fbpx

موقع beautiful ai أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لإنشاء عروض تقديمية مميزة

موقع beautiful.ai هو أداة تصميم وإنشاء عروض تقديمية فريدة عبر الإنترنت ويهدف الموقع إلى تسهيل عملية إنشاء عروض تقديمية جذابة واحترافية بشكل أسرع وأسهل، ويتيح الموقع استخدام قوالب جاهزة وإضافة المحتوى والرسومات والشرائح والرسوم البيانية بسهولة، كما يمكنك تخصيص التصميم وتغيير الألوان والخطوط والتخطيط حسب رغبتك.

Beautiful.ai logo – موقع beautiful ai أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لإنشاء عروض تقديمية مميزة

موقع beautiful ai

يعتبر موقع beautiful ai أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لإنشاء عروض تقديمية مميزة واحترافية وبكل سهولة وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إنشاء عروض تقديمية جميلة واحترافية.

يجعل موقع beautiful ai من السهل إنشاء عروض تقديمية ستذهل جمهورك، ويتيح لك إضافة صور ومقاطع فيديو مذهلة، واجعل كل شريحة تتفاعل مع الرسوم المتحركة السلسة، وقم بقياس النجاح باستخدام تحليلات الشرائح.

Beautiful.ai هي أداة قائمة على الويب تساعدك على إنشاء عروض تقديمية مذهلة في دقائق، ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتصميم الشرائح الخاصة بك بناءً على المحتوى والتفضيلات الخاصة بك تلقائيًا.

استخدم DesignerBot لصياغة مجموعات العروض التقديمية وطوابق المستثمرين واجتماعات الشركة وخطط التسويق في دقائق، ويمكن أن يساعد الفرق على تبادل الأفكار وتكرارها بسرعة حتى تتمكن شركتك من توسيع نطاق الإنتاجية بسهولة.

يمكن تصميم الشرائح في لمح البصر بمساعدة برنامج DesignerBot ، والذي يوفر أيضًا تبادل مفيد للعصف الذهني وإنشاء نصوص وصور فورية، وما عليك سوى إرسال طلبك، وفي غضون دقائق سيكون لديك سطح مخصص تم إنشاؤه من أجلك فقط بواسطة DesignerBot.

استفد من قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي في عملية العرض التقديمي، وانتقل من البداية إلى النهاية في ثواني مع صانع العروض التقديمية بالذكاء الاصطناعي الذي يسمى DesignerBot، ما عليك سوى وصف العرض التقديمي الذي تحتاجه ومشاهدته وهو ينشئ مسودتك الأولى مثل السحر.

ومن خلال أداة Beautiful.ai قم بإنشاء الرسوم البيانية والمخططات والجداول الزمنية وخطط المشروع وخرائط طريق المنتج والمزيد باستخدام معرض Beautiful.ai للشرائح الذكية.

رابط موقع beautiful ai الرسمي

مميزات موقع beautiful ai

يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تسهل إنشاء العروض التقديمية، بما في ذلك:

  1. يوفر واجهة سحب وإفلات تجعل من السهل إضافة محتوى إلى الشرائح الخاصة بك.
  2. يضم مكتبة من القوالب المعدة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها للبدء بسرعة.
  3. مساعد مدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه مساعدتك في مهام مثل اختيار الألوان والخطوط.
  4. القدرة على تصدير العروض التقديمية الخاصة بك في مجموعة متنوعة من التنسيقات، بما في ذلك PDF و PowerPoint و HTML.
  5. إضافة سياق سردي إلى المحتوى الخاص بك، عندما تحتاج إلى تقديمه في وضع عدم الاتصال، أو إشراك جمهورك عن بُعد.
  6. ابحث عن قوالب الشرائح أو التخطيطات لتصور فكرتك من معرض الإلهام الخاص بالموقع، ويمكنك أيضًا البحث عن المحتوى الذي قمت بإنشائه من العروض التقديمية السابقة.

فوائد استخدام beautiful.ai

يقدم موقع beautiful.ai فوائد كثيرة لمستخدميه ومنها نذكر لكم:

  1. تساعدك Beautiful.ai في تصميم العروض التقديمية بشكل سريع وسهل، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد المستغرق في إنشاء عروض تقديمية متقنة.
  2. يوفر Beautiful.ai العديد من القوالب الجاهزة والتصاميم الجاهزة التي تساعد في إنشاء عروض تقديمية أكثر احترافية وجاذبية، كما يستخدم الذكاء الاصطناعي لتنسيق العناصر وتحسين المظهر العام للعروض.
  3. تسمح Beautiful.ai بإنشاء عروض تقديمية مثيرة باستخدام واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، لا يلزم أن تكون مصمم ذو خبرة لاستخدام الأداة.
  1. يمكن لعدة أشخاص العمل على نفس العرض التقديمي في الوقت نفسه، مما يتيح التعاون والتنسيق بين الأعضاء في فريق العمل.
  2. تخصيص متعدد: يمكنك تخصيص تصميمات Beautiful.ai بناءً على احتياجاتك الخاصة، مثل تغيير الألوان والنصوص والصور والخطوط.
  3. تتيح Beautiful.ai مراقبة استخدام العروض التقديمية ومشاركتها من خلال إحصائيات مفصلة وتقارير.

كيفية استخدام موقع beautiful ai؟

يحتوي موقع Beautiful.ai على المئات من الشرائح الذكية التي تم إنشاؤها باستخدام تصميم مدعوم بالذكاء الاصطناعي، بحيث يمكنك تقديم الأفكار بشكل هادف وبسهولة ودون تعليق أي أعمال أخرى.

ولاستخدام موقع beautiful ai اتبع الخطوات التالية:

  1. تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني، ويمكنك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول باستخدام Google أو Facebook أو LinkedIn، وبمجرد التسجيل، سترى لوحة التحكم الخاصة بك، حيث يمكنك الوصول إلى العروض التقديمية والقوالب الخاصة بك.
  2. اختر نموذج أو ابدأ من الصفر.
  3. بمجرد اختيار قالب أو إنشاء عرض تقديمي فارغ، يمكنك البدء في إضافة المحتوى الخاص بك إلى الشرائح، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من المحتوى مثل النصوص والصور والرموز والمخططات والخرائط ومقاطع الفيديو والمزيد.
  4. يمكنك تخصيص العرض التقديمي الخاص بك عن طريق تغيير النسق والنمط والانتقالات.
  5. أخيراً كل ما عليك فعله هو مراجعته مرة أخيرة وإجراء أي تعديلات ضرورية للعرض التقديمي الخاص بك.

كيفية إنشاء حساب في Beautiful.ai

يمكنك إنشاء حساب في Beautiful.ai بكل سهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع Beautiful.ai على الويب هنا.
  2. انقر فوق “إنشاء حساب” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. انقر فوق “إنشاء حساب”.
  5. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط لتأكيد حسابك، انقر فوق الرابط لتأكيد حسابك.
  6. بمجرد تأكيد حسابك، يمكنك تسجيل الدخول إلى Beautiful.ai والبدء في إنشاء عروض تقديمية.

رابط إنشاء حساب في Beautiful.ai

إذا كنت تبحث عن برنامج عرض تقديمي قائم على السحابة يمكنه مساعدتك في إنشاء عروض تقديمية جميلة واحترافية ، فإن Beautiful.ai يعد خيار رائع وأفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لإنشاء عروض تقديمية. إنه سهل الاستخدام وبأسعار معقولة ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء عروض تقديمية ستثير إعجاب جمهورك.

هل إنشاء عرض تقديمي في Beautiful.ai مجاني؟

نعم. تتيح لك خطة Beautiful.ai الأساسية إنشاء عروض تقديمية غير محدودة مجانًا، لإنشاء عروض تقديمية ذات علامة تجارية، يمكنك بدء إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا لخطة Pro أو خطة الفريق .

هل يمكنني إنشاء عروض تقديمية متحركة من خلال Beautiful.ai؟

نعم. تحتوي قوالب الشرائح الذكية من Beautiful.ai على رسوم متحركة سلسة مدمجة ستجعل قصتك تنبض بالحياة. تتيح لك عناصر التحكم في الرسوم المتحركة ضبط توقيت العناصر وتسلسلها في الشريحة الخاص بك.

اقرأ أيضاً: