fbpx

تطبيق Shortcut Maker يساعدكم في إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للهاتف

هناك بعض التطبيقات التي نستخدمها أكثر من غيرها وبشكل يومي، وبالمثل هناك بعض مواقع الويب التي نزورها كثيرًا مقارنة بالمواقع الأخرى، ومن أجل توفير وقتنا يمكننا إنشاء اختصارات لهذه التطبيقات أو المواقع على الشاشة الرئيسية، وذلك من خلال تطبيق Shortcut Maker الذي يساعدكم في إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول الخاص بكم بكل سهولة.

تطبيق Shortcut Maker يساعدكم في إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول

تطبيق Shortcut Maker

تطبيق Shortcut Maker يساعدكم في إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول الخاص بكم ويسمح للمستخدمين بإنشاء اختصارات للتطبيقات والإجراءات التي يستخدمونها بشكل متكرر على هواتفهم الذكية.

وعند استخدام تطبيق Shortcut Maker يمكن للمستخدمين تخصيص اختصارات لتطبيقات مثل الرسائل النصية أو التطبيقات الاجتماعية أو التطبيقات الرياضية، والوصول إليها بسرعة عبر النقرة الواحدة فقط.

ويمكن لهذا التطبيق إنشاء اختصار على شاشة Android الرئيسية لأي شيء تريده من جهاز Android، وما عليك سوى تحديد الميزة والنقر فوق إنشاء للاختصار.

وبواسطة Shortcut Maker يمكنك أيضًا تشغيل نشاط من التطبيق المثبت، وإنشاء اختصار للتطبيقات والأنشطة المثبتة، وإنشاء اختصار للمجلدات والملفات من وحدة التخزين الداخلية.

كما تستطيع من خلال Shortcut Maker إنشاء اختصار لأهداف نظام android مع التطبيق الافتراضي، وقم بإنشاء اختصار لتغيير إعدادات النظام بسرعة، وإنشاء اختصار لموقع الويب المفضل لديك.

ويتيح Shortcut Maker للمستخدم معاينة الاختصار قبل الإنشاء، و يمكنك أيضًا إعادة تسمية اسم الاختصار، ويمكنك إضافة اختصار إلى المفضلة، ويمكنك التحقق من قائمة الاختصارات التي أنشأتها، ويمكنك أيضاً التحقق من قائمة الاختصارات المفضلة لديك بكل سهولة.

ميزات تطبيق صانع الاختصارات

من أبرز ميزات تطبيق صانع الاختصارات Shortcut Maker الذي يساعدكم في إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للهاتف الشخصي ما يلي:

  1. إنشاء اختصارات للتطبيقات: يمكنك استخدام Shortcut Maker لإنشاء اختصارات للتطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر، بدلاً من البحث في قائمة التطبيقات كل مرة، يمكنك فقط النقر فوق الاختصار لفتح التطبيق على الفور.
  2. إنشاء اختصارات للأدوات: يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء اختصارات للأدوات التي تستخدمها بشكل متكرر، مثل القوائم السريعة والإعدادات المهمة وأكثر من ذلك.
  3. تخصيص الاختصارات: يوفر التطبيق ميزات تخصيص للاختصارات، مثل تغيير الرمز الخاص بها وتعيين مسار للتطبيق أو الأداة وتعيين اسم مختصر، ويمكنك أيضًا القدرة على حذف أو تحرير الاختصارات الموجودة.
  4. واجهة سهلة الاستخدام: يتميز تطبيق Shortcut Maker بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية إنشاء الاختصارات سهلة ومريحة للمستخدم.
  5. توفير الوقت والجهد: بفضل Shortcut Maker، لن تضطر إلى القيام بالعديد من النقرات لعرض التطبيقات أو الأدوات المستخدمة بشكل متكرر، ويوفر التطبيق لك وسيلة بسيطة وسريعة للوصول السريع إلى المحتوى الذي تحتاجه.
  6. إنشاء اختصار لمواقع الويب: يمكنك إنشاء اختصار لموقع ويب حتى تتمكن من فتحه بسرعة، ويمكنك إنشاء اختصار إلى إعداد نظام، مثل تشغيل البلوتوث أو إيقاف تشغيل WiFi.

كيفية استخدام تطبيق Shortcut Maker

تطبيق صانع الاختصارات Shortcut Maker هو تطبيق يتيح لك إنشاء اختصارات للتطبيقات والإعدادات على هاتفك الذكي بنظام Android. لاستخدام تطبيق Shortcut Maker، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل وتثبيت تطبيق Shortcut Maker من متجر Google Play على هاتفك الذكي.
  2. بعد تثبيت التطبيق، افتحه عن طريق النقر على رمزه في شاشة التطبيقات.
  3. ابحث عن العنصر الذي تريد إنشاء اختصار له، ويمكنك البحث عن التطبيق أو النشاط أو المجلد أو الملف أو موقع الويب أو إعداد النظام الذي تريد استخدامه.
  4. بمجرد العثور على العنصر الذي تريد إنشاء اختصار له، انقر فوقه.
  5. يمكنك الآن تخصيص اختصارك، ويمكنك اختيار الصورة أو الأيقونة التي تريد استخدامها واسم الاختصار.
  6. بمجرد الانتهاء من تخصيص اختصارك، انقر على إنشاء الاختصار.
  7. ومن ثم سيتم إنشاء الاختصار ووضعه على شاشتك الرئيسية.

تنزيل تطبيق Shortcut Maker

يمكنكم تنزيل تطبيق Shortcut Maker وإنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للهاتف الشخصي الذي يعمل بنظام android مجانا وبكل سهولة من خلال الرابط أدناه:

أمثلة على استخدامات تطبيق صانع الاختصارات Shortcut Maker

فيما يلي بعض الأمثلة على استخدامات تطبيق صانع الاختصارات Shortcut Maker:

  1. إنشاء اختصار لتطبيقك المفضل حتى تتمكن من الوصول إليه بسرعة.
  2. إنشاء اختصار لنشاط معين داخل تطبيق، مثل إعدادات التطبيق أو لعبة معينة.
  3. إنشاء اختصار لمجلد أو ملف حتى تتمكن من الوصول إليه بسهولة.
  4. إنشاء اختصار لموقع ويب حتى تتمكن من فتحه بسرعة.
  5. إنشاء اختصار لإعدادات النظام في الهاتف، مثل تشغيل البلوتوث أو إيقاف تشغيل WiFi.

ما فائدة تطبيق صانع الاختصارات Shortcut Maker؟

Shortcut Maker هو تطبيق مثير للاهتمام بشكل لا يصدق، وهو يسمح لك بتخصيص كل رمز من الأيقونات الموجودة على جهاز Android الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء اختصارات مخصصة بالكامل لأنشطتك الأكثر تكرارًا.

ما هو أفضل تطبيق لإنشاء اختصار؟

يعد Shortcut Maker طريقة رائعة لإنشاء اختصارات مخصصة لتطبيقات Android المفضلة لديك وروابط مواقع الويب والملفات وإعدادات الهاتف والمزيد.

تطبيقات أخرى قد تهمك: