fbpx

تطبيق Xe أفضل تطبيق لتحويل العملات والأموال أثناء السفر

تطبيق Xe هو تطبيق لتحويل العملات وأموال السفر يسمح لك بمقارنة أسعار الصرف من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك البنوك ومقدمي الخدمات عبر الإنترنت وأكشاك المطارات. يقدم التطبيق أيضًا عدد من الميزات الأخرى الرائعة، بما في ذلك إرسال التحويلات المالية الدولية إلى أكثر من 130 دولة.

لوجو- تطبيق Xe أفضل تطبيق لتحويل العملات أثناء السفر

شرح تطبيق Xe

يعد تطبيق XE للجوال طريقة سريعة ومريحة لتحويل الأموال أثناء التنقل، ويتيح لك التطبيق التحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية لأكثر من 130 عملة، وإجراء تحويلات مالية دولية، وحتى إعداد التنبيهات حتى لا يفوتك السعر الذي كنت تنتظره

وباستخدام تطبيق Xe الجديد يمكنك القيام بذلك في عملية سريعة واحدة، وتحقق من أسعار السوق المتوسطة الحية في محول العملات، واحصل على سعر الإرسال الخاص بنا عند تحويل الأموال إلى الخارج وتتبع تحويل الأموال الخاص بك، ولا حاجة لإضاعة الوقت في أي مكان آخر.

ومن خلال تطبيق Xe يمكنك الحصول على أسعار حية في منتصف السوق للعملات العالمية واعلم أنها دقيقة حتى اللحظة التي تتحقق فيها من محول العملات Xe.

كما يتيح لك التطبيق إرسال سعر للتحويل الخاص بك بدون الحاجة للتسوق مع البنوك أو التحويلات البنكية، ويتيح لك سعر الإرسال لدينا معرفة سعر الصرف الذي ستتلقاه عند إرسال أموالك باستخدام Xe قبل إجراء التحويل.

يقوم التطبيق بإرسال التحويلات المالية الدولية إلى أكثر من 130 دولة، ويُعد إنشاء حساب تحويل الأموال باستخدام Xe عملية بسيطة.

ويوفر عرض أسعار وإرسال سريع وذلك بمجرد التحقق من سعر السوق المتوسط​​، ويمكنك الانتقال مباشرة إلى تحويل عملتك للتحويل بسعر الإرسال، ويمكنك تتبع تحويل الأموال وستعرف دائمًا مكان وجود أموالك، من اللحظة التي تؤكد فيها التحويل إلى وقت إرساله.

كما يمكنك إضافة مستلمين بسهولة بعدد غير محدود من المستلمين لتحويلات الأموال الدولية، وإرسال الأموال أثناء التنقل، ويمكنك أيضاً إرسال الأموال وقتما تشاء، ويمكنك أيضًا الخروج من التحويل والمتابعة بسهولة من حيث توقفت لاحقًا.

ويقدم التطبيق مخططات للعملات الشاملة وإمكانية التحقق من حالة العملات التي اخترتها اليوم وفي أي وقت خلال السنوات العشر الماضية باستخدام مخططات Xe للعملات والبيانات التاريخية.

ويزودكم بتنبيهات الأسعار ومراقبة أسواق العملات من أجلك، وقم بتعيين التنبيهات لأزواج العملات التي اخترتها، وسيخبرك عندما يكون سعر السوق المتوسط ​​المستهدف نشطًا.

مميزات برنامج Xe -Converter & Money Transfer

يقدم تطبيق إكس إي أيضًا عدد من الميزات الأخرى، مثل:

  1. يمكنك تتبع قيمة العملات المتعددة بمرور الوقت ، حتى تتمكن من معرفة اتجاهها.
  2. يمكنك إعداد تنبيهات لإعلامك عندما تصل العملة إلى سعر معين.
  3. يمكنك شراء وبيع العملات الأجنبية مباشرة من خلال التطبيق.
  4. يمكنك تخزين عملات متعددة في محفظة Xe الخاصة بك، بحيث يمكنك التبديل بينها بسهولة أثناء السفر.

Xe -Converter & Money Transfer هو تطبيق مجاني متوفر على أجهزة iOS و Android. وهو خيار شائع للمسافرين الذين يرغبون في الحصول على أفضل أسعار الصرف وتتبع قيمة العملات.

تنزيل تطبيق Xe

يمكنك تنزيل تطبيق Xe أفضل تطبيق لتحويل العملات أثناء السفر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وIOS l من خلال الروابط أدناه:

تنزيل تطبيق Xe لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق Xe لهواتف الايفون

سواء كنت تتطلع إلى التحقق من أسعار الصرف أو إرسال تحويل مالي دولي أو البحث في أسواق العملات، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تطبيق Xe هو وجهتك لجميع احتياجات تحويل الأموال وتحويل العملات.

هل تحويل الأموال باستخدام XE آمن؟

نعم ، XE Money Transfer هي بالفعل شركة شرعية تمامًا . الخدمة مرخصة ومشرف عليها حسب الأصول في البلدان التالية والجهات التنظيمية المالية الخاصة بها: المملكة المتحدة: FCA (هيئة السلوك المالي) الولايات المتحدة: FinCEN (شبكة إنفاذ الجرائم المالية)

كيف يمكنني تحويل الأموال باستخدام XE؟

أرسل الأموال عبر الإنترنت باستخدام Xe بسهولة باتباع الخطوات التالية:
تسجيل الدخول أو التسجيل للحصول على ملف تعريف مجاني
حدد “بلد الوجهة” للتحويل الخاص بك.
أدخل المبلغ في “أنت ترسل” أو “يحصل المستلم” لتحويل العملة. …
اختر طريقة الدفع: “الخصم المباشر (ACH)” أو “بطاقة الخصم” أو “بطاقة الائتمان” أو “التحويل البنكي”.

تطبيقات ذات صلة: