fbpx

موقع أدوبي اكسبريس Adobe Express أفضل أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي

في الوقت الحاضر، ليس من الضروري أن تكون فنان رسومي أو مصمم محترف لإنشاء منشورات أو عروض تقديمية أو منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى إنشاء سيرة ذاتية، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى المنصات البديهية والمعتمدة على الويب مثل موقع أدوبي اكسبريس Adobe Express أفضل أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي.

لقطة شاشة لواجهة موقع أدوبي اكسبريس Adobe Express أفضل أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع أدوبي اكسبريس Adobe Express

موقع أدوبي اكسبريس Adobe Express يتيح لأي شخص إنشاء منشورات وقصص ولافتات وشعارات ونشرات إعلانية وملفات PDF على وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد دون أي معرفة أو خبرة سابقة في التصميم.

يضم موقع أدوبي اكسبريس أدوات التحرير الأساسية، بما في ذلك القدرة على إزالة الخلفيات وتحريك النص وتغيير حجم المحتوى وإدراج علامتك التجارية الخاصة والمزيد، ويمكن للمستخدمين أيضًا حفظ المحتوى على السحابة ومشاركة المشاريع بسهولة.

يتيح موقع Adobe Express للمستخدم الجمع بين مقاطع الفيديو والأعمال الفنية والرسوم المتحركة والموسيقى لإنشاء مقاطع فيديو بسهولة من خلال السحب والإفلات، وأكمل المهام بنقرة واحدة مدعومة بأدوات Adobe Photo والتصميم والفيديو وPDF.
قم بإنشاء تأثيرات نصية وصور غير عادية على الفور من مجرد وصف باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Adobe Firefly، وأكمل التصميمات بشكل أسرع باستخدام الآلاف من القوالب المصممة بشكل احترافي، وصور Adobe Stock، ومقاطع الفيديو، والموسيقى، والمزيد.

قم باستيراد ملفات PDF القديمة الخاصة بك، بدءًا من النشرات الإعلانية إلى الكتيبات والمزيد، كملف Adobe Express قابل للتحرير وقم بتحسينه لجعله يبدو جديد وجميل، كما يمكنك إعادة استخدام كتيب PDF تسويقي قديم بسهولة عن طريق استيراده إلى Adobe Express ومنحه فرصة جديدة للحياة.

قم بإعداد علامتك التجارية في Adobe Express، بما في ذلك الخطوط والألوان والشعارات، بحيث يمكنك بسهولة تطبيق أصول العلامة التجارية على أي تصميم.

تتضمن خطة Adobe Express المجانية جميع الميزات الأساسية مثل تحويل النص إلى صورة وتأثيرات النص وإنشاء الفيديو بالسحب والإفلات وتأثيرات الصور مثل إزالة الخلفية، واستيراد ملفات PDF وتحسينها في المحرر واحصل على 10 إجراءات سريعة مجانية لملفات PDF شهريًا والمزيد، حتى تتمكن من البدء في إنشاء المحتوى دون أي تكلفة.

رابط موقع أدوبي اكسبريس أفضل أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي

ميزات موقع Adobe Express

فيما يلي لمحة عن بعض الميزات الرائعة في موقع Adobe Express لمساعدتك في إنشاء محتوى متميز وهي:

  • أنشئ Reels وTikToks بسرعة وسهولة من خلال إنشاء مقاطع فيديو بالسحب والإفلات، ابدأ بالقوالب أو التصميمات الثابتة الخاصة بك وأضف علامتك التجارية وأصول التصميم ومقاطع الفيديو والموسيقى من Adobe Stock والمزيد.
  • اجعل التصميمات أسرع وأسهل باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الإبداعية، وقم بإنشاء تأثيرات نصية وصور غير عادية على الفور من مجرد وصف باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Adobe Firefly.
  • يوفر الموقع مقاطع فيديو مجانية مصممة بشكل احترافي وقوالب متعددة الصفحات، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والموسيقى الجديدة تمامًا من Adobe Stock، ويمكنك أيضًا تخصيص أي قالب عن طريق إضافة محتوى ببضع نقرات.
  • استخدم الإجراءات السريعة لتسريع سير عملك في Adobe Express، من خلال ميزات متقدمة وهي عبارة عن مهام بنقرة واحدة وإزالة الخلفيات وتغيير حجم الصور ومقاطع الفيديو وقص مقاطع الفيديو وتحرير ملفات PDF .

لماذا Adobe Express أفضل أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي؟

يعتبر موقع Adobe Express أفضل أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي وذلك لكونه يساعد في جعل التصميمات أسرع وأسهل باستخدام الميزات والإرشادات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تستبعد التخمين، ويتيح للمستخدم إنشاء تأثيرات نصية وصور غير عادية على الفور من مجرد وصف باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Adobe Firefly.

اجعل رؤيتك تنبض بالحياة باستخدام ميزة تحويل النص إلى صورة في Adobe Express، وقم بوصف صورتك ودع الذكاء الاصطناعي التوليدي يقوم بالسحر نيابةً عنك، واستخدم تحويل النص إلى صورة في قائمة الإجراءات السريعة للحصول على نتائج سريعة وممتعة، أو استخدم الميزة الموجودة في محرر Adobe Express.

أضف الإبداع إلى النص الخاص بك بسهولة عن طريق إنشاء تأثيرات ومواد عالية الجودة، حيث يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات النص هذه كعناوين رئيسية إلى تصميماتك، بما في ذلك منشورات الوسائط الاجتماعية والمواد الترويجية والمزيد.

ما هي الاستخدامات الشائعة لـ Adobe Express؟

يمكن لأي شخص استخدام موقع Adobe Express في الحالات التالية:

  1. تصميم منشورات وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات الفيديو.
  2. إنشاء عروض تقديمية وعروض شرائح.
  3. تصميم كتيبات وملصقات.
  4. إنشاء العلامات التجارية والشعارات.
  5. تصميم بطاقات العمل وبطاقات الدعوة.

كيفية التسجيل في موقع Adobe Express

للتسجيل في موقع Adobe Express، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع Adobe Express على الويب من هنا.
  2. انقر فوق “إنشاء حساب”.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر على إنشاء حساب.
  4. سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل يتضمن رابطًا لتفعيل حسابك. انقر فوق الرابط لتفعيل حسابك.
  5. بمجرد تفعيل حسابك، يمكنك البدء في تصميم الرسومات والصور ومقاطع الفيديو باستخدام Adobe Express.
  6. إذا كنت تفضل التسجيل باستخدام حسابك على Google أو Facebook، يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على الرموز الخاصة بكل منهما في صفحة التسجيل.

رابط التسجيل في موقع Adobe Express

التسجيل في موقع Adobe Express أفضل أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي

كيفية استخدام موقع أدوبي اكسبريس

استخدام موقع Adobe Express سهل للغاية، بعد تسجيلك في الموقع يمكنك البدء في تصميم الرسومات والصور ومقاطع الفيديو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اختر نوع التصميم الذي تريد إنشائه، ويمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل منشورات وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات الفيديو وعروض تقديمية وعروض شرائح وكتيبات وملصقات وعلامات تجارية وشعارات وبطاقات عمل وبطاقات دعوة.
  2. اختر قالب جاهز أو ابدأ من نقطة الصفر، و يوفر Adobe Express مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق، أو يمكنك إنشاء تصميمك الخاص من نقطة الصفر.
  3. أضف نص وصور وعناصر أخرى إلى تصميمك، ويمكنك استخدام أدوات Adobe Express لإضافة نص وصور وعناصر أخرى إلى تصميمك.
  4. تخصيص تصميمك باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتأثيرات.
  5. بمجرد الانتهاء من تصميمك، يمكنك حفظه أو نشره عبر الإنترنت أو طباعته.

كيف أقوم بتنزيل وتثبيت Adobe Express؟

Adobe Express هو تطبيق ويب يمكنك الوصول إليه من أي متصفح ويب، دون تنزيل تطبيق أو تثبيته على سطح المكتب. انتقل إلى Express.adobe.com للبدء، وإذا طُلب منك ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم قم بالوصول إلى التطبيق.

ما الذي يمكنني إنشاؤه باستخدام Adobe Express؟

قم بإنشاء رسومات اجتماعية ونشرات إعلانية وشعارات وعلامات تجارية وملصقات والمزيد باستخدام Adobe Express.

كيف أبدأ بسرعة في إنشاء المحتوى باستخدام Adobe Express؟

يحتوي Adobe Express على آلاف الأصول التي يمكنك استخدامها للبدء. ابدأ من القوالب المصممة بشكل احترافي ، ثم قم بتخصيصها لجعلها خاصة بك باستخدام صور Adobe Stock* وAdobe Fonts والعديد من أصول التصميم الأخرى، بما في ذلك الرموز والرسوم التوضيحية والمزيد.

مواضيع ذات صلة: