fbpx

تطبيق رهيب يساعدكم في كشف الكاميرا السرية والمخفية بكل سهولة

كيفية الحفاظ على الخصوصية والحماية من أكثر الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص وخصوصاً مسألة كشف كاميرات المراقبة السرية والتجسس وأجهزة الاستماع في أماكن تغيير الملابس والمطاعم والمكاتب وغيرها من الأماكن خارج منزل، إذاً كيف أستطيع كشف الكاميرا السرية والمخفية؟ هذا ما ستعرفونه في هذا المقال.

في هذا المقال اخترنا لكم تطبيق رهيب يساعدكم في كشف الكاميرا السرية والمخفية بكل سهولة ومن خلال هاتفكم الشخصي ويساعدكم التطبيق على اكتشاف الكاميرا السرية وكشف كاميرا التجسس وأجهزة الاستماع في أي مكان تتواجدون فيه.

أفضل تطبيق يساعدكم في كشف الكاميرا السرية والمخفية

مع التحديثات الكبيرة على الهواتف الذكية تطورت برامج وتطبيقات معرفة أماكن كاميرات المراقبة والتجسس المخفية بسهولة في الأماكن العامة أو الخاصة، وفيما يلي نتعرف أفضل تطبيق يساعدكم في كشف الكاميرا السرية والمخفية وهو:

تطبيق كاشف الكاميرا الخفية

تطبيق كاشف الكاميرا الخفية مع كاشف كاميرا التجسس وأجهزة الاستماع هو أفضل تطبيق يساعدكم على اكتشاف الكاميرا السرية من حولكم وفي أي مكان تتواجدون فيه وهو مضاد لكاميرا التجسس وهو مفيد جدًا للخصوصية.

ويحتوي تطبيق كاشف الكاميرا الخفية كاشف كاميرا التجسس وكاميرا الأشعة تحت الحمراء على أداة أخرى تكتشف الكاميرا المخفية بكل سهولة.

وما عليكم سوى فتح الكاميرا والبحث عن ضوء الكاميرا المخفية والتي من الصعب كشفها بالعين المجردة والتي تكون مخفية مثلاً خلف أواني الزهور أو مرآة غرفة تغيير الملابس أو في أي مكان.

كشف كاميرات المراقبة

ويقوم تطبيق كاشف الكاميرا الخفية بتحليل النشاط المغناطيسي حول الجهاز وإذا كان النشاط المغناطيسي يبدو مشابه لنشاط الكاميرا فسيقوم التطبيق بإصدار صوت تنبيه وإصدار إنذار لك حتى تتمكن من مزيد من التحقق.

ويجب عليك تحريك تطبيق الكشف عن الكاميرا الخفية نحو الكائن لمعرفة موضع المستشعر الخاص بهاتفك والتحرك بالقرب من أعلى الكاميرا الخفية للهاتف عندما يصدر صوت تنبيه.

ومن خلال تطبيق كاشف الكاميرا الخفية يمكنكم كشف المعادن اعتمادًا على طولها ومادتها ودرجة حرارتها وبنفس النشاط المغناطيسي مثل نشاط الكاميرا ويصدر تطبيق كاشف الكاميرا الخفية صوت للتنبيه بوجود شيء.

مميزات تطبيق كاشف الكاميرا الخفية

من أهم مميزات تطبيق كاشف الكاميرا الخفية ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق يحميك من كاميرا تجسس.
  3. إذا كانت هناك كاميرا تجسس بالقرب منك ، يزداد المجال المغناطيسي ويبدأ كاشف الكاميرا الخفية في إصدار صوت تنبيه.
  4. يسمح كاشف كاميرا التجسس للمستخدمين باكتشاف اكتشاف الكاميرا الخفية والميكروفون.

تنزيل تطبيق كشف الكاميرا السرية

يمكنكم تنزيل تطبيق كاشف الكاميرا الخفية وكشف الكاميرا السرية للهواتف الذكية مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق كاشف الكاميرا الخفية لهواتف الاندرويد

تطبيق كاشف الكاميرا الخفية لهواتف الايفون

تطبيق كاشف الكاميرا الخفية أفضل تطبيق يساعدكم في كشف الكاميرا السرية والمخفية

ما هو أفضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت؟

أفضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت هو تطبيق كاشف الكاميرا الخفية

كيف تكتشف الكاميرا المخفية؟

يمكن استخدام تطبيقات تساعد في الكشف عن الكاميرا الخفية ومنها تطبيق كاشف الكاميرا الخفية.

هل يوجد كاميرات مراقبة مخفية؟

نعم يوجد وهي عبارة عن كاميرات مراقبة مخفية بدون أسلاك وهي الأكثر طلب من الزبائن لعدة أسباب من بينها سهولة التركيب و وضعها في أي مكان سعر كاميرات المراقبة الصغيرة بدون سلك مناسب للجميع وليس كما يعتقد البعض أنها غالية الثمن.

هل تعمل كاميرات المراقبة في الظلام؟

يجب توافر خاصية Night Vision فى كاميرات المراقبة حتى يمكنها التصوير فى الظلام الحالك وعدم وجود أي إضاءة وكلما زادت عدد ال Leds فى الكاميرا كلما زاد وضوح الصورة، وهذه الخاصية لا توجد فى جميع كاميرات المراقبة لكن موجودة فى كاميرات المراقبة التايوانية ويمكنها اظهار تفاصيل الصورة بدقة فى حالة عدم وجود ضوء.

اقرأ أيضاً: