fbpx

معلومات عن شركة بوش Bosch في تركيا 2024

تعرفو معنا من خلال المقال على شركة بوش Bosch ومتى تأسست ما هي المنتجات التي تقدمها ووبداية إنطلاقتها في تركيا ومكانتها العريقة في السوق التركية

تأسيس شركة Bosch

تأسست شركة بوش Bosch الألمانية في فناء خلفي بمدينة شتوتغارت الغربية باسم ورشة عمل للميكانيكا الدقيقة والهندسة الكهربائية “Werkstätte für Feinmechanik und Elektrotechnik” في 15 نوفمبر 1986، وبعد عام واحد قدم بوش أول مغناطيس ذو جهد منخفض لمحركات الغاز.

افتتح بوش أول مصنع في شتوتغارت في عام 1901 وفي عام 1906 أنتجت الشركة المغناطيس رقم مئة ألف، وفي نفس العام أصبحت مدة عمل العمال في بوش 8 ساعات.

في عام 1910 تم إنشاء وبناء مصنع فيورباخ بالقرب من شتوتغار، بدأت بوش إنتاج المصابيح الأمامية في هذا المصنع في عام 1913.

في عام 1917، تم تحويل بوش إلى شركة، ومنذ ذلك الوقت وشركة بوش تحقق تقدم يليه تقدم في مجال الإلكترونيات والكهربائيات.

من هو المدير التنفيذي لشركة بوش؟

المدير التنفيذي والذي يُعرف بلقب الـ CEO لشركة Bosch هو فولكمار دينير “Volkmar Denner” ويشغل هذا المنصب منذ سنة 2012، وهو من مواليد 30 تشرين الثاني/نوفمبر سنة 1956 في مدينة أوبينغن. حصل دينير على درجة الدكتوراه في الفيزياء من جامعة شتوتغارت الألمانية.

أمضى دينير حياته المهنة كلها مع شركة بوش عندما كان رئيس قسم الأبحاث والهندسة تغلب على رئيس قطع غيار السيارات بيرند بور كي يحل محله الحالي في خطوة جعلت منه المدير التنفيذي السابع في تاريخ الشركة منذ تأسيسها.

فولكمار دينير Volkmar Denner

وخلال معرض هانوفر في شهر نسيان/أبريل سنة 2016 كان دينير من بين 15 مدير تنفيذي ألماني تمت دعوتهم لحضور عشاء خاص مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

فروع شركة بوش Bosch حول العالم

سلسلة شركات بوش العالمية هي الموردة العالمي المتصدر للتكنولجيا والخدمات الكهربائية، وتضم الشركة أكثر من 395 ألف موظف وعامل حول العالم.

حيث تنقسم أعمالهم إلى أربعة قطاعات رئيسية: حلول التنقل والنقل والتقنيات الصناعية والسلع الاستهلاكية طويلة الأمد وتقنيات الطاقة والبناء.

في حين أنهم يقدمون حلول مبتكرة للمنازل الحديثة والذكية، تحت شعارهم “التكنولوجيا من أجل الحياة”. وتمتلك الشركة أكثر من 129 مركز هندسي حول العالم و440 شركة منتشرة في 60 بلد حول العالم.

منتجات شركة بوش Bosch

تصنع شركة Bosch جميع أنواع المنتجات الإلكترونية المنزلية، كالثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية بالإضافة إلى القطع الكهربائية الخاصة بالسيارات.

وتُعد منتجات شركة بوش Bosch من الأدوات ذات الجودة العالية في هذا المجال، من المرجح أن تكون أسعارها أغلى من منافسيها في الأسواق ومن باقي الشركات لكن الجودة والمتانة التي تقدمها من الصعب أن تجدها في باقي الشركات.

وإليكم الموقع الرسمي لشركة بوش Bosch في تركيا ومن خلاله يمكنكم إلقاء نظرة على المنتجات والتواصل معهم للشراء ومعلومات الشحن.

إنطلاقة شركة بوش في تركيا

بدأت شركة بوش عملها في تركيا في العام 1910 بمكتب فرعي وافتتحت أول مصنع لها في مدينة بورصة عام 1972 واستمرت بالتقدم والإزدهار حتى أصبحت بحلول العام 2015 الشركة الرائدة لتقديم التكنولوجيا والخدمات في تركيا ولديها ما يقارب ال (20000) ألف موظف في عموم تركيا

أسئلة شائعة حول شركة بوش في تركيا

في أي عام تأسست شركة بوش Bosch؟

تأسست شركة بوش الألمانية في فناء خلفي بمدينة شتوتغارت الغربية باسم ورشة عمل للميكانيكا الدقيقة والهندسة الكهربائية “Werkstätte für Feinmechanik und Elektrotechnik” في 15 نوفمبر 1986.

من هو المدير التنفيذي لشركة بوش Bosch؟

المدير التنفيذي والذي يُعرف بلقب الـ CEO لشركة بوش Bosch هو فولكمار دينير “Volkmar Denner” ويشغل هذا المنصب منذ سنة 2012، وهو من مواليد 30 تشرين الثاني/نوفمبر سنة 1956 في مدينة أوبينغن. حصل دينير على درجة الدكتوراه في الفيزياء من جامعة شتوتغارت الألمانية.

ما هي قطاعات عمل شركة بوش Bosch؟

تنقسم أعمال شركة بوش إلى أربعة قطاعات رئيسية: حلول التنقل والنقل والتقنيات الصناعية والسلع الاستهلاكية طويلة الأمد وتقنيات الطاقة والبناء.

ما هي منتجات شركة بوش Bosch؟

تصنع شركة بوش جميع أنواع المنتجات الإلكترونية المنزلية، كالثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية بالإضافة إلى القطع الكهربائية الخاصة بالسيارات.

ما هو موقع شركة بوش Bosch في تركيا؟

الموقع الرسمي لشركة بوش Bosch في تركيا ومن خلاله يمكنكم إلقاء نظرة على المنتجات والتواصل معهم للشراء ومعلومات الشحن.

ما هي خطط شركة بوش Bosch للتوسع في تركيا؟

تخطط شركة بوش Bosch للتوسع في تركيا من خلال الاستثمار في مجالات جديدة، مثل الطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات.

مواضيع ذات صِلة: