fbpx

سعر ومواصفات ساعة هواوي فيت Huawei Watch Fit في تركيا

شركة هواوي ترفض الخروج من المنافسة بالنسبة للساعات الذكية، وهذا أمر واضح خصيصاً بعد إصدارها لـ ساعة هواوي فيت Huawei Watch Fit الحديثة، حيث أنها تقوم بطرح إصدارات متتالية من ساعاتها الذكية.

وفي مقال اليوم سنقدم لكم مواصفات ومميزات ساعة هواوي فيت Huawei Watch Fit، و هل ساعة هواوي واتش فيت ضد الماء؟ تعرف على كل ما يشغل بالك بالنسبة لهذه الساعة.

وظائف ساعة هواوي فيت

توفر ساعة هواوي العديد من الوظائف التي يمكننا الإستفادة منها وهي وظائف مميزة فعلاً، بالإضافة إلى أن جميع هذه الوظائف مجانية بالكامل، ويمكنك ضبطها بسهولة ومن هذه الوظائف ما يلي:

  1. الطقس.
  2. معدل ضربات القلب.
  3. سرعة الخطوات.
  4. عمر البطارية.

مميزات ساعة Huawei Watch Fit

الساعة الحديثة المقدمة من هواوي تحظى بمميزات فظيعة ورائعة أيضاً وإليكم هذه المميزات:

  • مظهر جميل جداً ومتناسق.
  • خفيفة الوزن حيث أن وزنها يبلغ 21 غرام فقط بشكل لن تشعر بوجودها على يدك.
  • شاشة AMOLED مستطيلة الشكل، بحجم 1,64 بوصة وبدقة عالية تصل إلى 280 × 456.
  • شاشة ساعة هواوي fit مصنوعة من زجاج 2.5D منحنٍ وبمعدل 326 نقطة لكل بوصة.
  • نسبة الشاشة تبلغ 70%.
  • تحتوي HUAWEI watch FIT على العديد من واجهات الشاشة التي يمكنك تخصيصها بكل سهولة، بالإضافة الى إمكانية تحصيص صورتك الشخصية كخلفية للساعة.
  • هي من الساعات الإلكترونية المضادة للماء.
ساعة هواوي فيت
ساعة هواوي فيت

بالإضافة إلى البطارية القوية التي يمكنكم استخدامها لعشر أيام متواصلة بعد شحنها بشكل كامل، كما أنها تدعم الشحن السريع ويمكنك استخدامها ليوم كامل إذا قمت بشحنها لمدة 5 دقائق فقط.

خصائص ساعة هواوي فيت

من أهم الخصائص التي يمكنكم الإستفادة بها هي في حال كنت من محبي الرياضة وأردت القيام بأحد التمارين التي تساعدك في خسارة الوزن، فإنك بعد شرائك ساعة هواوي فيت لن تكون بحاجة إلى مشاهدة مقاطع فيديو للتعرف على طريقة عمل التمارين الرياضية.

في حين أن الساعة ستقدم لك هذه التمارين على طبق من ذهب مع مراقبة نبضات قلبك أثناء أدائك للتمارين كي تعطيك أفضل نتائج ممكنة من التمارين.

أيضاً من الأمور المهمة التي تدعمها ساعة هواوي فيت، هي مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم والتي ترسل تلقائياً تذكيراً لمساعدتك على ضبط حالتك في الوقت المناسب في حال بقيت مستيقظاً حتى وقت متأخر أو أنك تبذل مجهوداً عقلياً زائداً.

وبالنسبة للنساء فلم تنسى هواوي إضافة خاصية التذكير بالدورة الشهرية وضبط الأيام التي تكون مخصصة لأخذ جرعة الأدوية الخاصة بهذا الموضوع.

سعر ساعة هواوي فيت Huawei Watch Fit في تركيا

يتراوح سعر ساعة هواوي فيت Huawei Watch Fit في تركيا بين 1000 – 1500 ليرة تركية او مايقاربه بالدولار الامريكي72 -110 دولار بإختلاف اللون والمتجر.

ويبلغ سعر الدولار عند تاريخ نشر هذه المقالة ما يقارب13.56 ليرة تركية للدولار الواحد.

ويمكنكم شراء الساعة من جميع مراكز هواوي في تركيا بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية كـ ترينديول وهبسي بورادا وني 11 ووطن للحواسيب بالإضافة إلى ميديا ماركت.

سعر ساعة هواوي فيت في الميديا ماركت mediamarkt و في وكالة وطن vatan ما قيمته 1099 ليرة تركية (81 دولار أمريكي)

وتتوفر الساعة بعدة ألوان يمكنكم شراؤها وهذه الألوان كالتالي:

  • البرتقالي.
  • الأسود.
  • الأخضر.
  • الزهري.
سعر ساعة هواوي فيت Huawei Watch Fit في تركيا
سعر ساعة هواوي فيت Huawei Watch Fit في تركيا