fbpx

تطبيق Lingbe أفضل تطبيق لتعلم اللغات العالمية بكل سهولة

يعتبر تعلم اللغات العالمية مفيد وضروري للأفراد الذين يرغبون في التفاعل مع العالم الخارجي والاستفادة من فرص عديدة في مختلف المجالات الشخصية والمهنية والأكاديمية، وهي من المهارات الأساسية في وقتنا الراهن، وفي مقالنا هذا اخترنا لكم تطبيق Lingbe أفضل تطبيق لتعلم اللغات العالمية بكل سهولة.

لوجو -تطبيق Lingbe أفضل تطبيق لتعلم اللغات العالمية بكل سهولة

تطبيق Lingbe

يعتبر تطبيق Lingbe أفضل تطبيق لتعلم اللغات العالمية وهو التطبيق النهائي لتبادل اللغات، وأفضل طريقة لتعلم اللغة وتحسينها من خلال التدرب يوميًا مع الناطقين بها والمستخدمين الآخرين الذين يمارسون نفس اللغة.

بغض النظر إذا كنت تريد تعلم أو تحسين أو مجرد ممارسة اللغة الإنجليزية الإسبانية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية واليابانية والألمانية والعربية وما إلى ذلك، فإنك مع تطبيق Lingbe ستجد دائمًا شخص متاح يساعدك على ممارسة اللغة التي تختارها من خلال محادثات صوتية مجانية.

وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر الاتصال وسوف تجد الشخص الذي سيساعدك على تعلم وممارسة اللغة التي تختارها في تلك اللحظة بالذات، و بعد المحادثة ستتلقى تعليقات من حيث القواعد والنطق والطلاقة حتى تتمكن دائمًا من معرفة مدى سرعة تعلمك وتقدمك.

كما يتيح لكم تطبيق Lingbe مساعدة المستخدمين الآخرين الذين يرغبون في تعلم لغتك الأم كمتعاونين، وبهذه الطريقة، سوف تكسب رصيد (lingos) والذي يمكنك استخدامه لممارسة اللغة التي تختارها مجانًا، وأيضًا من خلال مساعدة المستخدمين الآخرين، سترفع مستواك بشكل أسرع وستفتح مكافآت وميزات حصرية داخل lingbe.

لماذا Lingbe أفضل تطبيق لتعلم اللغات العالمية؟

من خلال تقييم المستخدمين يُعد تطبيق Lingbe أفضل تطبيق لتعلم اللغات العالمية وذلك لما يقدمه من خدمات وما يمتلكه من ميزات لا حصر لها مثل:

  1. يتيح الاستجابة الفورية لتعلم اللغات من خلال الضغط على زر الاتصال وبدء ممارسة لغات مع الناطقين بها.
  2. يمكنك ممارسة اللغات في أي وقت ومن أي مكان وأبدا تحسين الطلاقة الخاص بلغات بكل سهولة.
  3. يمكنك تعلم مفردات العواطف والمصالح الخاصة بك.
  4. يوفر التطبيق مجتمع لتبادل اللغة حيث يساعد الجميع لممارسة وتحسين الطلاقة اللغوية.
  5. يمكنك تلقي ردود الفعل من المتحدثين الأصليين في الممارسات اللغوية، ودائما لديك حق الوصول إلى التقدم المحرز الخاص بك، وسوف ترى كيف تتعلم.
  6. يتيح التطبيق للمستخدمين الحصول على مكافآت من خلال مساعدة الآخرين لممارسة لغتك
  7. التطبيق مجاني للاستخدام، ومع ذلك هناك بعض الميزات التي تتطلب اشتراك مدفوع.

تنزيل تطبيق Lingbe تعلم اللغات

تطبيق Lingbe تعلم اللغات أفضل تطبيق لتعلم اللغات العالمية وهو متاح لأجهزة iOS و Android مجانا للتنزيل من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق Lingbe تعلم اللغات

تطبيق Lingbe هو تطبيق تعلم اللغات الذي يأتي بنظام الاتصال الصوتي الفوري مع أشخاص يتحدثون اللغة التي ترغب في تعلمها، وفيما يلي الخطوات الأساسية لاستخدام تطبيق Lingbe:

  1. ابحث عن تطبيق Lingbe على متجر Google Play أو App Store وقم بتنزيله على هاتفك الذكي.
  2. قم بإنشاء حساب جديد عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية، ويمكنك أيضًا استخدام حساب Google أو Facebook لتسجيل الدخول.
  3. بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق، سيُطلب منك اختيار اللغة التي ترغب في تعلمها، حدد اللغة المفضلة لك.
  4. يمكنك اختيار البحث عن متحدثين آخرين للغة التي تريد تعلمها أو الانضمام إلى غرف الدردشة الجماعية، ويتيح لك التطبيق التواصل مع متحدثي اللغات المختلفة وتبادل المحادثات عبر المكالمات الصوتية.
  5. بعد العثور على شخص للدردشة، يمكنك طلب محادثة صوتية بالنقر على زر “Call Now”، قم بتحديد وقت المحادثة المناسب لك وانتظر لحظة حتى يتصل بك الشخص الآخر.
  6. بمجرد الاتصال، يمكنك البدء في المحادثة الصوتية مع الشخص الآخر، ويمكنك طرح الأسئلة وتبادل المعلومات وتحسين مهاراتك في اللغة من خلال الاستماع لنطق الكلمات والجمل.
  7. بعد الانتهاء من المحادثة، يمكنك تقييم الشخص الذي كنت تدردش معه، وهذا سيساعد المجتمع في تحسين جودة التعلم على التطبيق.

تطبيق Lingbe هو أداة رائعة لتعلم اللغات. التطبيق مجاني للاستخدام ويوفر طريقة فعالة للتحدث مع الناطقين الأصليين بلغات أخرى.

ما هي اللغات التي يدعمها تطبيق Lingbe؟

يدعم تطبيق Lingbe أكثر من 50 لغة، بما في ذلك:
الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والألمانية والروسية والعربية والصينية واليابانية.

هل تطبيق Lingbe مجاني؟

نعم، تطبيق Lingbe مجاني للاستخدام. ومع ذلك، وهناك بعض الميزات التي تتطلب اشتراك مدفوع، مثل الترجمة الفورية غير المحدودة.

تطبيقات أخرى قد تهمك: