fbpx

تطبيق رهيب يساعدكم في تعقب أفراد العائلة والأصدقاء بكل سهولة

يحتاج بعض الأشخاص والآباء لتحديد مكان أفراد العائلة وخصوصاً الأطفال وذلك للاطمئنان عليهم والتأكد بأنهم بأمان وعدم تعرضهم لأي مكروه ومع تطور الهواتف الذكية بات هذا الأمر سهل جداً وذلك من خلال تطبيقات رائعة تساعدكم في تعقب أفراد العائلة والأصدقاء والحفاظ على أمان وسلامة العائلة بالكامل.

ويوفر لكم هذا التطبيق الرائع تعقب أفراد العائلة من خلال ميزات الأمان والتنسيق الشاملة للحياة في المنزل وأثناء التنقل ويتيح لكم التعرف على مكان وجود عائلتكم في الوقت الفعلي وبكل سهولة وعلى مدار اليوم بالإضافة إلى تغطية دعم السفر وتغطية الاستجابة للكوارث والمساعدة الطبية وغيرها الكثير.

أفضل تطبيق يساعدكم في تعقب أفراد العائلة

تضم متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون العديد من البرامج والتطبيقات المتخصصة في تعقب وتحديد مكان أفراد الأسرة والأصدقاء وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم تعقب أفراد العائلة وهو:

تطبيق لايف 360 Life360

تطبيق لايف 360 من أفضل تطبيقات تعقب أفراد العائلة والأصدقاء حيق يقوم بحماية وتوصيل أحبائكم والأشياء المهمة باستخدام ميزات أمان شاملة للحياة في المنزل وعلى الويب وأثناء التنقل وكل ذلك في مكان واحد للحصول على قيمة مضافة وراحة البال المصممة للحياة العصرية.

ويوفر لكم تطبيق لايف 360 أدوات حديثة ومتقدمة تتجاوز مجرد أداة تعقب الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الأساسي ويتيح لكم مزامنة مكان أسرتكم في دائرة خاصة لمعرفة مكان تواجد كل أفراد العائلة في الوقت الفعلي.

ويمكنكم مشاهدة الجدول الزمني المستمر لرحلات عائلتكم السابقة وتتبع خطواتكم ومشاهدة المحطات التي تقطعها أثناء التنقل بالإضافة إلى حفظ أفضل أماكن عائلتكم مثل المنزل والعمل والمدرسة لتلقي إشعار عندما يأتي الجميع أو عندما ينتقلون إلى مكان أخر.

وبواسطة تطبيق لايف 360 يمكنكم تتبع مفاتيحك ومحفظتك وهاتفك وغير ذلك من الأشياء الضرورية اليومية باستخدام أجهزة تعقب Tile Bluetooth ويتيح لكم الاتصال بخريطة Life360 للعثور على جميع الأشخاص والأشياء الأكثر أهمية في مكان واحد سهل.

تحديد موقع شخص

يساعدكم تطبيق لايف 360 في تحديد موقع شخص من أفراد عائلتكم بكل سهولة وإرسال التنبيهات أو الرسائل وتتبع بيانات قيادة بعضهم البعض.

وإذا قمت بالترقية إلى خطة Driver Protect فستتمكن دائرتك بأكملها من الوصول إلى ميزات الأمان بما في ذلك تنبيهات حوادث السيارات وتقارير الحوادث وخدمات المساعدة على الطريق وغيرها الكثير.

وللحصول على دعم متخصص شامل في الوقت الحقيقي في أي وقت وفي أي مكان وفي أي موقف من خلال Family Safety Assist وحماية سرقة الهوية لحماية المعلومات الرقمية الحساسة لكل فرد من أفراد الأسرة.

ويمكن لتطبيق لايف 360 اكتشاف أي هارب أو لحظات استغاثة بسرعة والاستجابة لها تلقائياً حتى إذا لم تتمكن من الوصول إلى عائلتك عبر الهاتف فسيقوم فريق الدعم بذلك نيابة عنك.

مميزات تطبيق لايف 360

من أهم مميزات تطبيق لايف 360 نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. تحديد موقع أفراد العائلة في الوقت الفعلي.
  3. اكتشاف الأعطال والمساعدة على طريق السفر.
  4. يوفر لكم ميزة مشاركة الموقع المتقدمة للتأكد من وجود أحبائك في المكان الذي يحتاجون إليه.
  5. يساعدكم في الاستجابة للكارثة ويقدم لكم المساعدة الطبية.

تنزيل أفضل تطبيق يساعدكم في تعقب أفراد العائلة

يمكنكم تنزيل تطبيق لايف 360 للهواتف الذكية لنظامي الاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق لايف 360 يساعدكم في تعقب أفراد العائلة للاندرويد

تطبيق لايف 360 يساعدكم في تعقب أفراد العائلة للايفون

تطبيق لايف 360 أفضل تطبيق يساعدكم في تعقب أفراد العائلة

كيفية استخدام تطبيق لايف 360 Life360

بعد تحميل وتثبيت تطبيق لايف 360 على الهاتف انقر فوق بدء الاستخدام لإنشاء حساب إذا كان لديك حساب بالفعل ثم انقر فوق تسجيل الدخول.

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنشاء حسابك ستنتقل عبر توفير رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وإضافة صورة للملف الشخصي.

إذا كان شخص ما في عائلتك قد أنشأ دائرة بالفعل لعائلتك فأدخل رمز الدائرة المكون من 6 أرقام عندما يتم توفيره وإذا لم يكن الأمر كذلك فانقر فوق إنشاء دائرة.

ومن أجل تخصيص خريطة اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإضافة مواقع (مثل منزلك أو عملك أو مدرستك) إلى الخريطة وسيتم مشاركة المواقع التي تضيفها مع جميع أعضاء دائرتك.

كيف يمكن تحديد موقع شخص؟

يمكن تحديد موقع شخص من العائلة من خلال استخدام تطبيق لايف 360

ما هو أفضل تطبيق لتتبع أفراد الأسرة؟

أفضل تطبيق لتتبع أفراد الأسرة هو تطبيق Life360

كيف يمكنني تتبع الأصدقاء والعائلة؟

يمكنكم تتبع الأصدقاء والعائلة بواسطة تطبيق لايف 360 للاندرويد والايفون

اقرأ أيضاً: