكنك الانضمام إليها للقيادة، لأنه أيضًا تطبيق سائق وهو متاح في أكثر من 600 مدينة في 42 دولة.

ويتيح التطبيق للركاب تحديد أجرة السفر الخاصة بهم واختيار سائقهم بناءً على أفضل صفقة ووقت الوصول وتقييم السائق عدد الرحلات المكتملة وحتى طراز السيارة.

ويمكن للمسافرين أيضًا إضافة خيارات سفر مثل سيارات الدفع الرباعي أو محطات التوقف الإضافية أو مقاعد الأطفال أو استيعاب الاحتياجات الخاصة، ويوفر التطبيق أيضًا فرصة رائعة لأصحاب السيارات لكسب أموال إضافية من خلال التسجيل كسائق.

ومع inDriver وبصفتك راكب يمكنك العثور على رحلة بسرعة والاتفاق على أجرة عادلة مع السائق، وأيضاً كسائق يمكنك القيادة بمرونة وفقًا لجدولك الزمني الخاص بك واختيار الرحلات التي تريد قبولها.

لماذا inDrive أفضل تطبيق سيارات أجرة؟

يعتبر inDrive أفضل تطبيق سيارات أجرة لأنه يقدم الكثير من الخدمات ومنها نذكر لكم:

  1. يقدم رحلات المدينة اليومية ميسورة التكلفة بدون ارتفاع في الأسعار، ويمكنك ضبط الأجرة واختيار رحلتك بناءً على عرض سعر السائق والتصنيف وعدد الرحلات المكتملة وطراز السيارة ووقت الاستلام.
  2. ويقدم رحلات بين المدن بطريقة آمنة ومريحة للتنقل بين المدن، وما عليك سوى تحديد وجهتك وتاريخ سفرك ووقتك وموقعك، وقدم أجرتك واطلب رحلة.
  3. كما يقدم inDrive خدمات التوصيل من الباب إلى الباب عند الطلب طريقة سريعة وآمنة لإرسال واستقبال طرد تصل إلى 20 كيلوغرامًا، قدم أجرتك وتتبع الطرد في الوقت الفعلي.
  4. ويقدم أيضاً خدمات الشحن واحجز شاحنة لتلبية احتياجاتك من التسليم والنقل، وحدد الوقت والأجرة وحدد أي تفاصيل إضافية في التعليقات، انتظر حتى تبدأ العروض واختر العروض التي تناسبك بشكل أفضل.

لماذا تختار تطبيق inDrive؟

تختار برنامج inDrive أفضل تطبيق سيارات أجرة كونه يمتلك العديد من المميزات الرائعة ومنها:

  1. يقدم للمستخدمين أسعار عادلة وهو السعر الذي تتفق عليه وليس الذي تحلم به فقط.
  2. التطبيق سريع وسهل طلب رحلة في تطبيق سيارات الأجرة وميسورة التكلفة
  3. يوفر لك inDrive تجربة مخصصة وخالية من الزيادات في خدمة نقل الركاب عن طريق تطبيق سيارات الأجرة.
  4. يتيح لك تطبيق inDrive اختيار سائقك من قائمة السائقين الذين قبلوا طلب رحلتك، اختر بناءً على أفضل صفقة ووقت الوصول وتقييم السائق وعدد الرحلات المكتملة وحتى طراز السيارة.
  5. حافظ على سلامتك وراجع اسم السائق ونموذج السيارة ورقم لوحة الترخيص وعدد الرحلات المكتملة مسبقًا قبل قبول الرحلة.
  6. يمكن مشاركة موقعك الجغرافي في الوقت الفعلي عبر الرسائل أو الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة، وكل هذا موجود لجعل تجربتك آمنة وموثوقة.
  7. حدد إضافات السفر وتشمل سيارات الدفع الرباعي أو التوقفات الإضافية في الطريق أو مقعد الطفل أو استيعاب الاحتياجات الخاصة.
  8. يتيح للسائقين التسجيل في التطبيق وكسب الكثير من الزبائن المحتملين.

تنزيل تطبيق inDrive

يمكنك تنزيل تطبيق inDrive أفضل تطبيق سيارات أجرة على هاتفك الشخصي سواء كان يعمل بنظام Android وIOS مجانا وبكل سهولة من خلال الروابط أدناه:

تنزيل تطبيق inDrive لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق inDrive لهواتف الايفون

بشكل عام يعد تطبيق inDrive أفضل تطبيق سيارات أجرة وهو خيار رائع للركاب الذين يبحثون عن تطبيق مشاركة ركوب موثوق به وبأسعار معقولة مع الكثير من المميزات والخدمات الرائعة.

ازاي اشتغل في inDrive؟

قم بتحميل inDrive وسجّل قم بتأكيد رقم الهاتف واضغط على زر “تحويل إلى سائق” في القائمة الجانبية.
ستتلقى مدفوعاتك في الحال سيدفع لك الركاب مباشرة إما نقدًا أو عبر تحويل على الإنترنت. استقبل الإشعارات قم بتفعيل حالة “متصل” في التطبيق لتستقبل الإشعارات حول الطلبات المربحة بالقرب منك.

هل InDrive رخيص؟

يتمتع السائقون على التطبيق بالحرية الكاملة في اختيار أي طلب رحلة يرغبون فيه، ويمكنهم الاطلاع على الأجرة المعروضة، من النقطة A إلى النقطة B، ثم تحديد ما إذا كانوا يريدون قبول الطلب، يدفع الركاب في inDrive في المتوسط ​​20 في المائة- 30 في المائة أقل من الخدمات الأخرى.

تطبيقات أخرى قد تهمك: