أفضل تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف بميزات خرافية

معظم الهواتف الذكية تحتوي على لوحة مفاتيح ولكن قد لا تحتوي على الكثير من المميزات المتقدمة مثل الكتابة بالتمرير والكتابة بالصوت والكتابة بخط اليد ولكتابة بلغات متعددة والترجمة وغيرها، فهل تريدون الحصول على هذه المميزات الرائعة وغيرها الكثير في تطبيق واحد؟ تابعوا قراءة هذا المقال الرائع وتعرفوا على أفضل تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف بميزات خرافية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطبيق الرهيب يساعدكم في الكتابة بالصوت وإملاء نص أثناء التنقل بكل سهولة وذلك للمستخدمين الذين لا يستطيعون الكتابة أو يكتبون بشكل بطيء، كما يضم رموز تعبيرية وصور Gif ويمكنكم أيضاً الحصول على ترجمة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح والكثير من المميزات الرائعة.

أفضل تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف

تضم متاجر الهواتف الذكية العديد من برامج وتطبيقات الكيبورد أو لوحة المفاتيح لنظامي الاندرويد والايفون وفما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق لوحة مفاتيح وهو:

‏تطبيق Gboard لوحة مفاتيح جوجل

‏تطبيق Gboard لوحة مفاتيح Google أفضل تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف من جوجل ويضم كل الميزات التي تحبونها في لوحة مفاتيح جوجل من سرعة وموثوقية وكتابة بالتمرير وكتابة بالصوت وكتابة بخط اليد وأكثر من ذلك.

يوفر لكم تطبيق لوحة المفاتيح Gboard الكتابة بالتمرير حيث يمكنكم الكتابة على نحو أسرع بتمرير إصبعكم من حرف إلى أخر بطريقة سريعة.

ويمكنكم أيضاً من خلال تطبيق لوحة المفاتيح الكتابة بالصوت حيث يمكنكم بسهولة إملاء نص أثناء التنقل أو السير أو للأشخاص الذين لا يستطيعون الكتابة أو يكتبون بشكل بطيء.

ويتيح لكم تطبيق لوحة مفاتيح جوجل الكتابة بخط اليد حيث يمكنكم الكتابة بالأحرف المتصلة والمطبوعة بالإضافة إلى البحث عن الرموز التعبيرية بسرعة أكبر ويمكنكم البحث عن ملفات GIF ومشاركتها للتفاعل على نحو مثالي.

وبواسطة تطبيق لوحة المفاتيح Gboard يمكنكم الكتابة بلغات متعددة ولن تحتاجوا بعد الآن إلى التبديل بين اللغات يدوياً وسيصحح تطبيق Gboard النصوص تلقائياً ويقدم اقتراحات من أي من لغاتك المفعلة بالإضافة إلى الحصول على ترجمة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح بكل سهولة.

مميزات تطبيق Gboard لوحة مفاتيح جوجل

من أهم مميزات تطبيق Gboard لوحة مفاتيح جوجل ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام
  2. يمكنكم التحكم في المؤشر بإيماءة.
  3. يمكنكم الحذف بإيماءة من خلال التمرير لليسار من مفتاح الحذف لحذف كلمات متعددة بسرعة.
  4. بالضغط مع الاستمرار على أي مفتاح ستظهر تلميحات سريعة للوصول إلى الرموز.
  5. ويتيح لكم التطبيق وضع التصفح بيد واحدة على الهواتف ذات الشاشة ويمكنكم تثبيت لوحة المفاتيح على يمين الشاشة أو يسارها.
  6. اختر تصميمك الخاص مع حدود للمفاتيح أو بدونها.

تنزيل تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف

تستطيعون تنزيل تطبيق Gboard لوحة مفاتيح جوجل من متاجر الهواتف الذكية لهواتف الاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق Gboard أفضل تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف الاندرويد

تطبيق Gboard أفضل تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف الايفون

‏تطبيق Gboard لوحة مفاتيح جوجل

كيف اعيد ضبط لوحة المفاتيح؟

انتقل إلى الإعدادات > تسهيلات الاستخدام > لوحات المفاتيح، ثم اضغط على أي مما يلي:
تكرار المفتاح: يمكنك ضبط الفاصل الزمني والتأخير للتكرار.
ثبات المفاتيح: استخدام ثبات المفاتيح للضغط المطول على مفاتيح التعديل، مثل مفتاحي الأوامر والاختيار، أثناء الضغط على مفتاح آخر.

ما هي أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد؟

أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد تحصلون عليها من تطبيق لوحة المفاتيح Gboard

كيف أحصل على لوحة المفاتيح الذكية؟

يمكنكم الحصول على لوحة المفاتيح الذكية من خلال تطبيق Gboard لوحة مفاتيح جوجل

اقرأ أيضاً:

أهم تطبيقات هواتف الأندرويدأهم تطبيقات هواتف ايفون