fbpx

تطبيق خرافي يساعدكم في تعديل الصور إلى كرتون بكل احترافية

لا يقتصر تعديل الصور وتحريرها على محترفي التصوير فقط وإنما أصبح من الأمور الشائعة جداً لدى العديد من الأشخاص وخصوصاً بعد التطور الكبير في التكنولوجيا وظهور تقنية الذكاء الاصطناعي الذي بدء يُستخدم في برامج وتطبيقات الهواتف الذكية، وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق خرافي يساعدكم في تعديل الصور إلى كرتون بكل احترافية.

ويمكنكم من خلال تطبيق تعديل الصور إلى كرتون إنشاء صورة رسم كاريكاتوري أو صور رمزية رائعة لملفكم الشخصي على حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام وواتساب وغيرها وتحويل صوركم الشخصية إلى فن مذهل يجعلكم متميزين.

أفضل تطبيق تعديل الصور إلى كرتون

في وقتنا الراهن بات هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة بتحرير وتعديل الصور والتي وفرتها متاجر الهواتف الذكية لأجهزة الاندرويد والايفون، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق تعديل الصور إلى كرتون وهو:

تطبيق تون مي ToonMe

تطبيق تون مي ToonMe من التطبيقات الرائعة والمميزة في متاجر الهواتف الذكية وحاز على شعبية كبيرة بين المستخدمين حيث وصلت عمليات تنزيل التطبيق في متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 50 مليون عملية بالإضافة إلى تقييم عالي جداً.

ويمكنكم من خلال تطبيق تون مي إنشاء رسوم متحركة بطريقة رائعة وتعديل الصور إلى كرتون بكل احترافية وبحسب ما تريدون من خلال مكتبة هائلة من فلاتر الصور والتصميمات البسيطة.

ومن خلال منشئ الصور الرمزي الموجود ضمن تطبيق تون مي ToonMe تستطيعون إنشاء صورة بوجه كرتوني ثلاثي الأبعاد أو صورة فنية لكامل الجسم بكل سهولة.

إنشاء صورة ملف شخصي

من خلال تطبيق تون مي ToonMe يمكنكم إنشاء صورة ملف شخصي لبرامج التواصل الاجتماعي الخاصة بكم وما عليكم سوى التقاط صورة لكم واختيار من بين مئات الفلاتر الفنية والسماح لـ صورة AI بالقيام بكل شيء وبكل احترافية. ويمكنكم أيضاً تحسين صورتكم الشخصية بطريقة مميزة تجذب الأخرين باستخدام أدوات رائعة مثل إضافة الرسوم المتحركة والنصوص المخصصة و فلاتر الصور المذهلة.

ويتيح لكم تطبيق تون مي تخصيص صورة فنية خاصة بكم مع جميع أنواع تأثيرات محرر الصور المذهل حيث يمكنكم تغيير خلفية صوركم مع الحفاظ على الجودة العالية وإضافة المزيد من الفلاتر للصور و تأثيرات العدسة لجعل صوركم تبدو وكأنها صورة فنية حقيقية مذهلة.

تحويل الصور الى كرتون

يعتبر تطبيق تون مي من أفضل التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الشباب والبنات في تحرير صورهم الشخصية وخصوصاً في تحويل الصور إلى كرتون وجعلها مميزة وفريدة أكثر جذباً.

ويحتوي تطبيق تون مي على الكثير من التأثيرات المرئية الرائعة والأدوات لتعديل صوركم ويتيح لكم استخدام العديد من الأنماط وفلاتر الجمال كما يمكنكم تحديد أجزاء من صوركم التي ستتأثر بـ المرشحات التي اخترتها مما يجعل محرر الصور هذا قابلاً للتخصيص بشكل كبير.

وسيجعلكم صانع الصور الرمزية في تطبيق تون مي تشعرون وكأنكم فنانين حقيقين ويمكنك فعل أي شيء بصوركم الخاصة وجعلها تبدو أصلية وجميلة ومميزة.

ويتيح لكم أيضاً تطبيق تون مي إمكانية الوصول الفوري إلى أحدث الاتجاهات وأفضل مرشحات الرسم الزيتي وأروع الأنماط و تأثيرات العدسة وكل ما عليكم فعله هو تحديد وتطبيق وإذا أردت مشاركة صورة الكارتون الخاصة بك لأصدقائك بنقرة واحدة على شاشة هاتفك المحمول بكل سهولة.

مميزات تطبيق تون مي ToonMe

من أهم مميزات تطبيق تون مي ToonMe نذكر لكم:

  1. التطبيق سهل الاستخدام.
  2. يساعدكم في إنشاء صورة ملف شخصي رائعة ومميزة.
  3. يتيح لكم خلفيات مذهلة وتأثيرات رائعة لتطبيقها على صوركم الخاصة.
  4. تعديل الصور إلى كرتون بطريقة مذهلة.
  5. مشاركة صوركم الخاصة المميزة مع أصدقائكم وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

تنزيل تطبيق تون مي ToonMe

لتنزيل تطبيق تون مي ToonMe يجب عليكم زيارة متاجر الهواتف الذكية لأجهزة الاندرويد والايفون وتحميل تطبيق تون مي مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق تون مي ToonMe أفضل تطبيق تعديل الصور إلى كرتون للاندرويد

تنزيل تطبيق تون مي ToonMe أفضل تطبيق تعديل الصور إلى كرتون للايفون

تطبيق تون مي ToonMe أفضل تطبيق تعديل الصور إلى كرتون

ما هو أفضل برنامج تحويل الصور إلى كرتون مجانا؟

برنامج تحويل الصور إلى كرتون مجانا هو برنامج تون مي

ما هو أشهر تطبيق تحويل الصور الى كرتون 3D؟

أشهر تطبيق تحويل الصور الى كرتون 3D هو تطبيق ToonMe

ما هو أفضل تطبيق تحويل الصور الى كرتون للايفون؟

أفضل تطبيق تحويل الصور الى كرتون للايفون هو تطبيق تون مي ToonMe ويمكنكم تنزيله من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هو أفضل برنامج تحويل الصور الى انمي؟

أفضل برنامج تحويل الصور الى انمي هو تون مي ToonMe

اقرأ أيضاً: