fbpx

تطبيق ستاي فوكسد يساعدكم في حظر التطبيقات والمواقع لزيادة الإنتاجية والتركيز

يحتاج العديد من الأشخاص للتحكم في استخدام هواتفهم الشخصية وتقييد بعض التطبيقات ومواقع الويب وتخصيص أوقات معينة لاستخدام الهاتف المحمول لتجنب التشتت وهدر الكثير من الوقت والطاقة، ولذلك وفرت متاجر الهواتف الذكية مجموعة من البرامج والتطبيقات المميزة والتي تساعدكم في حظر التطبيقات والمواقع الضارة على الويب.

وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق ستاي فوكسد الرائع والذي يساعدكم في حظر التطبيقات والمواقع الغير مرغوب فيها و تقليل استخدام الهاتف المحمول والتحكم في إدمان الهاتف وإدارة وقتكم بشكل سليم لزيادة الإنتاجية والتركيز والكثير من المميزات الرائعة.

تطبيق ستاي فوكسد ل حظر التطبيقات والمواقع

تطبيق ستاي فوكسد من أفضل التطبيقات التي تساعدكم في تقييد وحظر التطبيقات والمواقع على الويب وهو أفضل أداة تعقب ذاتي والتحكم في استخدام الهاتف وزيادة الإنتاجية والتركيز في الحياة اليومية وإدارة وقتكم بشكل جيد ومفيد.

ويتيح لكم تطبيق ستاي فوكسد حظر التطبيقات والمواقع والكلمات الرئيسية على أساس الشروط التي يحددها المستخدم من ناحية حظر تطبيق معين أو موقع ويب محدد والوقت الذي يجب أن يبقى فيه التطبيق محظور لعدم استخدامه وتشتيت تركيزكم.

كما تستطيعون من خلال تطبيق ستاي فوكسد تعيين حدود لاستخدام هاتفكم الشخصي وبالتالي تعيين وقت محدد في استخدام برامج التواصل الاجتماعي والتحكم في إدمان الهاتف بكل سهولة بالإضافة إلى تنظيم وقتكم وإدارة يومكم بشكل سليم بدون أي صعوبات وتشتت.

أشهر برنامج حجب المواقع مجانا

يعتبر تطبيق ستاي فوكسد أشهر برنامج حجب المواقع مجانا من خلال أداة حظر مواقع الويب وحظر الكلمات الرئيسية وتصفية عناوين url للكلمات الرئيسية غير المرغوب فيها وحظر المواد الإباحية بكل سهولة وتعيين وقت محدد في تصفح الإنترنت والحفاظ على إنتاجيتكم.

ومن خلال تطبيق ستاي فوكسد يمكنكم حظر بريدكم الإلكتروني بشكل مؤقت وإيقاف تشغيل التذكيرات والإشعارات الواردة على هاتفكم الشخصي والتخلص من عوامل التشتيت وعدم التركيز.

وبإمكانكم تنشيط الوضع الصارم في تطبيق ستاي فوكسد وقفل ملف التعريف الخاص بكم وبالتالي تحسين ضبط النفس والحفاظ على إنتاجيتكم وتركيزكم بشكل دائم، كما تستطيعون من خلال التطبيق تعطيل التنبيهات وتعيين مؤقت استخدام الهاتف وإدارة الوقت والتخلص من السموم عبر الهاتف.

مميزات تطبيق ستاي فوكسد

من أهم مميزات تطبيق ستاي فوكسد ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدكم في زيادة إنتاجيتكم وزيادة التركيز.
  3. التركيز على أهدافكم وإدارة الوقت.
  4. حظر التطبيقات وعدم استخدامها إلا في أوقات تحددها.
  5. حظر مواقع الويب الغير مرغوب فيها.
  6. التخلص من إدمان الهاتف.
  7. يساعدكم في التركيز بعملكم وفي الدراسة.

تنزيل برنامج حظر التطبيقات والمواقع

يمكنكم تنزيل تطبيق ستاي فوكسد الذي يساعدكم في حظر التطبيقات والمواقع من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق ستاي فوكسد ل حظر التطبيقات والمواقع الغير مرغوب فيها للاندرويد

تطبيق ستاي فوكس ل حظر التطبيقات والمواقع الغير مرغوب فيها

هل هناك تطبيق يمنع المواقع؟

نعم يوجد وهو تطبيق ستاي فوكسد Stay Focused

ما هو أفضل برنامج حظر التطبيقات أثناء المذاكرة؟

أفضل برنامج حظر التطبيقات أثناء المذاكرة هو برنامج Stay Focused

كيف أقوم بحظر التطبيقات والمواقع على الاندرويد؟

يمكنكم حظر التطبيقات والمواقع على الاندرويد من خلال تطبيق ستاي فوكسد Stay Focused وتستطيعون تحميله من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

اقرأ أيضاً: