fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في رفع صوت الهاتف بكل سهولة

يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من ضعف الصوت في هواتفهم وخصوصاً صوت الوسائط وصوت النظام في الهاتف المحمول ولحل هذه المشكلة وفرت متاجر الهواتف الذكية مجموعة من البرامج والتطبيقات المتخصصة بتعزيز الصوت في الهاتف، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم في رفع صوت الهاتف بكل سهولة.

وبالإضافة إلى التطبيقات يمكنكم رفع صوت الهاتف من خلال التأكد من نظافة سماعات الهاتف واستخدام أزرار الهاتف الموجودة على جانبه بالإضافة إلى التحقق من إعدادات النظام كما يجب عليكم إغلاق جميع التطبيقات الغير هامة لأنه من الممكن أن يؤثر ترك عدد من التطبيقات على قيد التشغيل في الخلفية من سرعة جهازك ويقللها.

أفضل تطبيق يساعدكم في رفع صوت الهاتف

قدمت متاجر الهواتف الذكية العديد من التطبيقات لنظامي التشغيل Android و iOS التي تعمل بشكل مثالي وتعمل على تحسين إخراج الصوت وزيادة مستوى صوت الهاتف، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في رفع صوت الهاتف وهو.

تطبيق مكبر الصوت XBooster

تطبيق مكبر الصوت XBooster هو معزز صوت إضافي لجميع أجهزة الاندرويد ويمكنكم من خلاله زيادة مستوى صوت الهاتف أعلى من الحد الأقصى لصوت الوسائط وصوت النظام.

ويمكنكم من خلال تطبيق مكبر الصوت XBooster رفع صوت الهاتف المحمول الخاص بكم حتى 200% وذلك إذا كنت تستمع إلى الموسيقى أو تلعب الألعاب أو تشاهد الأفلام أو تستمع إلى الكتب الصوتية وغيرها.

ويقوم تطبيق مكبر الصوت بتحسين مستوى صوت نظام الإنذارات ونغمات الرنين في هاتفكم المحمول وغيرها بالإضافة إلى تحسين مستوى الصوت دون التأثير على جودته.

تطبيق مكبر الصوت XBooster مفيد لمقاطع الفيديو والكتب الصوتية والموسيقى والألعاب وأجهزة الإنذار ونغمات الرنين وما إلى ذلك.

رفع مستوى الصوت في الهاتف

يعتبر تطبيق مكبر الصوت XBooster من أفضل التطبيقات التي تساعدكم في رفع مستوى الصوت في الهاتف مجانا وبكل سهولة و لا يتطلب تجذير الهاتف (روت).

ويحتوي تطبيق مكبر الصوت على واجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام ويوفر 8 أوضاع صوتية تتيح لكم زيادة مستوى صوت هاتفكم بضغطة واحدة فقط.

ويدعم تطبيق مكبر الصوت XBooster أيضاً التحكم في شريط الإشعارات والذي يمكنكم من خلاله زيادة أو خفض مستوى صوت المعزز بالإضافة إلى التحكم في التشغيل والإيقاف المعزز بضغطة واحدة.

ويوفر لكم تطبيق مكبر الصوت طيف صوتي يمكن أن يتغير مع الإيقاع مما يتيح لكم الشعور بقوة الصوت بصرياً وسمعياً.

ويحتوي تطبيق مكبر الصوت على عناصر تحكم مدمجة في مشغل الموسيقى والتي يمكنها عرض غلاف الموسيقى وعنوان الأغنية واسم الفنان ويدعم التشغيل والإيقاف المؤقت والتبديل إلى الأغنية التالية أو السابقة.

مميزات تطبيق مكبر الصوت XBooster

من أبرز مميزات تطبيق مكبر الصوت XBooster ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. زيادة مستوى صوت الوسائط مثل مقاطع الفيديو والكتب الصوتية والموسيقى والألعاب وما إلى ذلك.
  3. تحسين مستوى صوت نظام الإنذارات ونغمات الرنين وغيرها.
  4. تحسين مستوى الصوت دون التأثير على جودته.
  5. معزز الصوت لسماعات الرأس والبلوتوث و مكبرات الصوت.
  6. يسمح بتشغيل الصوت في الخلفية / شاشة القفل
  7. يوفر لكم طيف صوت بصري رائع ومؤثرات صوتية مجسمة ممتعة
  8. ضوابط مشغل الموسيقى المدمجة ولا يتطلب تجذير الهاتف ( روت).

تنزيل تطبيق زيادة الصوت في الهاتف لأعلى مستوى

تستطيعون تنزيل تطبيق مكبر الصوت XBooster من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق مكبر الصوت XBooster ل رفع صوت الهاتف للاندرويد

تطبيق مكبر الصوت XBooster ل رفع صوت الهاتف

قد يؤدي تشغيل الصوت بمستوى عالي لفترة طويلة إلى الإضرار بحاسة السمع ولذلك نوصيك بزيادة مستوى الصوت تدريجياً وإراحة أذنيك في الوقت المناسب.

كيف اجعل صوت الهاتف مرتفع؟

اضغط على أحد أزرار التحكم بمستوى الصوت.
على يسار الشاشة انقر على رمز القائمة .
حرك مستوى الصوت إلى المستوى الذي تريده: مستوى صوت الوسائط: الموسيقى والفيديوهات والألعاب والوسائط الأخرى.

ما هو كود رفع صوت الهاتف؟

الكود او الرمز * # 0283 # وظيفته هي القيام برفع مستوى الصوت من خلال الشبكة وهذا يكون في حالة المكالمة بحيث يمكن سماع الصوت على الارتفاع الذي تريده حيث يمكن للشبكة أن تخبرك أن الصوت منخفض.

ما هو حل مشكلة انخفاض الصوت؟

تأكد أن سماعات الصوت موصلة بشكل صحيح في جهاز استقبال الصوت/الفيديو.
أجر نغمة اختبار للتأكد أن السماعات أصبحت تعمل بشكل صحيح.
زد من مستوى صوت مكبر الصوت الخلفي أو إعدادات مكبر الصوت إلى أقصى درجة.

اقرأ أيضاً: