fbpx

أفضل تطبيقات تغيير موقع الهاتف المحمول مجانا وبكل سهولة

يضطر بعض الأشخاص إلى استخدام برامج وتطبيقات تساعدهم في تغيير موقعهم الجغرافي وذلك في عدة حالات ومنها الحفاظ على الخصوصية والبيانات الشخصية من المتطفلين، وفي هذا المقال جمعنا لكم أفضل تطبيقات تغيير موقع الهاتف المحمول مجانا وبكل سهولة.

ومن خلال تطبيقات تغيير موقع الهاتف يمكنكم الحصول على مواقع وهمية ومختلفة وبالتالي منع التطبيقات أو مواقع الويب من تتبع موقعكم الحقيقي عن طريق تغيير موقع GPS الخاص بكم على أي خريطة.

ما هي أفضل تطبيقات تغيير موقع الهاتف المحمول؟

تحتوي متاجر الهواتف الذكية على العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في تغيير موقع هاتفكم والحفاظ على بياناتكم الشخصية وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيقات تغيير موقع الهاتف المحمول مجانا وبكل سهولة وهي على النحو التالي:

تطبيق فاك جي بي إس Fake GPS location

تطبيق فاك جي بي إس Fake GPS location من أشهر تطبيقات تغيير موقع الهاتف حيث يساعدكم في الانتقال إلى أي مكان في العالم تقوموا بتحديده بأنفسكم وبعدة نقرات تستطيعون الحصول على موقع وهمي ومزيف يساعدكم في حفظ بياناتكم الشخصية.

تنزيل تطبيق فاك جي بي إس Fake GPS location أفضل تطبيقات تغيير موقع الهاتف المحمول

تطبيق فاك حي بي إس Fake GPS location -أشهر تطبيقات تغيير موقع الهاتف

تطبيق موقع زائف GPS للهاتف

تطبيق موقع زائف GPS للهاتف مجاني يساعدكم لحماية خصوصيتكم ويمنع التطبيقات أو مواقع الويب من تتبع موقعكم الحقيقي عن طريق زيف موقع GPS الخاص بك على أي خريطة وما عليكم سوى تشغيل خيارات المطور وتحديد التطبيق ا في قائمة تطبيقات المواقع الوهمية.

تحميل تطبيق موقع زائف GPS للهاتف لهواتف الاندرويد

تطبيق موقع زائف GPS للهاتف-أشهر تطبيق تغيير موقع الهاتف

تطبيق فاك جي بي إس بروفيشينال Fake GPS Location Professional

يساعدكم تطبيق فاك جي بي إس بروفيشينال Fake GPS Location Professional في تغيير موقع هاتفكم على أي مكان في العالم بكل سهولة فقط أدخل المكان الذي تريد أن تكون فيه أو أشر إليه على الخريطة ومن ثم ابدأ تشغيل GPS مزيف بالضغط على زر التشغيل وتغيير موضع هاتفك.

ومن خلال تطبيق فاك جي بي إس بروفيشينال ستتلقى معظم الألعاب والتطبيقات المثبتة على هاتفكم معلومات حول الموقع المزيف وسيتم إخفاء إحداثياتكم الحقيقية وإذا أردتم الحصول على وضع مزيف أكثر موثوقية يمكنكم استخدام ميزة محاكاة الحركة وما عليكم سوى تحديد نوع الحركة والتنقل (سيراً على الأقدام أو بالسيارة أو بالطائرة) والاتجاه الذي تريد الانتقال إليه.

تنزيل تطبيق فاك جي بي إس بروفيشينال أفضل تطبيق يساعدكم في تغيير موقع الهاتف

تطبيق فاك جي بي إس بروفيشينال – لتغيير الوقع الجغرافي للهاتف المحمول

تطبيق جي بي إس إملاتور GPS Emulator

تطبيق جي بي إس إملاتور GPS Emulator يتيح لكم نقل هاتفكم إلى أي مكان في العالم ويقوم بإعداد موقع GPS مزيف حتى تعتقد تطبيقات أخرى في هاتفكم أنكم هناك بالإضافة إلى تغيير موقعكم والارتفاع يمكنك أيضاً تعديل الدقة والحصول على الوقت الحالي للموضع المزيف وهذا التطبيق لم يتم تصميمه للغش في الألعاب بل إنه مخصص فقط لأغراض اختبار المطورين.

تنزيل تطبيق تطبيق جي بي إس إملاتور GPS Emulator للاندرويد

تطبيق جي بي إس إملاتور GPS Emulator-لتغيير موقع الهاتف المحمول

ما هو أفضل برنامج تغيير الموقع للاندرويد؟

أفضل برنامج تغيير الموقع للاندرويد هو برنامج فاك جي بي إس Fake GPS location

كيف أستطيع تغيير الموقع الجغرافي للاندرويد؟

يمكنكم تغيير الموقع الجغرافي للاندرويد بواسطة تطبيق موقع زائف GPS للهاتف وتستطيعون تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

كيف تخدع ال GPS؟

تخدعون ال GPS من خلال تطبيق تطبيق فاك جي بي إس بروفيشينال Fake GPS Location Professional

اقرأ أيضاً: