fbpx

تطبيق فولت يساعدكم في حماية خصوصية الهاتف الذكي

برامج وتطبيقات الحفاظ على الخصوصية وحماية البيانات الشخصية على الهواتف المحمولة من أكثر الأمور شيوعاً في الوقت الراهن حيث يبحث عنها جميع مستخدمي الهواتف الذكية للحفاظ على محتويات هواتفهم من صور وفيديوهات خاصة ورسائل وغيرها ولذلك اخترنا لكم تطبيق فولت الرائع والذي يساعدكم في حماية خصوصية الهاتف الذكي الخاص بكم من المتطفلين ومن الاختراق.

يوفر لكم تطبيق فولت الكثير من الخدمات المجانية في حماية خصوصية الهاتف المحمول الخاص بكم والحفاظ على كافة التفاصيل الموجودة على أجهزتكم المحمولة و يتيح تطبيق فولت للمستخدمين حفظ الأرقام وإخفاء سجلات المكالمات داخل التطبيق ولا يسمح لأحد بالوصول اليها بالإضافة إلى العديد من المميزات.

تطبيق فولت يساعدكم في حماية خصوصية الهاتف

تطبيق فولت Vault من أشهر تطبيقات حماية خصوصية الهاتف الذكي و يُستخدم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة على هاتفكم المحمول مجاناً وبكل سهولة.

يوجد أكثر من 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم قاموا بتنزيل تطبيق فولت لحماية خصوصية هواتفهم المحمولة مع الاستمتاع بمميزات قفل التطبيق والإشارة المرجعية الخاصة والمستعرض المستتر و الكثير من المميزات الرائعة.

ويقوم تطبيق فولت Vault بمساعدتكم في إخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بكم والتي يتم استيرادها إلى الهاتف أو تشغيلها فقط بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة ويمكن أيضاً نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطياً إلى مساحة السحابة لحماية أفضل.

تطبيق فولت Vault ل حماية بيانات الهاتف

يعتبر تطبيق فولت من أفضل التطبيقات التي تساعدكم في حماية بيانات الهاتف حيث تستطيعون استخدم قفل التطبيق لحماية الوسائط الاجتماعية والصور وسجلات المكالمات وتطبيقات الهاتف لمنع تسريب الخصوصية وبالتالي حماية بيانات الهاتف من المتطفلين.

ويوفر لكم تطبيق Vault مستعرض خاص لحماية خصوصية الهاتف المحمول أثناء التصفح على الانترنت ويتيح لكم التطبيق إنشاء بريد إلكتروني للأمان داخل تطبيق فولت وبذلك يمكنكم استعادة كلمات المرور.

كما يوفر لكم تطبيق فولت إمكانية النسخ الاحتياطي على السحابة لنسخ رسائلكم النصية القصيرة وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو وبذلك لن تفقدوها أبداً.

مميزات تطبيق فولت لحماية هواتفكم من التجسس والاختراق

من أهم مميزات تطبيق فولت Vault نذكر لكم ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدكم في إخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو.
  3. يقوم بقفل التطبيقات وحماية خصوصيتكم.
  4. يتيح لكم النسخ الاحتياطي لعدم فقدان أي شيء مهم على هواتفكم.
  5. من خلال تطبيق فولت يمكنكم استعادة كلمات المرور.
  6. ويمكنكم نقل بياناتكم بكل سهولة إلى هاتف الجديد.

تنزيل تطبيق حماية خصوصية الهاتف

يمكنكم تنزيل تطبيق فولت الذي يساعدكم في حماية خصوصية الهاتف المحمول الخاص بكم من متاجر الهواتف الذكية لأجهزة الاندرويد والايفون مجاناً وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق فولت Vault الذي يساعدكم في حماية خصوصية الهاتف للاندرويد

تنزيل تطبيق فولت Vault الذي يساعدكم في حماية خصوصية الهاتف للايفون

تطبيق فولت Vault يساعدكم في حماية خصوصية الهاتف

وعند الانتهاء من عملية تنزيل وتثبيت تطبيق فولت Vault ما عليكم سوى الدخول إلى التطبيق وتسجيل الايميل الخاص بكم ومن ثم تقوموا بتعيين رمز حماية للبرنامج وبعدها تظهر لكم مجموعة من الخيارات لحفظ الصور والفيديوهات الخاصة بكم بالإضافة إلى مميزات أخرى رائعة.

ما هو أفضل برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس؟

أفضل برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس هو برنامج فولت Vault

ما هي طرق الحماية من الاختراق؟

عدم السماح للأشخاص باستخدام هاتفك.
تأكد من تفعيل جدار الحماية.
احرص على استخدام كلمات مرور قوية لحساباتك على الإنترنت.
الحد من نطاق البيانات والمعلومات التي يمكن أن تصل إليها التطبيقات
تنزيل تطبيق خاص بالأمان

ما هو أفضل تطبيق حماية بيانات الهاتف للاندرويد؟

أفضل تطبيق حماية بيانات الهاتف للاندرويد هو تطبيق فولت Vault

ما هو أفضل تطبيق حماية بيانات الهاتف للايفون؟

أفضل تطبيق حماية بيانات الهاتف للايفون هو تطبيق فولت ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

اقرأ أيضاً: