fbpx

تطبيق VN Video Editor أفضل برنامج محرر الفيديو للهواتف الذكية

تطبيق VN Video Editor هو تطبيق محرر فيديو متاح لأجهزة Android و iOS، يسمح للمستخدمين بتحرير الفيديوهات وإضافة تأثيرات ومؤثرات بصرية وإيقاعية مثل الموسيقى والنصوص والفلاتر وغيرها من المميزات الرائعة، ويوفر التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وخيارات متعددة لتعديل وتحسين الفيديوهات بطريقة احترافية.

لوجو تطبيق VN Video Editor أفضل برنامج محرر الفيديو للهواتف الذكية

شرح تطبيق VN Video Editor

تطبيق VN Video Editor هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام لتحرير الفيديو بدون علامة مائية، ويوفر التطبيق واجهة بديهية لتحرير الفيديو بكل سهولة وبدون الحاجة إلى معرفة مسبقة، إنه يوفر جميع الميزات المطلوبة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة، مما يلبي احتياجات محرري الفيديو المحترفين والهواة.

ويدمج تطبيق VN ميزة تصميم تحرير مسار الكمبيوتر، مما يجعل التكبير والتصغير واختيار المواد وتعديلات الإطار الرئيسي دقيقة تصل إلى 0.05 ثانية، ويتيح التطبيق عملية الحذف وإعادة الترتيب بسهولة من خلال السحب لأعلى أو لأسفل لحذف مقاطع الفيديو المحددة، ويمكنك إعادة ترتيب المواد بسهولة عن طريق السحب والإفلات.

ويسمح التطبيق للمستخدم بإضافة مقاطع فيديو وصور وملصقات ونصوص داخل صورة بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، بالإضافة إلى تخصيصها باستخدام الرسوم المتحركة Keyframe.

ومن خلال VN Video Editor يمكن للمستخدم حفظ المسودات في أي وقت أو التراجع عن أو إعادة الإجراء حسب الحاجة، كما يتيح دعم التحرير غير المدمر إجراء تغييرات على الصورة دون الكتابة فوق البيانات الأصلية.

وبواسطة تطبيق VN Video Editor يمكنك تخصيص موسيقى الخلفية أو الموسيقى التصويرية أو إضافة الموسيقى الخاصة بك إلى VN، ويمكنك أيضاً وضع علامة على إيقاع الموسيقى، ويدعم مسار صوتي متعدد وضبط المدة والمزيد.

لماذا VN Video Editor أفضل برنامج محرر الفيديو؟

يعتبر VN Video Editor أفضل برنامج محرر الفيديو حيث يتيح رفع مستوى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام 19 مؤثرً مدمج للرسوم المتحركة للإطارات الرئيسية، لإضافة إلى تخصيص اللقطات الخاصة بك عن طريق إضافة إطارات رئيسية أو منحنيات إضافية للحصول على نتيجة فريدة حقًا.

كما تستطيع عكس مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات تكبير أو تصغير جذابة للحصول على تجربة جديدة ومثيرة، وإنشاء تأثير تجميد الوقت ببساطة عن طريق تحديد إطار فيديو والنقر عليه لإنشاء صورة خلال 1.5 ثانية، وإزالة الخلفية بدقة لجعل الشخصية بارزة وتشع بالحيوية.

وأيضاً يمكن للمستخدم ترجمة الفيديو بدقة عالية وإضافة شرائح العنوان وتراكبات النص في المخطط الزمني وتغيير الخط واللون وحجم الترجمات وضبط مدة الترجمة.

اختر من بين العديد من قوالب النص والخطوط التي تناسب أنماط الفيديو الخاصة بك، واختر من بين أنماط الخطوط المختلفة وقم بتخصيص لون الخط وحجمه وتباعده والمزيد حسب تفضيلاتك.

ويسمح VN Video Editor أفضل برنامج محرر الفيديو بمشاركة الفيديو الأصلي وحفظه بسهولة وحفظ ملفات الفيديو الأصلية الخاصة بك إلى ملفات الكاميرا، ويتيح التطبيق المشاركة الفورية على YouTube و Twitter و Facebook وغيرهم باستخدام رابط ويب.

ميزات تطبيق VN Video Editor Maker VlogNow

من أبرز ميزات تطبيق VN Video Editor Maker VlogNow ما يلي:

  1. يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يقدم تطبيق VN العديد من الأدوات والميزات لتحرير الفيديو، مثل تقطيع الفيديو، دمج الفيديو، قص الفيديو، وتغيير السرعة.
  3. يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من التأثيرات البصرية والمرئية التي يمكن أن تضيف لمسة إبداعية إلى الفيديو، مثل المؤثرات الخاصة والتأثيرات الرسوم المتحركة.
  4. يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير الصوت وإضافة المؤثرات الصوتية.
  5. يوفر التطبيق طرق متعددة لمشاركة الفيديو، بما في ذلك مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي.
  6. يوفر التطبيق أداة ترجمة قوية للفيديو.

تنزيل تطبيق VN Video Editor

تطبيق VN Video Editor أفضل برنامج محرر الفيديو للهواتف الذكية وهو متاح لأجهزة Android و iOS مجانا للتنزيل من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق VN Video Editor

لتحرير الفيديو باستخدام تطبيق VN Video Editor، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل وتثبيت التطبيق من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي.
  2. افتح التطبيق عن طريق النقر على رمز التطبيق الموجود على شاشة الهاتف الرئيسية.
  3. انقر على زر “تحرير فيديو” أو أي رمز آخر يشير إلى تحرير الفيديو.
  4. قم بتحديد الفيديو الذي ترغب في تحريره من مكتبة الفيديو الخاصة بك.
  5. ستظهر لك واجهة التحرير حيث يمكنك قص الفيديو وتدويره وتطبيق المؤثرات البصرية وتغيير السرعة،
  6. وتعديل اللون وإضافة موسيقى وغير ذلك الكثير.
  7. بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو، انقر على زر “تصدير” .
  8. حدد إعدادات التصدير المطلوبة، مثل جودة الفيديو وحجم الفيديو وتنسيق الفيديو.
  9. انقر على “تصدير” أو “حفظ” لبدء عملية التصدير، انتظر حتى يكتمل عملية التصدير، ثم يمكنك مشاركة الفيديو المحرر عبر الشبكات الاجتماعية أو حفظه في مكتبة الفيديو الخاصة بك.

هل ل VN Video Editor مجاني؟

VN هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام لتحرير الفيديو بدون علامة مائية. تجعل الواجهة البديهية تحرير الفيديو أمرًا بسيطًا، دون الحاجة إلى معرفة مسبقة. فهو يوفر جميع الميزات المطلوبة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة، مما يلبي احتياجات محرري الفيديو المحترفين والهواة.

تطبيقات قد تهمك: