fbpx

موقع احترافي يساعدكم في التصميم الداخلي لأي مكان تريدونه

يعتبر التصميم الداخلي أو فن الديكور من الأمور المهمة جداً والأساسية في تصميم منزل أحلامكم أو مكان عملكم أو أي مكان أخر ويساعدكم في تصميم وتخطيط الفراغات والمساحات الداخلية التي تلبي احتياجات الناس المادية والاجتماعية ويهتم أيضاً بالنواحي الجمالية والفنية.

وفي هذا المقال اخترنا لكم موقع احترافي بالذكاء الاصطناعي يساعدكم في التصميم الداخلي للمنازل والمكاتب وأماكن العمل وصالات العرض وغيرها ويساعدكم في العثور على مصدر إلهام بشأن نمط التصميم والديكور الذي تبحث عنه وسواءً كنت تبحث عن تصميم حديث أو عتيق أو معاصر.

أفضل مواقع التصميم الداخلي

يضم عالم الويب الكثير من المواقع المحترفة والمتخصصة في التصميم الداخلي والديكور والتي تستخدم أحدث تقنيات التصميم ومن أفضل مواقع التصميم الداخلي:

موقع كو هوم Coohom

يعتبر موقع كو هوم Coohom أفضل مواقع التصميم الداخلي الاحترافية ويساعد ملايين المستخدمين على إلهام الابتكار والتغلب على العقبات من خلال المزج السلس للاستراتيجية الرقمية واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي مع الأدوات الهندسية المتطورة.

ومن خلال موقع كو هوم يمكنكم مخطط أرضي وديكور ثلاثي الأبعاد وعرض مشاريع التصميم الداخلي في دقائق ويتيح لكم اختيار المنتجات وسحبها إلى مخطط الأرضية الخاص بك لتتمكن من رؤيتها في التصميم ثلاثي الأبعاد كما يساعدكم في إنشاء مشاهد غرفة واقعية عالية الجودة.

ويمكنك إنشاء مشاريع باستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد التي تقوم بتحميلها أو الاختيار من بين أكثر من 75000 نموذج والمشاريع ليست سوى بضع نقرات ويوفر لكم موقع كو هوم مجموعة كاملة من الموديلات التي تجعل التصميم الداخلي أسهل وأسرع ويمكنكم الذهاب إلى أبعد من ذلك.

ويضم موقع كو هوم العديد من الأقسام التي تساعدكم في تخطيط الطوابق وتصميم المطبخ والحمام وتصميم أثاث المنزل تصميم الإضاءة ثلاثية الأبعاد وعارض ثلاثي الأبعاد و AR وتصميم صالة عرض افتراضية ومساحات الإلهام
إدارة الأصول والمزيد.

تصميم منزل داخلي

يساعدكم موقع كو هوم في تصميم منزل داخلي بكل سهولة من خلال التخطيط الكامل للأرضيات وتصميم البناء والأثاث المخصص والديكور والمزيد.

ويتيح لكم تصميم مخطط أرضيات ثلاثي الأبعاد ويقدم حلول احترافية للعروض الواقعية عالية الدقة لصور الغرفة ويساعدكم في تصميم الجدران والأسقف ويتيح لكم تغيير النماذج لتتناسب مع التصميم الخاص بك.

وبواسطة موقع كو هوم يمكنكم تصميم المطبخ والحمام ويقدم الموقع آلاف النماذج المعيارية لخزائن المطبخ والحمام والأجهزة والملحقات والمواد وإنشاء زخارف على الفور لإبراز التصميم الخاص بك وغير ذلك.

ويساعدكم موقع كو هوم في إنشاء تصميم إضاءة باستخدام حلول تصور ثلاثية الأبعاد شاملة لتحويل التعقيد إلى بساطة ويتيح لكم تجربة اختلافات الإضاءة الدقيقة بناءً على بدائل معلمات الإضاءة الاحترافية ويمكنك تصميم إضاءة أحلامك دون عناء.

ومن خلال موقع كو هوم يمكنكم اختيار وتجربة ترتيب الأثاث في المنزل باستخدام الصورة الواقعية ثلاثية الأبعاد للحصول على الإلهام والابتكار في إنشاء تصميم وديكور مميز لمنزل أحلامكم.

مميزات موقع كو هوم Coohom أفضل موقع تصميم ديكور

من أهم مميزات موقع كو هوم Coohom أفضل موقع تصميم ديكور ما يلي:

  1. يستخدم الموقع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يساعدكم في إنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد مذهلة بكل سهولة.
  3. يتيح لكم تجربة تصميمات أثاث مختلفة.
  4. تصور أفكارك في الوقت الحقيقي.
  5. يوفر أدوات تصميم قوية للحصول على نتائج بجودة احترافية.
  6. موقع كو هوم Coohom مثالي للتجديدات وإعادة الديكور.

موقع التصميم الداخلي كو هوم Coohom

للاطلاع على موقع التصميم الداخلي كو هوم Coohom والاستفادة من الخدمات الرائعة لتصميم منزل أحلامكم أو مكان عملكم أو أي مكان تريدونه من خلال:

موقع كو هوم Coohom أفضل مواقع التصميم الداخلي

موقع كو هوم Coohom أفضل مواقع التصميم الداخلي

تنزيل تطبيق التصميم الداخلي كو هوم Coohom

كو هوم Coohom متوفر للهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و ios للايفون وتستطيعون تنزيل تطبيق كو هوم Coohom مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق التصميم الداخلي كو هوم Coohom للاندرويد

تطبيق التصميم الداخلي كو هوم Coohom للايفون

تطبيق التصميم الداخلي كو هوم Coohom

ما هو عمل التصميم الداخلي؟

التصميم الداخلي أو العمارة الداخلية Interior Design) أو الديكور أو العمارة الداخلية هو مجموع التخطيط والتصميم للفراغات الداخلية والتي تهدف لتسخير الاحتياجات المادية والروحية والاجتماعية للناس والتي بدورها تضمن سلامة المبنى.

ماذا يفعل المصمم الداخلي؟

الاستماع إلى احتياجات العميل وأهدافه ومساحته واهتماماته وميزانيته للمشروع المطلوب
ينشئ مخطط تصميم تخطيطي مع الأخذ في الاعتبار عدد الأشخاص الذين سيستخدمون المساحة
يستخدم برامج الكمبيوتر لوضع اللمسات الأخيرة على خطط التصميم
تحسب التكلفة المقدرة للمشاريع
ينشئ جدولاً زمنياً للمشروع واكتمال المشروع.

اقرأ أيضاً: